Sherif Clinic
Search
Close this search box.

سعر عملية شفط دهون العانة | وأهم 4 عوامل لاختلاف التكلفة

سعر عملية شفط دهون العانة

يبحث الكثير عن سعر عملية شفط دهون العانة، حيث تعد عملية شفط الدهون من أكثر العمليات المنتشرة التي يلجأ إليها الكثيرون لتحسين مظهرهم وزيادة الثقة بأنفسهم، ومن بين المناطق التي يرغب الكثير في تحسينها هي منطقة العانة، حيث يعاني العديد من الرجال من تراكم الدهون في هذه المنطقة ويرغبون في التخلص منها، لذلك سنتعرف في شريف كلينك على تكلفة العملية والعوامل التي قد تؤثر على سعر عملية شفط دهون العانة النهائية بالإضافة إلى النصائح التي تساعدك في سرعة التعافي والحصول على أفضل النتائج.

عملية شفط دهون العانة

تتم عملية شفط دهون العانة للتخلص من تراكمات الدهون الصعبة التي لا يمكن إزالتها بسهولة بالتغذية السليمة وممارسة التمارين الرياضية، وغالبًا ما يلجأ الأشخاص إلى هذا الإجراء للتخلص من دهون العانة، كما في ذلك التخلص من مناطق مختلفة من الجسم مثل البطن والأرداف والفخذين والذراعين والظهر والذقن والعنق، ويتوقف ذلك على نوع التقنية المستخدمة، حيث أن هناك مجموعة متنوعة من التقنيات المستخدمة في عمليات شفط الدهون.

اقرأ أيضاً: شفط دهون العانة الخطوات والنتائج وأهم الفوائد

عملية شفط دهون العانة

تقنيات شفط دهون العانة

تختلف وتتعدد تقنيات عمليات شفط الدهون من منطقة العانة كما في ذلك يختلف خطوات كل منهما، وفيما يلي أحدث تقنيات شفط الدهون المستخدمة:

شفط دهون العانة بالفيزر

تعتبر من التقنيات الأكثر أماناً في عمليات شفط الدهون بشكل عام، حيث تعتمد على استخدام جهاز يصدر موجات لإذابة الخلايا الدهنية دون التأثير على الأنسجة المحيطة بها كما يقلل من فقدان الدم مقارنة بالطرق التقليدية، حيث يتم إدخال أنبوب جهاز الفيزر إلى المنطقة المستهدفة من الجسم لإطلاق الموجات فوق الصوتية وإذابة الدهون قبل شفطها بواسطة القنية لذلك فإن تقنية الفيزر تحقق أفضل النتائج في عيادة دكتور شريف كلينك.

اقرأ أيضاً: شفط دهون البطن بالفيزر أهم 6 فوائد والسعر والتجارب قبل وبعد

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

شفط دهون العانة بالليزر

عملية شفط دهون العانة بالليزر تعتمد على توجيه أشعة الليزر نحو الخلايا الدهنية وتحولها إلى طاقة حرارية تساعد في تذويبها، يتم إجراء فتحات صغيرة لإدخال أنبوب الليزر وتذويب الدهون وتتراوح مدة الجلسة بين نصف ساعة إلى ساعة كحد أقصى.

قد تحتاج النتائج وقت للظهور، وقد تتطلب عدة جلسات لذلك تعتبر عملية شفط دهون العانة بالفيزر خيارًا أسرع وأفضل نظرًا للنتائج التي يمكن تحقيقها به.

نتائج شفط دهون العانة بالفيزر

تعد تقنية الفيزر من التقنيات الأكثر شهرة والأفضل في شفط دهون العانة وشفط الدهون بشكل عام، حيث أنها تساعد على:

  • من نتائج شفط دهون العانة تحفيز إنتاج الكولاجين في منطقة العانة ومنع الترهلات على المدى البعيد.
  • سرعة التعافي وخروج المريض في نفس اليوم.
  • حدوث تغير ملحوظ في منطقة البكيني.
  • بالنسبه لعملية شفط دهون العانة للرجال، فإن العضو الذكري يظهر بطوله الطبيعي وزيادة بنسبة 2 سم، وذلك يساعد بشكل كبير على ممارسة الجماع بشكل أفضل.
  • القضاء على وجود الدهون والترهلات في منطقة العانة.
  • ظهور النتائج بشكل سريع واختفاء الأعراض الجانبية التي تظهر عادة في شكل كدمات أو تورم أو تنميل، ولكن هذه الأعراض تكون مؤقتة وتزول مع الوقت.

