سعر عملية شفط الدهون بالفيزر 2021

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

قد تكون الرغبة في إجراء عملية شفط الدهون موجودة لديك ولكنك تتساءل عن سعر عملية شفط الدهون بالفيزر تحديداً، ونحن اليوم عزيزي القارئ نجيبك عن هذا التساؤل، ونقدم لك أيضاً خطوات العملية والنصائح المهم اتباعها قبل الإجراء وبعده أثناء فترة التعافي، ولماذا تختلف الأسعار من مكان لآخر، تابع معنا لمعرفة كل هذه التفاصيل.

شفط الدهون بالفيزر

الفيزر VASER هو تقنية مستخدمة في إجراء عمليات شفط الدهون يتم فيها تفتيت الدهون وتحويلها إلى شكل سائل يسهّل عملية استخراجها، كما يسهّل الوصول إلى أماكن دقيقة بالجسم لا يمكن لشفط الدهون العادي الوصول إليها، لذلك فإن شفط الدهون بالفيزر أكثر دقة في إجراءات نحت الجسم، كما أنه ذو شعبية أوسع.

وهناك العديد من المناطق التي يمكن شفط الدهون بالفيزر منها، حيث تقدم عيادات Sherif Clinic عدة عمليات منها شفط الدهون من البطن، والأرداف، والفخذين، وشفط الدهون من الظهر، وشفط الدهون من الذراعين، وأيضاً شفط الدهون من الرقبة والذقن (اللغد).

المرشحون لعملية شفط الدهون بالفيزر

على عكس شفط الدهون التقليدي الذي يقوم بإخراج كميات كبيرة من الدهون، فإن شفط الدهون بالفيزر يحتاج أن تكون كمية الدهون التي يتم إزالتها أصغر نسبياً، بمعنى أن الأشخاص الذين لديهم كميات معتدلة إلى صغيرة من الدهون المراد شفطها يمكنهم القيام بهذا الإجراء، ومن المهم التحدث مع الطبيب في التوقعات التي تنتظرها بعد العملية وأهدافك منها.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر

يختلف سعر عملية شفط الدهون بالفيزر من دولة إلى أخرى، كما أن هناك العديد من العوامل التي تحدد تكلفة عملية الفيزر، والتي هي أساس هذا التباين، منها خبرة ومهارة الطبيب، وحالة الجسم، وكمية الدهون المراد شفطها منه، وأيضاً سعر العملة في الدولة، ونوعية التقنيات والأجهزة المستخدمة.

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر

بالنسبة إلى سعر عملية شفط الدهون بالفيزر في مصر في عيادات Sherif Clinic، فإن متوسط التكلفة يكون حسب المنطقة المراد علاجها كما يلي:

  • يتراوح سعر شفط دهون البطن من 25,000 إلى 35,000 جنيهاً مصرياً.
  • يتراوح سعر شفط دهون الذراعين من 25,000 إلى 30,000 جنيهاً مصرياً.
  • يتراوح سعر شفط دهون الأرداف من 25,000 إلى 35,000 جنيهاً مصرياً.
  • يتراوح سعر شفط دهون الأفخاذ من 25,000 إلى 35,000 جنيهاً مصرياً.
  • يتراوح سعر شفط دهون الظهر من 22,000 إلى 30,000 جنيهاً مصرياً.

وتعتبر هذه التكلفة تقديرية بالمتوسط، حيث من الممكن أن يختلف سعر عملية شفط الدهون بالفيزر قليلاً حسب احتياج كل حالة وحسب الإجراءات الأخرى المصاحبة للعملية، وعموماً تتحدد التكلفة النهائية في الكشف الذي يقوم به د. شريف حجازي.

