Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد الذراع بدون جراحة بأفضل 5 طرق ونتائجها

شد الذراع بدون جراحة

 شد الذراع بدون جراحة والحصول على مظهر مشدود وجذاب للذراعين هو خيار تجميلي يرغب الكثيرون في تحقيقه ولا يفضلون الطرق الجراحية لذا في المقالة التالية نعرض أفضل الطرق والحلول التي تساعدك في الوصول لهدفك بدون الخضوع لعملية شد الجلد فتابع معنا لعرفة أهم التفاصيل حولها.

أسباب ترهلات الذراعين

يرجع الترهل في الذراعين إلى تراكم الدهون في البداية ومع زيادتها وطول مدة السمنة يرتخي الجلد وعند خسارة هذه الدهون تترك مساحة فارغة تحت الجلد تجعل الجلد يرتخي لعدم وجود عضلات تحل محل الدهون، بالإضافة لوجود عوامل أخرى تزيد من حدة الترهل ومسؤولة عن ضعف وتكسر ألياف الكولاجين مثل تقلبات الوزن وعدم تناول طعام صحي وعدم العناية بالجلد وقلة الترطيب بالإضافة إلى عوامل الشيخوخة المبكرة مثل التدخين والتعرض بكثرة لأشعة الشمس.

نتائج شفط دهون الذراعين

طرق شد الذراع بدون جراحة

فيما يلي شد الذراعين بدون جراحة:

شد الذراع بدون جراحة بالإندولفت

جهاز إندولفت من أحدث طرق شد الذراعين بدون جراحة في حالة الترهلات المتوسطة والبسيطة في الجلد حيث يعمل الجهاز بتقنية الليزر الثنائي التي يتم توجيهها أسفل الجلد من خلال ألياف ضوئية يتم إدخالها تحت الجلد لدون أي جرح أو تخدير قم تحريكاها لتذيب الدهون وتعزز الكولاجين عن طريق تسخين الجلد وتظهر النتيجة على الفور بشكل مبدئي ولكن النتيجة النهائية تظهر بعد مرور 6 شهور وتدوم حتى 5 سنوات

شد الذراع بدون جراحة بالفيزر

الشد بالفيزر من أفضل طرق التخلص من الترهلات في حال وجود نسبة من الجلد الزائد ولكن السبب الأساسي للترهل هو ارتخاء الدهون نفسها وبتدخل جراحي محدود يتم عمل فتحة صغيرة في الجلد وإدخال أداة دقيقة تحته تعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية على تسخين الجلد وإذابة الدهون ثم يتم شفطها ونتيجتها فورية الظهور بنسبة كبيرة ولكن النتيجة النهائية تظهر بعد التعافي من شفط الدهون بعد 6 شهور كما أنه طويلة المدى ولا تحتاج إلى تكرار الجلسات.

نتائج شفط دهون الذراعين

شد الذراع بدون جراحة بالجي بلازما

الشد بالجي بلازما هو أفضل طرق شد الذراعين بدون جراحة في حالة الترهلات المتوسطة والجلد المرتخي ضعيف المرونة والجودة حيث يتم في الجلسة عمل شق بسيطة في جلد الذراعين وإدخال أداة الشد من خلاله ثم تحريكها لتسخين الجلد بموجات الراديو الترددية التي تعزز بناء الكولاجين وتشد الجلد ثم يتم تبريد الجلد فينكمش ويتقلص ويقل حجمه على الفور بنتيجة تظهر بنسبة كبيرة بعد الجلسة وبشكل نهائي بعد 3 شهور وتستمر لسنوات طويلة طالما تحافظ على وزنك.

الأجهزة الموضعية لشد الذراعين بدون جراحة

إلى جانب الطرق السابقة يمكن شد ترهل الذراعين بدون جراحة بأجهزة الشد الموضعي في حالة الترهلات البسيطة والطفيفة وتتطلب الطرق التالية تكرار الجلسات مرة على الأقل في العام مثل:

  • الشد بجهاز الهايفو وهو جهاز يعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية عالية الكثافة ويعمل على تعزيز الكولاجين من جلسة واحدة.
  • الشد بموجات الراديو الترددية التي تسخن الجلد وتعزز الكولاجين به فيصبح مشدوداً مع تكرار الجلسات وتتطلب أغلب الحالات على الأقل 3 جلسات لتظهر نتيجة ملحوظة.
  • الشد بالأشعة تحت الحمراء التي تخترق الطبقات العميقة في الجلد وتعزز بناء الكولاجين بها وتتطلب أيضاً تكرار الجلسات لرؤية نتيجة مرضية حسب درجة الترهل لكل حالة.
  • شد الترهلات بالضوء النبضي المكثف وهو جهاز يتم تمريره على الجلد تعتمد آلية عمله على نفس الفكرة وهي تسخين طبقات الجلد الداخلية لتعزيز بناء الكولاجين وعند الجمع بين موجات الراديو الترددية والضوء النبضي المكثف تظهر نتيجة أفضل.

شفط دهون الذراعين قبل وبعد

شد الذراع بدون جراحة بالرياضة

يمكن أيضاً شد الذراعين بدون جراحة بممارسة التمارين الرياضية فخسارة المزيد من الوزن يساعد على التخلص أو تقليل الترهلات الناتجة عن الدهون، بينما حمل الأوزان يساعد على بناء العضلات وشغل مساحة أسفل الجلد تخفف من مظهر الترهل الناتج عن خسارة الوزن وأفضل طريقة لشد الترهل بالرياضة هو الجمع بين الرجيم المناسب والرياضة فنتيجة الرياضة جيد ولكنها نسبية وتتطلب المثابرة طويلة المدى واتباع جدول محدد وتحديثه لتطوير أدائك الرياضي.

شاهد نتائج شد ونحت الذراعين بدون جراحة مع د. شريف حجازي

والآن عزيزي القارئ بعد عرض أهم تفاصيل حول طرق شد الذراعين بدون جراحة لا تترد في التواصل معنا عبر واتساب لطرح أي أسئلة ما زالت لديك.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.