Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن و4 حالات قبل وبعد

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن .. عزيزي القارئ هل ترغب في الوصول للقوام المثالي المشدود ومعرفة تجارب خاضها آخرين لشد جسمهم والقضاء على الترهلات؟ في المقالة التالية سنعرض لك بعض التجارب بأهم الطرق لمعرفة أي طريقة تناسب نوع وشدة الترهلات لديك فتابع معنا.

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالفيزر

تروي سيدة تبلغ من العمر 38 سنة تربتها التالية مع شد الجسم بالفيزر والجي بلازما:

بعد خسارة الوزن والوصول للجسم المثالي كانت منطقة البطن وأسفل الذراعين كما هي ولم تتأثر بالحمية التي اتبعتها ولا ممارسة الرياضة لذا خضعت لعملية شد البطن والذراعين بالفيزر والجي بلازما وكانت أفضل تجربة خضتها لأنها خلصتني من مشكلة كانت لدي منذ سنوات في خلال ساعات قليلة”.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالرياضة

وتقول فتاة تبلغ من لعمر 27 سنة عن تجربتها ما يلي:

“كانت لدي مشكلة دائمة وهي الترهل أسفل الذراعين والمزعج أنها لم تكن تراكمات دهنية كان الجلد نفسه يبدو مترهلاً ومع ممارسة الرياضة وحمل الأوزان على مدار عامين والاهتمام بنسبة البروتين في نظامك الغذائي وتناول الواي بروتين بانتظام كانت النتيجة تتحسن بشكل ملحوظ واستطعت الوصول للقوام الذي كنت أتمناه خلال عامين من المجهود المنتظم”.

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالجراحة

بينما يقول شاب خضع لعملية شد الجسم المترهل عن تجربته ما يلي:

“كان الجميع يشيد بمجهود المبذول لخسارة الوزن وحتى أصل لوزني المثالي اتبعت حمية غذائية استمرت أكثر من عام خسرت فيها 50 كجم لكني كلما خسرت وزن أكثر كلما زاد إحباطي بسبب الترهلات الشديدة خاصة في البطن والجزء السفلي من الجسم والثديين لذا لم أترك نفسي عرضة للإحباط والاكتئاب والمشكلات الجلدية المتكررة وخضعت لعملية شد الجلد وفي عملية واحدة تم شد البطن والأرداف والثديين أما عن باقي أجزاء الجسم فاستعطت حل مشكلتها بممارسة رياضة كمال الأجسام”.

شد الجسم قبل وبعد

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالإندولفت

كما تروي إحدى السيدات تجربتها التالية عن شد الجسم بالإندولفت:

“قبل خوض تجربة شد الجلد بالإندولفت نجحت في شد مناطق عديدة من الجسم بالرياضة والرجيم ومع الالتزام المستمر على مدار عام وصلت للقوام الذي أتمناه ولكن ليس بشكل تام فمنطقة البطن كانت مشكلة دائمة وكذلك ترهلات أسفل الذراعين لذا قررت تجربة طريقة غير جراحية لست بحاجة فيها لتخدير، ووقع خياري على جهاز الإندولفت الذي كان له الفضل في شعوري بالثقة الذي أشعر به الآن ووصولي لهدفي أخيراً”.

شد الجسم بالإندولفت

شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن بالخلطات

كما تروي إحدى السيدات تجربة أخرى عن شد الجسم بالطرق الطبيعية وتقول:

“كانت تجربتي في شد الجلد المترهل بعد خسارة الوزن غير موفقة لأنني كنت أعتمد على الرجيم بدون رياضة قبل خسارة الوزن لذا كان الترهلات ملحوظة في بعض المناطق في الجسم وخاصة البطن والفخذين ومع استخدام خلطات لشد الجلد من الخارج وشرب خلطات أخرى لم أصل لأي نتيجة والآن أفكر في تجربة إحدى الطرق التجميلية”.

متى تظهر نتائج طرق شد الترهلات؟

  • تظهر أفضل نتيجة لشد الجلد بالجي بلازما على الفور بعد العملية وتتحسن أكثر خلال شهرين إلى 3 شهور وتدوم على المدى البعيد.
  • نتيجة شد الترهلات بالجراحة تظهر عند التئام الشقوق وتعافيها والتخلص من الآثار الجانبية أي بعد مرور 6 شهور وتدوم النتيجة لأطول فترة ممكنة عند الالتزام بنمط حياة صحي.
  • نتيجة شد الترهلات بالإندولفت تظهر بعد الجلسة مباشرة وتتسحن أكر من تكوين الجلد للكولاجين خلال 6 شهور من الجلسة وتدوم النتيجة ما بين عام إلى 5 أعوام وتعاد الجلسة مرة أخرى قبل خسارة النتائج.
  • نتائج شد الترهلات بالفيزر تظهر بعد مرور على الأقل 3 شهور ورغم أن النتيجة شبه فورية لكن النتيجة النهائية تظهر بعد تشكل الجلد والتخلص من الآثار الجانبية أي بعد 6 شهور والنتيجة تدوم لأطول فترة.
  • نتيجة الشد بالرياضة نسبية ويجب الاستمرار لشهور وربما لسنوات حسب درجة الترهلات واستجابة الجسم للتمارين وتطويرها باستمرار مع العلم أن الرياضة لس لها أي تأثير على الترهلات الشديدة بعد خسارة الوزن.

شد الجلد قبل وبعد

تعرف على أفضل طرق شد ترهلات الجسم مع دكتور شريف حجازي

والآن عزيزي القارئ بعد الوصول لنهاية المقالة وعرض أفضل طرق شد الجسم المترهل مجرب بعد نقصان الوزن لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب قبل خوض تجربتك للحصول على كافة الاستفسارات التي تهمك.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.