Sherif Clinic
Search
Close this search box.

طريقة لتكبير الثدي بين التقنيات التجميلية والمنزلية و3 نتائج

طريقة لتكبير الثدي

عزيزتي القارئة هل تبحين عن أفضل طريقة لتكبير الثدي وتفضلين الثدي الأكثر استدارة وامتلاءً وتتساءلين عن مدى جدوى الطرق الطبيعية لتكبير الثدي؟ في المقالة التالية من خلال موقع دكتور شريف حجازي تتعرفين معنا على الطرق المناسبة للحصول على ثدي أكبر وأكثر جاذبية وامتلاءً بنتيجة مضمونة تحقق الهدف التجميلي الذي تسعين لتحقيقه، فتابعي معنا.

أفضل طريقة لتكبير الثدي

فيما يلي أفضل طرق يمكن من خلالها تكبير الثدي:

تكبير الثدي بحشوات السيليكون

حشوات السيليكون هي طريقة لتكبير الثدي تمنحك نتيجة مضمونة يمكنك تحديدها وتوقعها حيث يتم اختيار نوع الحشوة ومقاسها وملمسها وأبعادها حسب التفضيل الشخصي ويتم مراعاة عرض الصدر والطول وسمات القوام ويتم في العملية وضع حشوة السيليكون داخل الثدي فوق أو تحت العضلة الصدرية من خلال عمل فتحة صغيرة في حدود 3 سم.

المرشحات لعمليات تكبير الثدي

تناسب عمليات تكبير الثدي النساء اللاتي لديهن مشكلات تجميلية عديدة في الثدي مثل صغر حجم الثدي مع فقدان الوزن أو بعد الحمل والرضاعة أو وجود فراغ في الجزء العلوي من الثدي، ويشترط أن تكون الصحة العامة جيدة والتقنية المستخدمة تناسب المشكلة التجميلية لديكِ، وعند اختيار حقن الدهون يجب ألا يزيد الوزن ولكن تتوافر نسبة كافية من الدهون في المنطقة التي ترغبين في تخسيسها.

تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية

حقن الدهون الذاتية Fat Transfer عبارة عن دهون يتم شفطها من جسم الشخص نفسه وإعادة حقنها في الثدي عن طريق إحدى تقنيات شفط الدهون فيتم شفط الدهون من منطقة تتراكم بها الكثير من الدهون ولكن بشرط ألا يكون الوزن زائد والحالة تعاني من السمنة ثم يتم تنقية الدهون وتعقيمها ووضعها في حقن مناسبة ثم حقنها في الثدي وتمنحك نتيجة طبيعية وحجم مقبول للثدي.

نتائج تكبير الثدي

اقرأ أيضًا: حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد نتائجها و5 نصائح هامة

ما أفضل طريقة لتكبير الثدي في المنزل؟

تتعدد الطرق التي يتم الترويج لها على أنها طريقة طبيعية ومنزلية مثل خلطات تكبير الثدي الحلبة والشمر أو كريمات تكبير الثدي أو كاسات تكبير الثدي أو تدليك الثديين ولكن للأسفل كل هذه الطرق غير مدعومة علمياً ولم تثبت أي أبحاث أو حتى التجارب مدى جدواها.

هل توجد طريقة لتكبير الثدي طبيعياً؟

للأسف لا توجد أي طريقة طبيعية لتكبير الثدي باستثناء الرياضة ولكن بنسبة طفيفة فالثدي نفسه لا يحتوي على عضلات ويتكون فقط من غدد وقنوات لبنية ودهون والعضلات تكون موجودة تحت الثدي نفسه وأعلى الثدي وكل ما يحدث عند ممارسة الرياضة وحمل الأوزان أن تزيد الكتلة العضلية في الثدي فتمنحه بعض الامتلاء وتجعله مرفوعاً والنتيجة تكون طفيفة ونسبية وفي نفس الوقت تتطلب بذل الكثير من الجهد وحمل الأوزان وتمرين جميع عضلات الجسم في نفس الوقت.

هل يمكن تكبير الثدي تجميلياً بدون جراحة؟

توجد طريقة لتكبير الثدي بدون جراحة وهي حقن الفيلر وتستخدم فيها بشكل خاص حقن فيلر الكولاجين أو الهايلورونيك وحقن الفيلر عبارة عن مادة للحشو تتخلص من الخطوط الدقيقة عن طريق ملء الفراغ تحتها، وهي طريقة قد تنجح في تكبير الثدي بنسبة طفيفة ولكنها ليست عملية فتكبير الثدي بنتيجة ملحوظة يتطلب عشرات حقن الفيلر مما يرفع التكلفة ويعرض لآثار جانبية أكثر وفي نفس الوقت مع تكرار الحقن في المستقبل لأن النتيجة غير دائمة وتستمر بحد أقصى 3 سنوات.

شاهدي نتيجة تكبير الثدي قبل وبعد مع الدكتور شريف حجازي

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

بعد عمليات تكبير الثدي

في فترة التعافي بعد العملية يجب إتباع التعليمات التي يوصي بها الطبيب لتجنب حدوث أي من مخاطر عمليات تجميل الثدي لذا ينصح بالآتي:

  • تدليك الثدي عدة مرات في اليوم وخاصة بعد حشوات السيليكون.
  • ارتداء حمالة الصدر الطبية لدعم الثدي ورفعه على الأقل لمدة شهر.
  • النوم على الظهر ووضع وسادة أو أكثر خلفه ورفعه عن مستوى الجسم.
  • يجب تناول الأدوية في مواعيدها والحد من الأملاح وشرب الماء باعتدال.
  • يمنع النوم على البطن أو بذل مجهود عنيف أو حمل أشياء ثقيلة في الأسابيع الأولى.

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

نتائج طرق تكبير الثدي

تظهر نتيجة تكبير الثدي بحقن الدهون بالتدريج فبعد 4 شهور يكون الجسم قد امتص نسبة من الدهون المحقونة بينما الدهون المتبقية تصبح مثل أي خلية حية أخرى وتتصل مع الخلايا الأخرى بعد تكوين الشعيرات الدموية وبعدها تزيد وتنقص مع خسارة الوزن وبكون الجسم قد تخلص في هذه المرحلة من جميع الآثار الجانبية مثل التورم بعد حقن الدهون وتظهر النتيجة النهائية في الشهر السادس وبعد حشوات السيليكون تبدأ النتيجة في الظهور بداية من التئام الشقوق خلال شهرين أو 3 شهور.

تكبير الصدر

والآن عزيزتي القارئ بعد معرفة ما هي أفضل طريقة لتكبير الثدي ومدى جدوى الطرق الطبيعية الأخرى إن كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة وترغبين في مساعدتك على اختيار التقنية المناسبة لكِ لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا: تكبير الثدي طبيعي بـ 4 خيارات مختلفة

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.