Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد الوجه بدون عمليات جراحيه بأفضل 6 تقنيات

شد الوجه بدون عمليات جراحيه

مع تطور الطب التجميلي تظهر باستمرار تقنيات مختلفة تستخدم في شد الوجه بدون عمليات جراحيه حتى في حالة التجاعيد الواضحة، وفي المقالة التالية سنعرض لك عزيزي القارئ أهم وأشهر هذه الطرق والتقنيات فتابع معنا المقالة لمعرفة أفضل تقنيات تخلصك من التجاعيد بنتائج تدوم لسنوات.

طرق شد الوجه بدون عمليات جراحيه

تتعدد طرق شد الوجه بدون عمليات جراحيه ما بين طرق الحقن التجميلي والأجهزة الموضعية لشد التجاعيد والترهلات ومنها:

  1. جهاز الإندولفت الإيطالي الذي يعمل على شد الترهلات باستخدام ألياف ضوئية دقيقة للغاية تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين عن طريق تسخين الجلد بدون أي شقوق أو تدخل جراحي أو تخدير.
  2. جهاز الجي بلازما لشد الترهلات والتجاعيد باستخدام موجات راديو الترددية وغاز الهيليوم فتعمل على تسخين الجلد من خلال شق جراحي دقيق للغاية وتحت التخدير الموضعي فينتج الجلد الكولاجين بكثرة كما يعمل غاز الهيليوم على تبريد الجلد فينكمش ويقل حجمه.
  3. شد الترهلات بجهاز الهايفو باستخدام الموجات فوق الصوتية المكثفة وهي عبارة عن حزم ضوئية تخترق الطبقات العميقة من الجلد وتعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين بكثرة وتشد الجلد بفعالية.
  4. شد الترهلات والتجاعيد باستخدام حقن البوتكس التي تعمل على وقف عمل العضلات المنقبضة فتعمل على بسطها وبالتالي تخلصك من التجاعيد بمجرد حقن مادة البوتكس في العضلات في موضع التجاعيد.
  5. شد التجاعيد بحقن الفيلر عن طريق حقن مادة قابلة للحقن أسفل الجلد وتعمل على تعويض الفراغات التي تتسبب في ظهور التجاعيد وتملأ الأجزاء التي بحاجة للامتلاء وأثناء التعافي ينتج الجلد الكثير من الكولاجين.
  6. شد التجاعيد بالخيوط وهي من أفضل طرق شد الوجه بدون عمليات جراحيه حيث تعمل على شد التجاعيد بنتيجة فعالة من خلال إدخال الخيوط أسفل الجلد وشد الجلد بها وأثناء التعافي ينتج الجلد الولاجين وتتحسن جودة الجلد.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

المرشحون لشد الوجه بدون عمليات جراحيه

تناسب طرق شد الوجه بدون عمليات جراحيه كل من يعاني من تجاعيد وترهلات متوسطة أو محدودة في الجلد أو من يرغب في الحفاظ على نضارة وشباب البشرة والوقاية من ظهور المزيد من التجاعيد، وتناسب الرجال والنساء ومن ظهرت لديهم علامات التقدم في العمر في عمر مبكر، كما يجب أن تكون الصحة العامة جيدة ولا توجد أمراض جلدية مثل الأكزيما.

تعليمات قبل وبعد شد الوجه بدون عمليات جراحيه

قبل الإجراء يتعرف الطبيب على هدفك التجميلي وتفضيلك الشخصي ويشرح الخيارات والبدائل المتاحة والتقنيات التي تساعد في تحقيق هدفك التجميلي ويتعرف على تاريخك الطبي كما يعطيك التعليمات اللازمة حول الأدوية والمكملات التي يمنع تناولها قبل الإجراء وبعده ويعطيك التعليمات اللازمة للتعافي.

وبعد الجلسة من الطبيعي أن تظهر بعض الآثار الجانبية الطفيفة مثل التورم في موضع شد الجلد أو الاحمرار لذا يوصي الطبيب بعمل كمادات باردة ووضع مراهم موضعية مثل المسكنات والمضادات الحيوية للوقاية من أي عدوى، وفي بعض الطرق يفضل تأجيل الخروج من المنزل لعدة أيام لتفادي أي مضاعفات.

نتائج شد الوجه بالإندولفت

نتائج طرق شد الوجه بدون عمليات جراحيه

تظهر نتائج أغلب طرق شد الوجه بدون عمليات جراحيه على الفور بنسبة ملحوظة ولكن النتيجة النهائية تختلف من طريقة لأخرى حيث ينتج الجلد المزيد من الكولاجين خلال شهور بعد الإجراء، كما يتضح:

  • نتائج شد الوجه بالإندولفت بشكل نهائي ما بين 3 إلى 6 شهور وتستمر في المتوسط من سنة إلى 5 سنوات.
  • نتائج شد التجاعيد بالجي بلازما فورية وتظهر بشكل نهائي خلال شهرين إلى 3 شهور وتستمر لسنوات طويلة.
  • تظهر نتائج شد التجاعيد بالهايفو على الفور وتستمر في التحسن على مدار 6 شهور وتستمر النتيجة لمدة لا تقل عن العام.
  • تظهر نتائج حقن البوتكس خلال يومين إلى 4 أيام وتستمر على الأقل 6 شهور وقد تصل إلى سنة حسب نوع البوتكس المستخدم.
  • نتائج الفيلر فورية ويمكن ملاحظتها أثناء الجلسة ولكن النتيجة تتحسن مع إنتاج البشرة كولاجين أكثر وذلك خلال عدة شهور وحسب نوع الفيلر النتيجة تستمر من 6 شهور إلى 3 سنوات.
  • نتائج شد التجاعيد بالخيوط تظهر على الفور وتظهر في صورتها النهائية خلال 6 شهور وتدوم النتيجة من عام إلى 3 أعوام في المتوسط وتصل أحياناً إلى 5 سنوات.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

نتائج شد الوجه قبل وبعد بدون جراحة في عيادة شريف كلينك

عزيزي القارئ تعرفت معنا على طرق شد الوجه بدون عمليات جراحيه ومتى تظهر نتائج الطرق غير الجراحية وكم تستمر وفي النهاية إن شجعتك إحدى الطرق السابقة على خوض تجربة شد الوجه وترغب في الاستفسار عنها يمكنك التواصل معنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.