قبل و بعد شفط دهون البطن

عوامل اختلاف سعر عملية شفط دهون العانة

عادة ما يتم تحديد السعر وفقاً لبعض العوامل المختلفة، حيث يختلف سعر عملية شفط دهون العانة حسب:

  1. التقنية المستخدمة في شفط الدهون والأجهزة في المكان قد تؤثر على سعر عملية شفط دهون العانة.
  2. يختلف سعر عملية شفط دهون العانة حسب خبرة الطبيب ومستوى الخدمة المقدمة في العيادة أو المركز.
  3. التحاليل والفحوصات والمستلزمات الطبية.
  4. نوع التخدير المستخدم، حيث التخدير العام يزيد من التكلفة.
  5. التقنية المستخدمة في العملية قد تؤثر على سعر عملية شفط دهون العانة.

سعر عملية شفط دهون العانة

سعر عملية شفط دهون العانة في مصر والسعودية والإمارات وتركيا يتراوح بين 2500 إلى 7000 دولار أمريكي، وقد تختلف الأسعار حسب سعر العملة والحالة الاقتصادية في كل دولة، ولمعرفة تكلفة عمليات شفط الدهون من منطقة العانة بعيادة دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضاً: سعر عملية نحت البطن و7 عوامل تحدد اختلاف التكلفة

نصائح بعد عملية شفط دهون العانة

الالتزام بالنصائح يساعد بشكل كبير في سرعة التعافي كما في ذلك يساعد في الحصول على أفضل النتائج وتعد أهم النصائح التي سوف يقدمها لك الطبيب بعد إتمام العملية هي:

  • عدم النوم على منطقة العانة في فترة التعافي من العملية.
  • تناول الأدوية التي رشحها الطبيب سواء كانت مضادات حيوية أو مسكنة.
  • ارتداء المشد بعد العملية حسب المدة التي يحددها الطبيب.
  • عدم شرب الكحوليات وتجنب التدخين في فترة لا تقل عن أسبوعين.
  • الحرص على نظام غذائي صحي.
  • شرب كميات كافية من الماء.

متى تظهر نتيجة عملية شفط دهون العانة؟

عملية شفط دهون العانة بالفيزر تحقق نتائج فورية، حيث أن المريض يستطيع بدء العودة إلى نشاطه اليومي الطبيعي اعتبارًا من اليوم الثاني للعملية، وبالنسبة للنتيجة النهائية، فقد تحتاج إلى الانتظار لمدة 4 أو 5 أشهر.

اقرأ أيضاً: متى تظهر نتائج عملية شد البطن و5 نصائح هامة

هل عملية شفط دهون العانة بالفيزر مؤلمة؟

عملية شفط الدهون تتطلب الخضوع للتخدير مما يعني أنك لن تشعر بأي ألم خلال العملية نفسها، ومع ذلك قد تشعر ببعض الألم بعد العملية، ولكن يمكن تخفيفه من خلال تناول المسكنات الموصوفة من قبل الطبيب، حيث يكون الألم عادةً أكثر حدة خلال فترة تتراوح بين يومين إلى أربعة أيام من العملية ثم يتناقص تدريجياً.

في النهاية، من الضروري البحث عن جراح تجميل متخصص ومعتمد والاطلاع على مراجعات المرضى السابقين قبل اتخاذ القرار النهائي، ولحجز استشارة بعيادات دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب. 

اقرأ أيضًا: شفط دهون العانة عند الرجال | 10 معلومات عليك معرفتها

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب
  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.