Sherif Clinic
Search
Close this search box.

مين عملت عملية شفط الدهون؟ الإجابة بتجارب بعض النساء

مين عملت عملية شفط الدهون

عملية شفط الدهون من أكثر الطرق فاعلية للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم والتمتع بجسم متناسق، ولكنها لا تساعد على إنقاص الوزن ولا يمكن اعتبارها أنها عملية للتخسيس بل تتم لتنسيق القوام، وفي هذا المقال نعرض أهم ما يجب معرفته عن العملية ونجيب على سؤال مين عملت عملية شفط الدهون بالتجارب، فتابعي معنا عزيزتي القارئة.

عملية شفط الدهون Liposuction

هي عملية تجميلية تلجأ إليها الكثير من النساء للحصول على جسم متناسق وجذاب، ويتم فيها عمل عدة شقوق صغيرة للغاية في المناطق المراد شفط الدهون منها ثم إدخال كانيولا لإذابة الدهون وتفتيتها ثم بعد ذلك يتم إدخال كانيولا شفط الدهون لشفطها خارج الجسم، ثم خياطة الشقوق تجميلياً وتوضع الضمادات الطبية عليها.

لماذا يتم إجراء عملية شفط الدهون؟

يتم إجراء عملية شفط الدهون للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسم والتي لا تستجيب للأنظمة الغذائية أو الرياضة، كما أن تراكم الدهون يؤثر على المظهر العام للجسم وقد يؤدي لمشاكل صحية، وتساعد عملية شفط الدهون على تنسيق القوام وبالتالي استعادة الثقة بالنفس والقدرة على ممارسة أنشطة الحياة اليومية بحرية ونشاط.

مين عملت عملية شفط الدهون؟

من الأسئلة الشائعة حيث أن معرفة تجارب نساء أخريات يشجع الكثير من النساء على خوض التجربة وإجراء العملية، وللإجابة على هذا السؤال نعرض التجارب التالية:

تجربتي مع عملية شفط دهون البطن

تحكي إحدى السيدات تجربتها وتقول “كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة البطن بعد التخلص من وزني الزائد، ولأنني كنت أرغب في الحصول على جسم مثالي قررت الخضوع لإجراء عملية شفط دهون البطن، وبالفعل ذهبت للطبيب وبدأت في إجراء كل التحاليل وبعد تحديد الموعد المناسب تمت العملية، وكانت النتيجة رائعة وأخيراً حصلت على جسم متناسق واستعدت ثقتي بنفسي”.

شفط دهون البطن

تجربتي مع شفط دهون الفخذين

تحكي امرأة أخرى تبلغ من العمر 35 عاماً تجربتها كالتالي “كنت أعاني من مشكلة تراكم الدهون بين الفخذين وهذه المشكلة سببت لي بعض المشاكل مثل الطفح الجلدي نتيجة الاحتكاك وتفاقمت المشكلة وتطور الأمر إلى إكزيما بالإضافة إلى اسمرار منطقة ما بين الأفخاذ بشكل مزعج، وبعد معاناة لعدة شهور قررت الذهاب لطبيب مختص لحل المشكلة”.

“وبعد الكشف اقترح الطبيب إجراء عملية شفط دهون الفخذين وبعد مناقشته في النتائج التي أرغب في تحقيقها والتأكد من أن صحتي جيدة ولا يوجد ما يمنع من الخضوع للعملية، تم تحديد موعد العملية وبالفعل تم إجرائها وكانت تجربة جيدة والنتائج كانت أكثر من رائعة، وتخلصت من كل المشاكل التي كنت أعاني منها وأنصح من تعاني منها بخوض التجربة فالنتائج تستحق”.

اقرئي أيضاً: مدة لبس المشد بعد عملية شفط الدهون و8 فوائد لا تعلمها

شفط دهون الفخذين

مين عملت عملية شفط الدهون من اللغد

تحكي امرأة تبلغ من العمر 40 عاماً تجربتها مع عملية شفط دهون اللغد قائلة “كنت أعاني من زيادة الوزن وتراكم الدهون في منطقة اللغلوغ أسفل الذقن وبعد التخلص من وزني الزائد لم أتمكن من التخلص من مشكلة الذقن المزدوجة لأنها وراثية، ولذلك قررت استشارة طبيب مختص للتخلص منها وبالفعل ذهبت لدكتور تجميل ونصحني بأن الحل الأمثل هو شفط دهون اللغد”.

“ولم أتردد في الخضوع للعملية بعد معرفة تفاصيلها ومشاهدة صور حالات قبل وبعد وبدأت التجهيز للعملية وخضعت لكل الفحوصات المطلوبة، ثم أخذت إجازة من عملي وتم إجراء العملية وبعد التعافي كانت النتائج واضحة أكثر من قبل وكنت سعيدة جداً بها”.

شفط دهون اللغلوغ

تكلفة عملية شفط الدهون

تختلف تكلفة العملية وفقاً للمنطقة وكمية الدهون بها ونوع التقنية والتخدير المستخدم في العملية، وعلى حسب مهارة وخبرة الطبيب، وفيما يلي نعرض أسعار شفط الدهون من مناطق الجسم المختلفة:

  • يبدأ سعر شفط دهون البطن من 1600 دولار أمريكي.
  • متوسط شفط دهون الذراعين يبلغ 1200 دولار أمريكي.
  • تبدأ تكلفة شفط دهون الأرداف من 1500 دولار أمريكي.
  • يبلغ متوسط شفط دهون الفخذين 1400 دولار أمريكي.
  • سعر شفط دهون الظهر يبدأ من 1200 دولار أمريكي.

متى تظهر نتائج عملية شفط الدهون؟

بعد معرفة إجابة سؤال مين عملت عملية شفط الدهون؟ وأهم التجارب يجب معرفة أنه يمكن ملاحظة الفرق في شكل المنطقة الخاضعة للعملية بعدها على الفور، ومع اختفاء الآثار الجانبية مثل احتباس السوائل والتورم والكدمات تتحسن النتائج وتصبح أفضل، وتتراوح فترة ظهور النتائج النهائية لعملية شفط الدهون من 3 إلى 6 شهور، وتعتبر النتيجة دائمة عند اتباع نمط حياة صحي والحفاظ على الوزن.

شاهدي نتيجة شفط دهون البطن قبل وبعد مع د. شريف حجازي

وختاماً وبعد معرفة إجابة سؤال مين عملت عملية شفط الدهون بالتجارب، إذا كنتِ ترغبين في إجراء العملية وحجز موعد تواصلي معنا عبر الواتس اب فريق خدمة عملاء عيادات شريف كلينك يرحب بكِ دائماً.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.