Sherif Clinic
Search
Close this search box.

جهاز اندولفت للتخلص من الترهل في جلسة واحدة ونتائج 4 حالات

جهاز اندولفت

جهاز اندولفت هو أحدث أجهزة شد الوجه والجسم والتخلص من الترهلات ويتميز بتقديم فوائد تجميلية عديدة بدون أي تدخل جراحي، فما نوع الترهلات التي يتخلص منها وما المناطق التي يعمل عليها على الجسم، إن كنت عزيزي القارئ تعاني من الترهل وترغب في التخلص بجلسة واحدة ونتيجة فعالة فهذه المقالة من أجلك.

جهاز اندولفت Endolift

جهاز الإندولفت الإيطالي هو إصدار من شركة إيوفوتون Eufoton يعمل بتقنية الليزر الثنائي أو ليزر دايود Diode Laser ومخصص لشد الجلد والتخلص من الدهون باستخدام أشعة الليزر التي تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين وإنتاج طاقة حرارية أسفل الجلد تعمل على التخلص من الدهون وأحدث إصدارات الإندولفت هي Eufoton® LASEmaR® 1500 كما أن الجهاز معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA.

آلية عمل جهاز اندولفت

قبل تناول مميزات واستخدامات جهاز اندولفت إليك كيفية عمله التي تعتمد على أشعة الليزر الضوئية التي يتم تمريرها أسفل الجلد في صورة مسارات رفيعة أرق من سمك الشعرة فتعمل على تنشيط الكولاجين وتجديد البشرة كما تنتج حرارة كافية لتسخين الدهون وإذابتها، ومع مرور الوقت يستمر الجلد في إنتاج ألياف كولاجين جديدة تزيد من جودة الجلد واستمرار النتائج.

شكل جهاز الإندولفت

استخدامات جهاز اندولفت على مناطق الجسم

يناسب جهاز اندولفت جميع مناطق الجسم التي تعاني من الترهل المتوسط ونسبة من الدهون بداية من الوجه والرقبة وشد أسفل الذقن وحتى البطن والذراعين والساقين ويعمل الجهاز على الآتي:

  • شد الوجه بالكامل والتخلص من علامات التقدم في العمر والخطوط الدقيقة وخطوط العبوس.
  • إبراز كونتور الوجه وخاصة الترهل أسفل الذقن وعلى خطي الفك.
  • شد الرقبة وجعل الوجه أكثر شباباً.
  • شد ترهلات البطن والجسم بعد عمليات شفط الدهون.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

من يمكنه الاستفادة من جهاز الإندولفت؟

يمكن لجميع الأشخاص من الرجال أو النساء في أي مرحلة عمرية تعاني من الترهلات المتوسطة أو التجاعيد الخضوع للجلسات، ولكن يجب أن تكون الصحة العامة جيدة ولا توجد نسبة كبيرة من الترهل أو السمنة في المنطقة الخاضعة للجلسة، كما يجب أن يخلو الجلد من أي أمراض جلدية أو التهابات أو عدوى، ويمنع في فترة الحمل أو الرضاعة أو في حالات وجود أمراض مناعية أو تحسس من نوع المخدر الذي يتم تطبيقه على الجلد.

طريقة إجراء جلسة الإندولفت

في البداية يتم وضع مادة للتخدير الموضعي على المنطقة التي يتم علاجها ورسم خطوط توضح مسار شد الجلد والتخلص من الدهون، ثم يرتدي المريض نظارة خاصة لحماية العين من أشعة الليزر، ثم يقوم الطبيب بإدخال الألياف الضوئية أسفل الجلد ويحركها بدقة في اتجاهات محددة حسب مواضع الترهل وتستغرق الجلسة من ربع ساعة إلى نصف ساعة فقط حسب مساحة المنطقة المعالجة.

التحضير لجلسة الإندولفت

جلسة شد الترهلات بالإندولفت لا تتطلب تدخل جراحي لذا كل ما عليك فعله هو إخبار الطبيب بتاريخك الطبي وأي أدوية تتناولها، كما يجب أن يكون الطبيب على علم بأي عمليات أو إجراءات سابقة خضعت لها في المنطقة المعالجة، وفي حالة وجود أي مشكلات جلدية مثل الطفح الجلدي أو الأكزيما أو الصدفية أو الهربس.

التعافي بعد جلسة الإندولفت

بعد الجلسة ستكون قادراً على العودة للمنزل وإكمال يومك بشكل طبيعي باستثناء القيادة في اليوم الأول، وكل ما عليك فعله هو تناول المسكنات التي يوصي بها الطبيب أو أي أدوية أخرى للحد من التورم أو الالتهاب والاحمرار بعد الجلسة وهي كل ما يحدث من آثار جانبية التي تزول من نفسها خلال الأسبوعين الأول أو الثاني.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

نتائج جهاز الإندولفت

تتميز نتائج الجلسة بأنها فورية الظهور بمجرد الانتهاء منها ثم يستمر الجلد في إفراز الكولاجين الجديد على مدار 3 إلى 6 شهور فتصبح النتيجة أكثر وضوحاً والجلد مشدوداً أكثر، وتحتاج أغلب الحالات لجلسة واحدة فقط أو جلستين وتستمر النتيجة لفترة طويلة حسب الحفاظ على الجلد والوزن وتناول الطعام الصحي وعدم التدخين.

نتائج شد الرقبة بالإندولفت

نتائج فورية لجلسة إندولفت لشد الوجه مع الدكتور شريف حجازي

كم سعر شد الجلد بجهاز الإندولفت

يتراوح متوسط سعر شد الجلد بالإندولفت حوالي 4000 دولار أمريكي في السعودية ودول الخليج العربي بينما تتراوح الأسعار في مصر وفي عيادة شريف كلينك ما بين 800 إلى 1000 دولار أمريكي وتختلف الأسعار حسب مساحة المنطقة التي يتم علاجها وعدد الجلسات المطلوبة، وتزيد أسعار شد الجسم عن شد الوجه، كما تختلف الأسعار حسب خبرة وشهرة الطبيب.

تجربتي مع شد الوجه والجسم بجهاز اندولفت

تخبرنا إحدى السيدات بعد الخضوع لجلسة الإندولفت بأسبوعين ما يلي:

“خضعت لجلسة شد الوجه والبطن بجهاز اندولفت في مركز الدكتور شريف حجازي وقد كانت النتيجة رائعة بعد الجلسة مباشرة وهو ما لم أصدقه قبل الإقبال على التجربة، ولكن النتيجة كانت عكس توقعاتي وخلصتني من ترهل أسفل الذقن وخطي الفك وأعادت الشباب لوجهي من جديد كما خففت الترهلات في البطن بشكل ملحوظ، والأهم هو الرعاية والاهتمام والتعقيم في المركز”.

عزيزي القارئ والآن قد وصلنا لختام المقالة وتعرفت على استخدامات جهاز اندولفت وفوائده وإن كنت ترغب في خوض تجربة شد الجلد يمكنك التواصل معنا للاستفسار عن أفضل تقنية تناسب حالتك.

 

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.