Sherif Clinic

شفط دهون الخدود بـ6 طرق

شفط دهون الوجه بـ6 طرق

تلجأ العديد من النساء إلى شفط دهون الخدود، لتصبح أكثر جمالًا، وهناك العديد من طرق شفط دهون الخدود الطبيعية، كما يوجد طرق غير جراحية، مثل الفيزر، والليزر، ويتميزان بنتائجهم المبهرة، وأسعارهم المناسبة، لمعرفة المزيد من التفاصيل عن كيفية شفط دهون الخدود، فتابع معنا.

طرق شفط دهون الخدود طبيعيا

هناك العديد من الطرق لشفط دهون الوجه طبيعيًا، ومن ضمنها الطرق التالية:

  1. اتباع نظام غذائي صحي: لابد من اتباع نظام غذائي صحي لشفط دهون الوجه، يكون غنيًا بالكالسيوم، البروتينات، الخضروات، والفواكه، على سبيل المثال: يمكنك تناول البرتقال، البقوليات، البروكلي والتونة والمكسرات والسالمون.
    الإكثار من تناول الماء: لابد من تناول المياه بكميات مناسبة، للحصول على وجه مشدود، وبشرة ومشرقة، وأكثر حيوية.
  2. ممارسة تمارين اليوجا: ممارسة تمارين اليوجا تساعد على إذابة دهون الوجه طبيعيًا.
  3. ممارسة التمارين الرياضية: ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يساهم في جعل الخد مشدود، وشفط الدهون منه، ومن مميزات ممارسة التمارين الرياضية أيضًا شد ترهلات الجسم بعد الرجيم.

شفط دهون الوجه بالفيزر

تقنية الفيزر لشفط الدهون، وخاصًة دهون الخدود والوجه بشكل كامل من التقنيات التي تم استخدامها مؤخرًا، وقد حققت نسبة نجاح عالية، ويتم أجراء شفط الدهون بالفيزر من خلال إجراء شقوق في الوجه، وللحصول على نتيجة، فـعليك الانتظار لمدة أسبوعين، وهناك حالات أخرى عليك الانتظار فيها لمدة أربعة أسابيع تقريبًا، ويتم إجراء العملية في أقل من ساعة باستخدام التخدير الموضعي أو العام، ويمكن استخدام الفيز أيضًا في شفط الدهون من البطن.

شفط دهون الوجه بالليزر

شفط دهون الوجه
شفط دهون الخدود

يتم استخدام الليزر في شفط دهون الخدود وتنحيف الوجه بما فيه الأنف والذقن والوجنتين، حيث يتم إذابة الدهون من خلال الطاقة الحرارية الموجودة في أشعة الليزر، ومن هنا يتم تحفيز انتاج الكولاجين، مما يساعد في شد الجلد، ولشفط دهون الوجه بالليزر يمكنك مراسلتنا من خلال الواتساب، وسنقوم بالتواصل معك على الفور.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تقنية شفط دهون الخدود جراحيا

تعد تقنية شفط دهون الوجه جراحيًا من التقنيات التي لا تحتاج إلى بقاء المريض في غرفة العمليات فترة طويلة، حيث يمكنه الخروج في نفس اليوم، ولا داعي من قلق المريض من تركها أي ندوب أو علامات في الوجه، وذلك لأن أثار الجراحة تختفي بعد مرور أسبوعين من إجراء العملية.

ويقوم الطبيب في البداية بتخدير المريض تخدير موضعي، ثم يقوم بشق الجانب الداخلي من الخد شق بسيط، بعد ذلك يقوم الطبيب بإزالة الدهون، وبعد الانتهاء يقوم بقفل الفتحة بخيوط جراحية.

نصائح بعد إجراء تقنية شفط دهون الخدود

وهناك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها بعد إجراء العملية، وهي:

  1. تناول المشروبات الصحية.
  2. تجنب ميل الوجه نحو الأسفل، وخفض الرأس أثناء النوم.

ويمكنك معرفة المزيد عن شفط الدهون الموضعي مع د. شريف حجازي من خلال هذا الفيديو.

بعد أن تناولنا طرق شفط دهون الوجه طبيعيا، وشفط الدهون بالفيزر، والليزر، ومن خلال العمليات الجراحية، فيمكنك الآن التواصل معنا للاستفسار عن شفط دهون الخدود، وسنقوم بالرد عليك على الفور.

إقرأ أيضًا: 9 نصائح ما بعد عملية شد الذراعين يجب اتباعها