خطوات شفط الدهون بالفيزر

بعد أن تعرفت على سعر عملية شفط الدهون بالفيزر ننتقل الآن إلى كيفية القيام بهذا الإجراء، تتم عملية شفط الدهون بالفيزر عن طريق الخطوات التالية:

  • يقوم الطبيب بإعطاء التخدير للمريض، سواء كان المخدر الموضعي في حال كانت المناطق المراد شفط الدهون منها بسيطة، أو المخدر العام عند وجود مساحة أكبر وأكثر من منطقة للعمل عليها.
  • يصنع الطبيب شقاً جراحياً صغيراً جداً لا يزيد عن مللي مترات قليلة، ويقوم من خلاله بحقن سائل محلول ملحي مع مخدر.
  • عند ذلك يُدخل الطبيب كانولا حيث تقوم الموجات فوق الصوتية المستخدمة في الفيزر بتفتيت الدهون وتكسيرها.
  • عندما يحدث تفتت الخلايا الدهنية يستخدم الطبيب كانولا أخرى من خلال نفس الشق الجراحي الصغير حتى يقوم بإزالة الدهون التي تم ذوبانها.
ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نصائح هامة قبل العملية

إذا قمت بزيارة إلى عيادات Sherif Clinic للتنسيق حول إجراء شفط الدهون بالفيزر، فسوف يقوم الطبيب بالتنسيق معك حول التعليمات الهامة لـ الاستعداد لشفط الدهون بالفيزر، وذلك حرصاً على أن تنال أفضل نتيجة ممكنة، ومن هذه التعليمات ما يلي:

  • التحدث معك حول أي عقاقير تتناولها في هذه الفترة.
  • التوقف عن أخذ أي أدوية مضادة لحدوث الجلطات الدموية (أدوية السيولة) لمدة أسبوعين على الأقل قبل العملية.
  • التوقف عن تناول الكحول.
  • قد تكون هناك تعليمات إضافية حسب حالتك الفردية لذا من المهم الإصغاء لها جيداً والحرص على اتباعها.

التعافي بعد شفط الدهون بالفيزر

مثلما يهتم فريق عيادات Sherif Clinic بالتحضير جيداً للعملية والتنسيق مع الحالة حول النصائح الهامة قبلها، فإنه يهتم أيضاً بالمتابعة معك بعد الإجراء لمساعدتك على مرور فترة ما بعد العملية بسلام والحصول على أفضل نتائج فيما بعد.

وبشكل عام من المتوقع أن يحدث تورم وكدمات بعد العملية في المناطق التي تم شفط الدهون منها، وتزول هذه الآثار مع مرور الوقت خلال بضعة أسابيع، أيضاً يتم إعطاء المريض تضميد جيد لامتصاص السوائل التي قد تخرج خلال أول 24-48 ساعة بعد العملية، وقد يخبرك الطبيب بأنك تحتاج ارتداء حزام أو رباط ضاغط في الفترة المقبلة ليساعدك على تخفيف التورم مع مرور الوقت، وأيضاً الحفاظ على ترطيب الجسم من خلال شرب السوائل.

شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

بعد أن تعرفنا على سعر عملية شفط الدهون بالفيزر وأيضاً النصائح الهامة قبل العملية وبعدها للتعافي، نستعرض الآن أعزائي القراء بعض حالات شفط الدهون بالفيزر بالصور لتوضيح الحالة قبل وبعد العملية.

سعر عملية شفط الدهون بالفيزر
شفط ونحت دهون البطن للسيدات
سعر عملية شفط الدهون بالفيزر
شفط دهون الفخذين
سعر عملية شفط الدهون بالفيزر
شفط الدهون بالفيزر قبل وبعد

والآن، إذا كان معرفة سعر عملية شفط الدهون بالفيزر هو فقط ما كنت تنتظره لاتخاذ القرار، فقد أجبناك عزيزي القارئ على هذا التساؤل وقدمنا لك ما تحتاجه من معلومات، وإذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص خطوتك القادمة أو المزيد  من التفاصيل، يمكنك التواصل معنا من هنا.