Sherif Clinic
Search
Close this search box.

طريقة لشد الوجه بسرعة وبدون جراحة

طريقة لشد الوجه

شد الوجه من الإجراءات التجميلية التي يلجأ إليها الكثير من النساء والرجال أيضاً للحصول على وجه مشدود ومظهر أكثر شباباً، ولذلك سنوضح في هذا المقال أفضل طريقة لشد الوجه وسنعرض صور النتائج قبل وبعد لكل طريقة، فتابعوا معنا أعزائي القراء.

شد الوجه

بالطبع تتغير ملامح الوجه مع التقدم في العمر، وتظهر الترهلات والتجاعيد التي تؤثر بالسلب على مظهر الوجه وتجعل شكل الشخص أكبر من عمره الحقيقي، ولذلك يعد إجراء شد الوجه الحل الأمثل والفعال للتخلص من هذه المشكلة، وهو إجراء تجميلي شائع يتم إجراؤه للتخلص من الجلد المترهل والتمتع بمظهر أكثر شباباً وجاذبية.

أفضل طريقة لشد الوجه

توجد طرق كثيرة تساعد على شد الوجه بدون جراحة ويحدد الطبيب الطريقة الأنسب لكل حالة وفقاً لدرجة ترهل الوجه والنتائج المرغوبة، وفيما يلي إليكم أفضل هذه الطرق:

شد الوجه بالخيوط

شد الوجه بالخيوط Thread Face Lift هو إجراء تجميلي غير جراحي يتم استخدامه لشد الوجه والتخلص من الترهلات وإزالة تجاعيد الوجه المزعجة، ويتم في تقنية شد الوجه بالخيوط استخدام خيوط تجميلية يتم إدخالها تحت الجلد وسحبها برفق لشد الجلد والأنسجة المرتخية، ثم يتم تثبيت الخيوط وذلك في جلسة لا تستغرق أكثر من ساعة.

اقرأ أيضاً: تجميل بالخيوط بدون جراحه 6 فوائد لبشرة أصغر بسنوات

شد الوجه بالبوتكس

حقن البوتكس Botox هو إجراء غير جراحي وفيه يتم حقن البوتكس في الوجه للتخلص من التجاعيد والترهلات حيث تساعد مادة البوتكس على إرخاء العضلات التي تسبب التجاعيد والخطوط التعبيرية، وذلك في جلسة لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة، وبالتالي الحصول على مظهر أكثر شباباً وحيوية للوجه، ولكن يعد تأثير حقن البوتكس مؤقتاً، ويتطلب الأمر الخضوع لجلسات أخرى للحفاظ على النتائج.

شد الوجه بالهايفو

جهاز الهايفو HIFU هو اختصار High Intensity Focused Ultrasound وهو إجراء غير جراحي ويعتمد على الموجات فوق الصوتية المكثفة لتعزيز إنتاج المزيد من الكولاجين لشد الجلد والتخلص من ترهلات الوجه، وتستغرق الجلسة نصف ساعة تقريباً بدون الحاجة لفترة نقاهة، ويشد الجلد بنسبة 20% إلى 30% وهذه النسبة تحقق نتائج ملحوظة.

شد الوجه بجهاز الإندولفت

شد الوجه بجهاز الإندولفت من أحدث التقنيات التي تستخدم لشد الوجه بدون جراحة وإزالة تجاعيد الوجه بالليزر، ويعمل الجهاز بتقنية الليزر الثناني أو ليزر دايود وبطول موجي يبلغ 1470 نانومتر، ويساعد على شد الجلد المترهل وتعزيز إنتاج الكولاجين وذلك باستخدام ألياف ضوئية رفيعة للغاية يتم تمريرها أسفل الجلد فتعمل على إذابة الدهون وشد الجلد، وهذا الجهاز تم اعتماده من قِبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA.

اقرأ أيضاً: 6 مميزات لـ جهاز الاندولفت لشد الوجه

نتائج شد الوجه بالإندولفت

تجربتي مع شد الوجه

تحكي إحدى النساء تجربتها مع شد الوجه قائلة “كنت أعاني من تجاعيد الوجه وهذه المشكلة أثرت على مظهري الخارجي وثقتي بنفسي، في البداية جربت طرق وخلطات طبيعية كثيرة ولكنني لم ألاحظ أي نتيجة، ولذلك قررت اللجوء للطرق التجميلية وبالفعل ذهبت للطبيب، وبعد الكشف أوضح لي أن الإجراء المناسب لحالتي هو شد الوجه بالإندولفت، وتم تحديد موعد الجلسة وتمت بنجاح”.

“والمميز في هذه التقنية أنها تتم بدون شقوق جراحية، كما أنها تعزز إنتاج الكولاجين على مدار عدة أشهر بعد الجلسة، كما أن الجلسة لا تستغرق أكثر من 20 إلى 30 دقيقة، ومن خلال تجربتي الناجحة أنصح الجميع بها”.

اقرأ أيضاً: شد الوجه والرقبة بدون جراحة بأشهر 5 تقنيات

أفضل دكتور لشد الوجه في مصر

بعد معرفة أفضل طريقة لشد الوجه يجب التعرف الآن على أفضل دكتور لشد الوجه في مصر وهو الدكتور شريف حجازي المتميز باستخدام أحدث تقنيات شد الوجه بالإضافة إلى ارتفاع نسب نجاح عملياته الجراحية وغير الجراحية بنسب تزيد عن 96%، كما أنه حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

اقرأ أيضاً: حقن الدهون الذاتية في الوجه قبل وبعد وأهم 6 فوائد

نهاية تجاعيد الوجه من أول جلسة – بدون جراحة مع د. شريف حجازي

وفي ختام المقال أعزائي القراء وبعد التعرف على أفضل طريقة لشد الوجه نرجو أن نكون قدمنا لكم أهم المعلومات عن طرق شد الوجه، وإذا كان لديكم أي استفسارات أخرى يسعدنا تواصلكم معنا عبر الواتساب.

اقرئي أيضًا: احدث تقنيات شد الوجه بدون جراحة المرشحون النتائج المميزات

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.