Sherif Clinic
Search
Close this search box.

من جربت شفط دهون البطن وما هي أهم النصائح لأفضل نتيجة؟

من جربت شفط دهون البطن

منطقة البطن من أكثر مناطق الجسم التي يتراكم بها الدهون، ويتساءل كل من يرغب في الخضوع لعملية شفط دهون البطن من جربت شفط دهون البطن؟ وذلك للاستفادة من تجارب الآخرين، تابعي معنا هذا المقال لمعرفة كل تفاصيل العملية وتكلفتها ونتائجها وصور قبل وبعد.

عملية شفط دهون البطن

تعتبر عملية شفط دهون البطن من أكثر العمليات انتشاراً في وقتنا الحالي، حيث يقبل عليها الكثيرين للتخلص من دهون البطن المزعجة والتي يصعب التخلص منها بالرجيم والرياضة، ويتم في هذه العملية تفتيت وإذابة دهون البطن حتى يسهل شفطها خارج الجسم، ومن أشهر تقنيات شفط الدهون من البطن شفط الدهون بالفيزر وشفط الدهون بالليزر.

ما قبل عملية شفط دهون البطن

توجد عدة خطوات يجب القيام بها للاستعداد التام لعملية شفط الدهون البطن، ومن أهم ما يجب اتباعه قبل العملية ما يلي:

  • يجب إخبار طبيبك بأي أدوية أو فيتامينات تتناولها.
  • تجنب الأدوية المسيلة للدم لمدة أسبوعين قبل وبعد العملية.
  • الامتناع عن التدخين تماماً وفقاً للمدة التي يحددها الطبيب.
  • يجب الخضوع لإجراء كل الفحوصات والتحاليل التي يطلبها الطبيب.
  • الحفاظ على الوزن وتجنب أي عادات خاطئة.
  • يجب إخبار الطبيب بأي أمراض مزمنة تعاني منها.

من جربت شفط دهون البطن

تجربتي مع شفط دهون البطن بالفيزر

تحكي سيدة تبلغ من العمر 35 عام تجربتها وتقول: “كنت أعاني من تراكم الدهون العنيدة في منطقة البطن، وحاولت التخلص منها بالرجيم ولكنني لم أتمكن من التخلص من هذه المشكلة المزعجة، ونظراً لأنها كانت تؤثر على ثقتي بنفسي وتزعجني كثيراً قررت الذهاب للطبيب المختص للتخلص منها في أسرع وقت، وبالفعل ذهبت للطبيب وقام بشرح كل تفاصيل العملية وما يجب اتباعه قبل وبعد العملية، وتمت العملية وكانت التجربة ناجحة وتخلصت من دهون البطن وكنت سعيدة جداً بالنتائج”.

شفط الدهون بالفيزر

تجربتي مع شفط دهون البطن والظهر

تحكي سيدة أخرى تبلغ من العمر 40 عام تجربتها كالتالي: “عانيت كثيراً من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن والظهر، وكنت أخجل جداً من مظهري الخارجي في الملابس ولذلك قررت الخضوع لعملية شفط دهون الظهر والبطن معاً، وبعد الاستعداد للعملية والتحضير لها تمت بالفعل وكانت ناجحة والنتائج رائعة، والآن أتمتع بجسم متناسق واستعدت ثقتي بنفسي وتخلصت أخيراً من مشكلة دهون الظهر والبطن، واحرص على الحفاظ على وزني وتجنب أي عادات خاطئة للحفاظ على نتائج العملية”.

نتائج عملية شفط دهون البطن

يختلف وقت ظهور نتيجة العملية مش شخص لآخر وفقاً لكمية الدهون التي تم شفطها، والتقنية المستخدمة في شفط الدهون من البطن، ومدى استجابة الجسم للشفاء والالتزام بتعليمات الطبيب، وبشكل عام فإنك تلاحظ تغير كبير في شكل البطن بعد العملية مباشرة، ولكن النتائج النهائية تظهر خلال 3 إلى 6 أشهر، وللحفاظ على نتائج العملية يجب الحفاظ على الوزن وتجنب زيادته، واتباع نمط حياة صحي، وتجنب أي أطعمة غنية بالسعرات الحرارية وزيادة النشاط البدني.

شفط دهون البطن

تكلفة عملية شفط دهون البطن

يختلف سعر عملية شفط دهون البطن وفقاً لعدة عوامل ومنها كمية الدهون المشفوطة ونوع التخدير في عملية شفط دهون البطن والتقنية المستخدمة وخبرة الطبيب، وتكلفة الإقامة بالمستشفى، ويحدد الطبيب تكلفة العملية بعد الكشف على الحالة، وبشكل عام فإن متوسط تكلفة عملية شفط دهون البطن في مصر يبدأ من 1650 دولار أمريكي، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسار عن تكلفة العملية وطرق الدفع أو حجز موعد مع د. شريف حجازي تواصل معنا عبر الواتساب.

ما بعد عملية شفط دهون البطن

بعد معرفة كل ما يتعلق بموضوع من جربت شفط دهون البطن والتعرف على تجارب البعض للاستفادة من خبراتهم السابقة، نقدم لكم الآن أهم النصائح التي يجب اتباعها بعد العملية:

  • الحرص على لبس المشد بعد عملية شفط دهون البطن بالفترة التي يحددها الطبيب.
  • يجب الحرص على تناول الأدوية الموصوفة من قِبل الطبيب.
  • الإقلاع عن التدخين لمدة أسبوعين على الأقل بعد العملية.
  • شرب الماء والسوائل الصحية بكميات كافية.
  • تجنب القيام بأي أنشطة عنيفة خلال أول أسبوعين بعد العملية.
  • تجنب تناول الأطعمة الغنية بالملح لتجنب احتباس السوائل الزائدة في الجسم.
  • الالتزام بجلسات المتابعة مع الطبيب للتأكد من سير مرحلة التعافي كما يجب ومتابعة ظهور النتائج.

وختاماً بعد معرفة إجابة سؤال من جربت شفط دهون البطن ننصحك بمناقشة كل أهدافك من العملية مع الطبيب، والحرص على اختيار طبيب يتمتع بخبرة كبيرة في مجال شفط الدهون ومشاهدة صور الحالات التي أجراها قبل وبعد شفط دهون البطن، وإذا كنتِ ترغبين في طرح أي سؤال يسعدنا تواصلك معنا عبر الواتس آب.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.