Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد ورفع المؤخرة بأفضل طرق و5 حلول بديلة

شد ورفع المؤخرة

شد ورفع المؤخرة وجعلها أكثر استدارة وجاذبية هو هدف تسعى لتحقيقه جميع السيدات والفتيات وللوصول للقوام المشدود والتمتع بسمات القوم البرازيلي للاتيني المميز نعرض لكِ في المقالة التالية أفضل الطرق التجميلية التي تساعدك في الوصول لهذا الهدف كما تتعرفين على أفضل الطرق الطبيعية فتابعي معنا.

طرق شد ورفع المؤخرة

هناك طرق تساعد على شد ورفع المؤخرة عن طريق تكبيرها فتصبح أكثر امتلاءً واستدارة وهناك طرق أخرى تشد الجلد نفسه وتتخلص من ترهل المؤخرة وتشمل:

شد ورفع المؤخرة بحقن الدهون

قد تبدو المؤخرة مترهلة غير مشدودة بسبب فقدان الامتلاء المطلوب لذا يتم شفط الدهون من البطن أو الخصر أو الفخذين وحقنها في المؤخرة لتبدو مرفوعة وأكثر استدارة وجاذبية وهي عملية غير جراحية حيث تتطلب تدخل جراحي محدود للحصول على الدهون بإحدى تقنيات شفط الدهون المناسبة ثم تنقية الدهون ووضعها في جهاز الطرد المركزي لفصلها عن أي شوائب ثم إعادة حقنها في المؤخرة.

نتيجة-حقن-المؤخرة-بالدهون

شد ورفع المؤخرة بحشوات السيليكون

حشوات السيليكون عبارة عن حشوات تصنع بالكامل من السيليكون يتم وضعها في المؤخرة لجعلها أكثر استدارة وجاذبية عن طريق عمل فتحة صغيرة أسفل المؤخرة لوضع الحشوة ويتم عمل جيب صغير فوق عضلات المؤخرة ثم وضع الحشوة بها وبعد استقرارها يغلق الشق بغرز تجميلية، ويكون حجم ومقاس وشكل المؤخرة حسب تفضيلك الشخصي.

نتيجة-تكبير-المؤخرة

طرق شد جلد المؤخرة

توجد العديد من الطرق التجميلية التي تعيد المظهر المشدود المرتفع للمؤخرة إن كان الترهل نتيجة لفقدان الوزن الزائد أو تراكم السمنة الموضعية عن طريق الآتي:

  1. شد المؤخرة بالإندولفت للتخلص من الترهل البسيط والمتوسط في الجلد وبدون جراحة أو تخدير.
  2. شد المؤخرة بالجي بلازما للتخلص من الجلد الزائد الواضح وتحسين جودة الجلد بتدخل جراحي محدود.
  3. شفط دهون المؤخرة بالفيزر أو إحدى طرق شفط الدهون بتدخل جراحي محدود ومن خلال شقوق بسيطة.
  4. الشد الجراحي للمؤخرة وذلك عن طريق قص الجلد الزائد وشد الأربطة الداخلية الضعيفة في حالة الترهل الشديد.
  5. التخلص من السمنة الموضعية المحدودة بأجهزة تجميد الدهون أو الموجات فوق الصوتية أو باستخدام حقن إذابة الدهون.

هل يمكن شد ورفع المؤخرة بالرياضة؟

الرياضة هي أفضل طريقة طبيعية للتخلص من الدهون الزائدة في المؤخرة وشد ورفع المؤخرة عن طريق اكتساب كتلة عضلية قوية تجعل المؤخرة مشدودة وأكثر جاذبية وارتفاعاً وللوصول لنتيجة جيدة يجب إتباع رجيم صحي ومناسب لهدفك ووزنك والاستمرار في تمارين حمل الأوزان للوصول للنتيجة المرغوبة.

التعافي بعد شد ورفع المؤخرة

بعد شد ورفع المؤخرة بحقن الدهون وحشوات السيليكون تصل فترة التعافي في حدود شهر أو شهرين لتزول جميع الآثار الجانبية ولكن يمكن ممارسة أنشطة يومية بسيطة بداية من الأسبوع الأول، وتشمل تعليمات التعافي ما يلي:

  • يجب ارتداء المشد الطبي بعد شفط الدهون في المؤخرة وقنها وبعد تكبيرها بحشوات السيليكون.
  • يجب تناول المضادات الحيوية ومسكنات الألم لتجنب حدوث مضاعفات مثل العدوى والحد من الالتهابات.
  • يجب النوم على الجانبين أو البطن أو حسب تعليمات الطبيب ووضع وسائد خلف الرأس للحد من التورم.
  • يجب الحرص على نشاط الجسم عن طريق المشي كل عدة ساعات لتنشيط الدموية وتجنب حدوث جلطات.
  • يجب تجنب الأدوية المسيلة للدم قبل وبعد العملية بأسبوعين لتفادي النزيف كما يمنع تناول أي مشروبات كحولية ويجب الإقلاع عن التدخين.

نتائج شد ورفع المؤخرة

تظهر نتيجة تكبير المؤخرة ورفعها بحقن الدهون الذاتية مباشرة بعد العملية ويكون حجم المؤخرة أكبر من الحجم المرغوب لأن الطبيب يحقن نسبة أكبر من الدهون لأن الجسم يمتص نسبة من الدهون المحقونة تصل إلى النصف والنسبة المتبقية تنجح في تكوين شعيرات دموية والحصول على الغذاء والأكسجين وتعيش مثل الخلايا لحية الأخرى وذلك خلال 4 شهور بعد العملية وفي الشهر السادس تكون النتيجة النهائية قد ظهرت.

نتيجة-فورية-بعد-تكبير-المؤخرة

اقرئي أيضاً: تجارب حقن الدهون الذاتية في المؤخرة

بينما نتيجة الشد بالسيليكون فتظهر على الفور بشكلها النهائي ولكن نظراً لوضوح الآثار الجانبية في الأسابيع الأولى تظهر النتيجة بعد تحسين هذه الآثار وانحساراها والتئام الجرح بشكل تام وذلك بعد 3 شهور وفي الشهر السادس تكون النتيجة النهائية قد ظهرت.

شاهدي نتيجة شد ورفع المؤخرة قبل وبعد مع. شريف حجازي

والآن عزيزتي القارئة بعد معرفة أفضل طرق شد ورفع المؤخرة والتخلص إن كانت لديكِ أي أسئلة أو استفسارات أخرى لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب وتسعدنا الإجابة عليكِ.

اقرئي أيضًا: سعر تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية و6 أسباب لاختلافها

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.