Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكبير الثدي طبيعي بـ 4 خيارات مختلفة

تكبير الثدي طبيعي

هل توجد طرق تساعد على تكبير الثدي طبيعي؟ يتم الترويج لطرق عديدة لتكبير الثدي في المنزل باستخدام كريمات ووصفات يتم وضعها على الثدي أو شربها، وفي المقالة التالية نعرض لك هذه الرق وتتعرف على فائدة كل منها، فتابعي معنا عزيزتي القارئة لمعرفة أهم التفاصيل.

تكبير الثدي طبيعي

لا شك أن الثدي الممتلئ المتناسق مع القوام يعطي المظهر الأنثوي الجذاب ويعوض الامتلاء المفقود في حجم الثدي سواء بسبب جيني أو بسبب فقدان حجم الثدي مع خسارة الوزن والتغيرات الهرمونية التي يمر بها وهناك العديد من الطرق المنزلية المستخدمة في تكبير الثدي طبيعي وتشمل الآتي:

تكبير الثدي بالأعشاب

تكبير الثدي طبيعي بالحلبة ومنتجات الصويا وغيرها من الأعشاب التي تزيد الأستروجين وهو الهرمون الأنثوي الذي يساعد على كبر حجم الثدي ولكن هذه الطريقة غير مضمونة النتائج.

تكبير الثدي بالرياضة

الرياضة هي أفضل طرق تكبير الثدي طبيعي التي قد تزيد حجم الثدي بنسبة مقبولة عن طريق حمل الأوزان وممارسة تمارين المقاومة حيث تعمل على زيادة حجم عضلات الصدر الواقعة أسفل الثدي ولكنها لا تزيد من حجم الثدي نفسه لأن الثدي عبارة عن أنسجة  غدية وقنوات حليب ودهون فقط.

ولا توجد عضلات داخل الثدي حتى يزيد حجمه بممارسة الرياضة، وأي تحسن يظهر يكون أسفل الثدي نفسه، ولظهور نتيجة جيدة بالرياضة يجب تناول الكثير من البروتين إلى جانب الاستمرار لشهور وربما سنوات في  حمل الاوزان وتمرين عضلات الصدر وكل الجسم.

تكبير الثدي بالتدليك وكاسات الثدي

تستخدم كاسات الثدي لتكبيره بشكل طبيعي عن طريق تركيب كاسات تصنع من البلاستك وتشبه حمالات الصدر أو الأكواب وتعمل كمضخة لها قوة ضغط على الأنسجة فتعمل على تكبيرها بقوة الشفط ولكن نتيجتها مؤقتة، بينما تدليك الثدي يعتمد على وضع زيوت طبيعة على الجلد وتدليك الثدي للمساعدة على تدفق الدم ويعتقد أن هذه الطريقة تزيد حجم الثدي لكن لا يوجد أي دليل علمي حول كل منها.

تعرفي على طرق تجميل الثدي مع د. شريف حجازي

طريقة تكبير الثدي طبيعي المضمونة

تعتبر حقن الدهون الذاتية للثدي هي الطريقة الطبيعية لتكبير الثدي مضمونة النتائج حيث يتم الحصول على الدهون من الجسم نفسه لحقنه في الثدي ومنحه الامتلاء المطلوب وتعطي الدهون نتيجة طبيعية تماماً لأن الدهون تكون من جسم الشخص نفسه ولها نفس الملمس.

حقن الثدي بالدهون

أهم الحقائق عن حقن الدهون الذاتية

  • لا يمكن الحصول على الدهون من جسم أي شخص آخر فالدهون ذاتية، لذا يجب أن تتوافر نسبة كافية منها في جسم المقبلة على العملية ويجب ألا تعاني منطقة الشفط من ترهل الجلد.
  • تمر عملية حقن الدهون بثلاث مراحل الأولى يتم فيها شفط الدهون من الجسم من منطقة ترغبن في تنحيفها ثم يتم تقنية الدهون ووضعها في جهاز الطرد المركزي لإعدادها للحقن وتعقيمها وبعدها توضع في حقن وتحقن في الثدي.
  • تظهر نتيجة حقن الدهون الذاتية خلال 6 شهور من الحقن.
  • تظهر بعض الآثار الجانبية بعد حقن الدهون مثل الكدمات والتورم نتيجة حقن الدهون كما تظهر آثار جانبية في منطقة شفط الدهون مثل الكدمات والتورمات وتصريف السوائل وهي آثار جانبية طبيعية تزول من نفسها.

نتائج تكبير الثدي

تكلفة حقن الدهون الذاتية

متوسط أسعار عمليات حقن الدهون الذاتية في حدود 4000 إلى 8000 دولار أمريكي بينما في مركز د. شريف حجازي فتصل الأسعار إلى 2000 دولار أمريكي وفي دول الخليج العربي تصل الأسعار إلى 10000 دولار أمريكي في بعض المراكز التجميلية، وتختلف الأسعار حسب عدة عوامل تشمل:

تكبير الصدر

عزيزتي القارئة كانت هذه أهم المعلومات التي تفيدك معرفتها عن تكبير الثدي طبيعي الطريقة البديلة المضمونة للتخلص من الدهون والآن إن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.