Sherif Clinic
Search
Close this search box.

طريقة تكبير المؤخرة والأرداف بأبرز 4 طرق ونتائج بالصور

طريقة تكبير المؤخرة والأرداف

الوصول لقوام مثالي أكثر جاذبية وأنوثة حلم تسعى لتحقيقه الكثير من السيدات والفتيات ويتساءلن عن طريقة تكبير المؤخرة والأرداف الفعالة والمناسبة، لذا في المقالة التالية نعرض لكِ العديد من الطرق التجميلية لتكبير المؤخرة وتتعرفين على فائدة الطرق الطبيعية فتابعي معنا.

تكبير المؤخرة والأرداف

تظهر العديد من المشكلات التجميلية على المؤخرة والأرداف مع الوقت مثل فقدان حجم المؤخرة وظهورها بشكل مسطح وغير متناسق مع الجسم كما تفقد الأرداف العضلات والدهون وتظهر خفسة الأرداف، وقد تكون هذه المشكلات جينية ووراثية مما يجعل اكتساب الدهون والعضلات في هذه المناطق أصعب بكثير بالطرق الطبيعية وتصبح الطرق التجميلية هي الحل الأمثل بل الوحيد أحياناً، وتشمل طرق تكبير المؤخرة والأرداف ما يلي:

قبل تكبير المؤخرة والأرداف

قبل اختيار طريقة تكبير المؤخرة والارداف يتعرف الطبيب على هدفك التجميلي من العملية لتحديد التقنية المناسبة لك فمن ترغب في الحصول على مظهر أكثر وضوحاً ومؤخرة أكبر تناسبها أكثر حشوات السيليكون ومن ترغب في نتيجة معقولة وطبيعية ويبدو مظهر الأرداف والمؤخرة طبيعي تناسبها حقن الدهون.

بعد تحديد التقنية المناسبة لهدفك التجميلي يتعرف الطبيب على تاريخك الطبي ويطلب عدة فحوصات وتحاليل الدم واختبارات وظائف الأعضاء ويسأل عن أي أدوية تتناولها أو مكملات، ويوصي بعدم تناول أي أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين والإقلاع التام عن الكحوليات والتدخين.

طريقة تكبير المؤخرة والأرداف

فيما يلي أفضل طرق تكبير المؤخرة والأرداف:

طريقة تكبير المؤخرة والأرداف بالسيليكون

حشوات السيليكون هي أسرع طريقة تكبير المؤخرة والارداف حيث يتم وضع حشوة من السليكون في عملية تجميلية تستغرق في المتوسط ساعة فقط ويتم تحديد حجم الحشوات ونوعها وشكلها فتعطيك السمات الجمالية التي ترغبين فيها بشكل مضمون ومحدد، وتتم العملية عن طريق عمل شق جراحي أسفل المؤخرة وشق آخر في منطقة الأرداف ثم يتم توسعة الأنسجة وعمل جيب أسفل أو فوق العضلة الصدرية ووضع حشوة السيليكون وغلق الشقوق بغرز تجميلية.

طريقة تكبير المؤخرة والأرداف بحقن الدهون

حقن الدهون هي أفضل الطرق الطبيعية لتكبير المؤخرة والأرداف وهي عبارة عن دهون يتم شفطها أولاً من الجسم نفسه ثم يتم تنقيتها وحقنها في المؤخرة للتخلص من المؤخرة لمسطحة وجعلها أكثر امتلاءً وجعل الأرداف أكثر انجناءً واستدارة وتناسقاً مع القوم وتمنحك نتيجة طبيعية فالدهون يكون لها نفس الملمس الطبيعي.

نتيجة-تكبير-المؤخرة

طريقة تكبير المؤخرة والأرداف بحقن الفيلر

حقن الفيلر عبارة عن مواد قابلة للحقن أسفل الجلد وتتوافق حيوياً مع الخلايا وتستخدم مواد طبيعية للحقن مثل حقن الهايلورونيك أو الكولاجين ويتم حقن المؤخرة بالفيلر حتى تصل للامتلاء المطلوب، ولكن من عيوب هذه الطريقة أنها تتطلب حقن كمية كبيرة للغاية من حقن الفيلر مما يجعلها وسيلة غير عملية وخاصة أن نتيجتها مؤقتة وتتطلب تكرار الحقن.

التعافي بعد تكبير المؤخرة والأرداف

أياً كانت طريقة تكبير المؤخرة والارداف تجميلياً يجب اتباع بعض التعليمات العامة في فترة التعافي وتشمل:

  • ارتداء الكورسيه الطبي على الأقل لمدة شهر.
  • تناولي دهون صحية والكثير من البروتين والخضروات والألياف.
  • عدم تناول أي أطعمة تحتوي على أملاح لتفادي احتباس السوائل.
  • احرصي على تناول مسكنات الألم والمضادات الحيوية في مواعيدها.
  • احرصي على المشي والحركة كل عدة ساعات لتجنب جلطات الساقين.
  • يجب النوم على البطن أو الجانبين حسب الطريقة التي يوصي بها الطبيب لحماية الشقوق.

نتيجة-حقن-المؤخرة-بالدهون

نتائج تكبير المؤخرة والأرداف

تختلف مدة ظهور النتائج حسب طريقة تكبير المؤخرة والارداف فبعد حقن الدهون تظهر النتيجة بعد مرور 4 إلى 6 شهور حيث تستغرق الدهون 4 شهور لتعيش داخل الجسم مرة أخرى بشكل طبيعي ويمتص الجسم جزء من الدهون المحقونة لذا لا يمكن الحكم على النتيجة إلا بعد 6 شهور، بينما بعد حشوات السيليكون تكون النتيجة مرئية من اللحظة الأولى ولكن الجلد يستغرق وقتاً للتخلص من الآثار الجانبية مثل التورم وانتفاخ الجلد.

نتيجة-فورية-بعد-تكبير-المؤخرة

طريقة تكبير المؤخرة والأرداف طبيعياً

الطرق الطبيعية لتكبير المؤخرة والأرداف الفعالة هي ممارسة تمارين القوة وحمل الأوزان لبناء كتلة عضلية قوية وتضخيم عضلات الأرداف والمؤخرة بالتوازي مع إتباع نظام غذائي صحي ومناسب وغني بالبروتين والمكملات لظهور نتيجة جيدة، وعادًة ما تبدأ النتائج في الظهور مع الاستمرار والمثابرة وفي غضون عام إلى عامين تظهر النتيجة.

شاهدي النتائج الفريدة لتكبير المؤخرة والأرداف قبل وبعد| د. شريف حجازي

عزيزتي القارئة والآن بعد معرفة أهم التفاصيل حول طريقة تكبير المؤخرة والارداف ومدى جدوى الطرق الطبيعية لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب لطرح أي أسئلة أخرى لديكِ.

يمكنكِ معرفة المزيد عن تكبير المؤخرة من خلال المقالات التالية:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.