Sherif Clinic
Search
Close this search box.

كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية بـ 3 بدائل ونتائجها

كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية

تتساءل الكثير من السيدات عن كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية فالوصول إلى القوام المثالي الممشوق وجعل المؤخرة مرفوعة وأكثر استدارة وجاذبية، لذا يتساءلن عن الطرق الطبيعية لتكبير المؤخرة، لذا في المقالة التالية نجيبك على هذا السؤال وتتعرفين على أهم التفاصيل التي ترغبين في معرفتها فتابعي معنا.

كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية بالرياضة

هناك العديد من التمارين الرياضية التي تساعد على رفعها وتكبير المؤخرة طبيعياً وهي تمرين حمل الأوزان حيث تعمل على بماء الكتلة العضلية وتضخيم المؤخرة وجعلها أكثر امتلاءً ومن بين هذه التمارين:

تمرين السكوات Squat

تمرين السكوات من أفضل تمارين تكبير المؤخرة ويتم عمله عن طريق الوقوف بشكل مستقيم والقدمين أضيق قليلاً من مستوى الكتفين ثم حمل وزن مناسب في كلتا اليدين مع فرد الذراعين للأمام، وبعدها النزول للأسفل وعمل حركة القرفصاء مع الإبقاء على الظهر مفروداً وتكرار 15 عدة وعمل 3مجموعات.

تمرين الجسر Glute Bridge

من أكثر التمارين فعالية في تكبير المؤخرة ويتم عمله عن طريق النوم على الأرض ووضع الظهر على جسم مرتفع عن مستوى الأرض ورفع القدمين بحيث تشكلان زاوية قائمة ثم الارتفاع للأعلى بحيث يكون الجسم من الصدر حتى الركبتين في خط مستقيم مائل كم توضح الصورة ويجب الشعور بالضغط على عضلات المؤخرة أثماء التمرين وكرر 3 مجموعات كل مجموعة تتكون من 15 عدة.

تمرين اللانجز أو الطعنات Lunges

تمرين الطعنات من أكثر التمارين فعلية في تكبير المؤخرة ويتم عمله عن طريق الوقوف بشكل مستقيم وأخذ خطوة واسعة بين الساقين للأمام والخلف ثم النزول للأسفل ما توضح الصورة والتبديل مع الساق الأخرى وتكرار 15 عدة بالتبادل بحيث تكون المجموعة الواحدة من 3 عدات ويكرر التمرين 3 مرات.

نتائج ممارسة الرياضة لتكبير المؤخرة

قد تكون الرياضة وسيلة مناسبة لمن تتساءل عن كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية لأنها تمنحك نتيجة ملموسة عند الاستمرار في ممارستها ولكن يعيب الرياضة أن نتيجتها نسبية وتتوقف جودة النتيجة على الاستمرارية في ممارسة التمارين بطريقة صحيحة إلى جانب إتباع نظام غذائي غني بالبروتين ويحتوي على الكربوهيدرات والدهون الصحية، وتظهر نتيجة التمارين خلال 6 شهور إلى عام في المتوسط.

اقرئي أيضاً: تجارب تكبير المؤخرة بأفضل تقنيات

شاهدي نتيجة كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية تجميلياً مع د. شريف حجازي

كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية بالوصفات

تشيع الكثير من الوصفات الطبيعية لمن تبحث عن كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية بوصفات منزلية مثل وصفة التمر والحليب ووصفة الحلبة والعسل وغيرها من الوصفات التي يمكن تناولها أو دهنها على المؤخرة ولكن لا يوجد أي دليل علمي يؤكد كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية بالوصفات المنزلية فحتى عند اتباع نظام غذائي لا يمكن توقع الطريقة التي يخزن بها الجسم الدهون وهل سيخزنها في المؤخرة.

كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية تجميلياً

نعم توجد طريقة تجميلية لتكبير المؤخرة بنتيجة طبيعية تماماً وهي حقن الدهون الذاتية فهي عبارة عن دهون يتم نقلها من منطقة تحتاج إلى التخسيس ثم حقنها في المؤخرة، وتعد هي أفضل طريقة لمن تتساءل عن كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية لأن الدهون المنقولة بعد الحقن تعيش مثل أي خلية حية أخرى في الجسم وتكون شعيرات دموية تحصل منها على الغذاء المحمل بالأكسجين والدم والعناصر الغذائية.

وتعتمد كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية بحقن الدهون على الدهون الذاتية من الشخص نفسه ويتم فيها شفط الدهون أولاً بتدخل جراحي محدود حيث يتم عمل شقوق بسيطة في المنطقة التي ترغبين في تخسيسها مثل البطن أو الخصر أو الفخذين وغيرها ثم توضع الدهون في جهاز الطرد المركزي الذي يعمل على تنقيتها من أي شوائب وبعدها توضع الدهون في حقن ويتم تخزينها أو استخدامها في نفس اليوم ويتم حقنها في المؤخرة.

نتيجة-حقن-المؤخرة-بالدهون

معلومات هامة عن حقن الدهون الذاتية

هناك حقائق ومعلومات حول كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية بحقن الدهون الذاتية عليكِ معرفتها وهي:

  • الدهون نتيجتها طبيعية وتعيش مثل الخلايا الأخرى أي أنها تزيد وتنقص مع تقلبات الوزن.
  • نتيجة حقن الدهون تظهر بعد الشهر السادس من العملية بشكل نهائي وتدوم لسنوات طويلة.
  • الجسم يمتص نسبة من الدهون المحقونة في الشهور الأربعة الأولى بعد الحقن لذا يجقن الطبيب كمية أكبر من المطلوبة.
  • بعد الحقن تظهر بعض الآثار الجانبية الشائعة مثل الكدمات والتورم بعد حقن الدهون ولكنها طبيعية وتزول خلال أسابيع.
  • بعد 4 شهور قد يمتص الجسم نسبة من الدهون في أحد جانبي المؤخرة أكثر من الآخر وعندها يمكن تكرار الحقن بنفس الدهون التي تم شفطها في العملية الأولى.

نتيجة-فورية-بعد-تكبير-المؤخرة

عزيزتي القارئ والآن بعد معرفة كيفية تكبير المؤخرة بطرق طبيعية بين الطرق الطبيعية والتجميلية نرجو أن نكون أجبنا على كافة أسئلتك واستفساراتك وللمزيد من التفاصيل تواصلي معنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.