Sherif Clinic
Search
Close this search box.

أفضل مركز زراعة الشعر وعلاج الصلع في مصر

مركز زراعة الشعر

أصبحت عملية زراعة الشعر من أكثر العمليات انتشاراً في مصر في الفترة الأخيرة، ومن مميزات إجراء العملية في مصر توافر مجموعة كبيرة من أفضل مراكز زراعة الشعر، بالإضافة إلى أفضل الأطباء وأحدث التقنيات، وفي المقال التالي إليكم أفضل مركز زراعة الشعر في مصر وأفضل طبيب فتابعوا معنا.

عملية زراعة الشعر Hair Transplant

تعتبر عمليات زراعة الشعر الحل النهائي للتخلص من مشكلة الصلع الوراثي وتساقط الشعر، والتخلص من الفراغات الموجودة في فروة الرأس واستعادة كثافة الشعر، واستعادة الثقة بالنفس وبالمظهر الخارجي عند زراعة شعر الرأس أو الذقن أو الشارب، ومن أشهر التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر تقنية الاقتطاف تقنية الشريحة تقنية الأقلام الذكية، ويتم في العملية إزالة بصيلات الشعر من المناطق المانحة التي يتوافر بها كمية كافية من البصيلات الصحية والسليمة، ثم زرعها في المنطقة المستقبلة التي يقل بها كثافة الشعر أو تعاني من الصلع.

خطوات عملية زراعة الشعر

يتم أولاً تخدير المريض بالمخدر الموضعي ثم استخراج البصيلات من المنطقة المانحة وفقاً للتقنية التي يراها الطبيب مناسبة للمريض، ثم تعقيم المنطقة المراد زرع الشعر بها وعمل ثقوب دقيقة للغاية لزراعة البصيلات بها، ثم زرعها بالاتجاه الصحيح لنمو الشعر وهذه الخطوة من أهم وأدق خطوات العملية للحصول على نتائج طبيعية.

نتائج زراعة الشعر قبل وبعد للرجال

أفضل مركز زراعة الشعر في مصر

يوجد في مصر العديد من مراكز التجميل المتخصصة في زراعة الشعر والتي يوجد بها أحدث الأجهزة الطبية وأفضل التقنيات لزراعة الشعر بأفضل النتائج ومن أفضل مراكز زراعة الشعر في مصر مركز الدكتور شريف حجازي ومن أهم مميزاته ما يلي:

  • أكبر صرح طبي في مصر لجراحات التجميل.
  • توافر العديد من التقنيات لعلاج مشاكل الشعر المختلفة.
  • يتميز المركز بارتفاع مستوى التعقيم لمنع انتشار أي عدوى.
  • يوجد بالمركز فريق متخصص للرد على أسئلتك في أي وقت.
  • تطبيق أعلى معايير الجودة الصحية لتحقيق أفضل رعاية صحية للمريض.
  • يوجد طاقم طبي متخصص من الممرضين لمتابعة حالة المريض وتلبية جميع طلباته.
  • عيادات شريف كلينك مجهزة على أعلى مستوى ويتوافر بها أحدث تقنيات زراعة الشعر.
  • يوجد في عيادات Sherif Clinic مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء الذين يتمتعون بالخبرة والمهارة.
  • يقدم المركز طرق كثيرة لدفع تكلفة العملية، كما يتيح إمكانية التقسيط ويقدم عروض مميزة باستمرار.

ويوجد مركز د. شريف حجازي في العنوان التالي مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق وبنك CIB في شيراتون، محافظة القاهرة.

أفضل دكتور لزراعة الشعر في مصر

يعتبر الدكتور شريف حجازي من أفضل أطباء زراعة الشعر في مصر والوطن العربي، وهو يشتهر بخبرته الطويلة في إجراء عمليات زراعة الشعر بأنواعها المختلفة، وقام بإجراء ما يزيد عن 3000 عملية زراعة شعر ناجحة وترتفع نسب نجاح عملياته بما يزيد عن 96%، كما أنه حصل على العديد من المؤهلات العلمية البارزة ومنها ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام.

ويمكنك التواصل مع د. شريف حجازي عبر الواتس اب للاستفسار عن أي معلومات خاصة بعملية زراعة الشعر ومعرفة تكلفتها وأهم التعليمات الواجب اتباعها قبل وبعد العملية للوصول لأفضل النتائج الممكنة، ويمكنك أيضاً مشاهدة صور قبل وبعد لبعض الحالات ومعرفة تجارب العملاء للاستفادة منها.

نتائج زراعة الشعر قبل وبعد للدكتور شريف حجازي

زراعة الشعر قبل وبعد

تكلفة عملية زراعة الشعر في عيادات شريف كلينك

توجد أسباب كثيرة تؤدي لاختلاف تكلفة العملية من حالة لأخرى ومنها عدد بصيلات الشعر المزروعة، ونوع التقنية المستخدمة ودرجة الصلع التي يعاني منها المريض، ومساحة المنطقة التي سيتم زرعها، بالإضافة إلى خبرة ومهارة الطبيب، ومستوى مركز زراعة الشعر ويبلغ متوسط تكلفة عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف 1200 دولار أمريكي، أما متوسط سعر زراعة شعر الحواجب 800 دولار أمريكي، أما تكلفة زراعة شعر الذقن تبدأ من 1400 دولار أمريكي.

ما بعد عملية زراعة الشعر

  • تجنب تعرض فروة رأسك لأشعة الشمس المباشرة.
  • الحرص على تناول الأدوية التي يصفها الطبيب في مواعيدها.
  • يجب تجنب لمس فروة الرأس والأماكن المزروعة بعد العملية.
  • تجنب شرب الكحول أو التدخين لمدة أسبوعين على الأقل قبل العملية وبعدها.
  • شرب المياه بكميات كافية واتباع نظام غذائي صحي غني بالمعادن والفيتامينات.
  • تجنب القيام بأي أنشطة يومية شاقة وعدم ممارسة الرياضة إلا بعد أن يسمح الطبيب.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة أفضل مركز زراعة الشعر في مصر وأهم التفاصيل المتعلقة بالعملية، نرحب بكل استفساراتكم في أي وقت عبر الواتس اب.

اقرأ أيضًا: زراعة الشعر مكان الخياطة الفوائد النتائج النصائح وأهم 6 شروط

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.