Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد الرقبة بدون جراحة التقنيات النتائج الأسعار

شد الرقبة بدون جراحة

شد الرقبة بدون جراحة .. عزيزي القارئ هل تعاني من الترهلات والتجاعيد في الرقبة وترغب في التخلص منها بدون جراحة؟ في المقالة التالية سنعرض لك أفضل الطرق غير الجراحية لشد تجاعيد وترهلات الرقبة، وستتعرف على مدى فعاليته ومن يمكنه الاستفادة منها، فتابع معنا المقالة التالية.

أسباب تجاعيد الرقبة

  • تزيد التجاعيد في الرقبة بمرور الوقت وبدء ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في العمر.
  • قد ترجع التجاعيد في الرقبة إلى العوامل الوراثية التي تتحكم في مدى ميل الجلد للترهل.
  • هناك عوامل تزيد التجاعيد مثل قلة الترطيب وإهمال ترطيب الرقبة مع الوجه وتركها عرضة للجفاف.
  • التدخين والتعرض المفرط لأشعة الشمس من أهم عوامل التجاعيد بشكل عام حيث تقل جودة الجلد ويقل إنتاج الكولاجين.
  • عدم الحصول على ما يكفي من البروتين والأطعمة الصحية التي تحافظ على جودة البشرة والجلد مثل الدهون الصحية والخضروات.

طرق شد الرقبة بدون جراحة

جهاز الإندولفت لشد الجلد

جهاز الإندولفت هو جهاز إيطالي الصنع يعمل على شد التجاعيد للوجه والجسم بشكل عام ويعد من أفضل طرق شد الرقبة بدون جراحة حيث يمنحك نتيجة مباشرة تظهر بشكل فوري بعد الانتهاء من الجلسة وهو أحدث أجهزة الليزر التي لا تطلب أي تدخل جراحي حيث تستخدم فيه ألياف ضوئية دقيقة للغاية يتم إدخالها أسفل الجلد في مناطق الترهل تعمل أشعة الليزر على تسخين الجلد من أعماقه وتعزيز إنتاج الكولاجين كما تسخن الدهون وتحد منها فتصبح النتيجة أكثر دقة.

نتائج شد الوجه بالإندولفت

جهاز الجي بلازما لشد الرقبة

جهاز الجي بلازما يعد من أفضل طرق شد الرقبة بدون جراحة ولكنه يتطلب نسبة محدودة من التدخل الجراحي من خلال شق جراحي صغير يتم عمله أسفل لجلد وإدخال أداة شد الجلد من خلاله ثم تحريكها فتعمل موجات الراديو الترددية على تعزيز إنتاج الكولاجين عن طريق تسخين الجلد ثم يتم تبريده باستخدام غاز الهيليوم الذي يعمل على تبريد الجلد وانكماشه على الفور، وتتم العملية عدة تحت التخدير الموضعي، وأهم ما يميز نتائج جهاز الجي بلازما لشد الجلد هو النتائج الفورية.

جهاز الهايفو لشد الترهلات

جهاز الهايفو أيضاً من بين أفضل طرق شد الرقبة بدون جراحة ويعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية المكثفة التي تخترق طبقات الجلد وتعمل على تسخينها وتعزيز إنتاج الكولاجين فيصبح الجلد مشدوداً بنسبة ملحوظة بعد الجلسة مباشرة ويتخلص من الارتخاء والتجاعيد.

من يمكنه الاستفادة من طرق شد الرقبة بدون جراحة؟

تناسب طرق شد الرقبة بدون جراحة كل من لديه نسبة من الترهلات المتوسطة أو المحدودة ولا تناسب من لديه ترهلات شديدة مثل الترهلات ما بعد التقدم في العمر مثل الترهلات الواضحة في مرحلة الشيخوخة أو ما بعد منتصف الخمسينات، ويجب أن تكون الصحة العامة جيدة ولا توجد أمراض جلدية مثل الأكزيما وغيرها.

مميزات شد ترهل الرقبة بدون جراحة؟

من أهم مميزات الطرق غير الجراحية لشد الرقبة ما يلي:

  • الأسعار منخفضة مقارنة بجراحة شد الرقبة.
  • عدم الحاجة لتدخل جراحي وبالتالي لا تترك ندبات وآثار في الجلد.
  • قلة الآثار الجانبية حيث تظهر آثار طفيفة للغاية تتلاشى خلال أيام من نفسها.
  • عدم الحاجة لفترة تعافي بعد الجلسة ويمكن العودة لممارسة الأنشطة اليومية بسرعة.
  • النتيجة تستمر لشهور ولا تتطلب تكرار الجلسات مثل بعض الطرق الأخرى كالحقن التجميلي.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

متى تظهر نتائج شد الرقبة بدون جراحة؟

تتوقف مدة ظهور النتائج على نوع الجهاز المستخدم كما يتضح:

  • تظهر نتائج شد الرقبة بالإندولفت على الفور وتستمر في التحسن حتى تظهر في النهاية بعد 3 إلى 6 شهور وتستمر النتيجة على الأقل سنة وتدوم حتى 5 سنوات عادة.
  • تظهر نتائج الشد بالجي بلازما بشكل فوري وتظهر النتيجة النهائية بعد شهرين إلى 3 شهور فقط وتستمر النتائج على المدى البعيد مع الحفاظ على الوزن وتجنب تقلبات الوزن المستمرة.
  • تظهر نتائج شد الجلد بجهاز الهايفو بنسبة كبيرة بعد الجلسة مباشرة والنتيجة النهائية تظهر مع إنتاج الجلد كولاجين أكثر خلال شهور من الجلسة وعادة لا تقل استمرارية نتائج الشد بالهايفو عن عام.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

نتائج شد الرقبة قبل وبعد بدون جراحة في مركز شريف كلينك

سعر طرق شد الرقبة بدون جراحة

تختلف أسعار طرق شد ترهلات الرقبة بدون جراحة حسب التقنية المستخدمة ويبلغ متوسط سعر الجلسات في مركز الدكتور شريف حجازي في حدود 1000 دولار أمريكي وتزيد التكلفة حسب عدد الجلسات المطلوبة، كما تختلف الأسعار من بلد لآخر ففي دول الخليج العربي يبلغ متوسط السعر 3000-5000 دولار أمريكي.

عزيزي القارئ تعرفت على أفضل طرق وتقنيات شد الرقبة بدون جراحة ومتى تظهر نتائجها وأهم مميزاتها وفي النهاية إن كانت لديك أي استفسارات حول هذه الطرق أو أي طرق أخرى يمكنك التواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا: شد ترهلات الرقبة بدون جراحة 6 مميزات تعرف عليها

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.