Sherif Clinic
Search
Close this search box.

جهاز شد الجلد أشهر 4 تقنيات والنتائج بالصور

جهاز شد الجلد

جهاز شد الجلد والترهلات هل ينجح في التخلص من الترهل بدون تدخل جراحي وعمل شق جراحي في الجسم؟ يطرح هذا السؤال كل من يتمنى استعادة شباب الجلد مرة أخرى والقضاء على الترهلات التي تظهر مع التقدم في العمر ومرور الوقت أو بعد خسارة الكثير من الوزن، وفي المقالة التالية ستتعرف على أفضل أنواع الأجهزة فتابع معنا عزيزي القارئ.

جهاز شد الجلد

جهاز الإندولفت لشد الجلد

إن كنت تبحث عن جهاز شد الجلد الأحدث فهو جهاز الإندولفت الإيطالي الذي يعمل بأشعة الليزر الثنائي وتتم الجلسة باستخدام ألياف ضوئية دقيقة للغاية يتم إدخالها أسفل الجلد في مناطق الترهلات والتجاعيد سواء في الجسم أو الوجه والرقبة وتحرك الألياف الدقيقة بشكل دقيق في مناطق الترهل فتعمل على تسخين الجلد وتحفيز إنتاجه لألياف الكولاجين.

شد الجسم بالإندولفت

جهاز الجي بلازما لشد الجلد

جهاز الجي بلازما يعد جهاز شد الجلد الأفضل في حالة الترهلات المتوسطة والبسيطة وخاصة من تناسبهم الطرق التي تتطلب بعض التدخل الجراحي حيث تتم الجلسة تحت التخدير الموضعي ولا تتطلب سوى شق جراحي صغير للغاية لإدخال طرف الجهاز من خلاله أي أنه ليس من الأجهزة الموضعية ويجمع الجهاز بين موجات الراديو الترددية التي تحفز الكولاجين في الجلد وبين غاز الهيليوم الذي يعمل على تبريد الجلد في نفس الوقت فيتقلص ويصبح مشدوداً على الفور.

جهاز الهايفو لشد الترهلات

جهاز الهايفو ليس جهاز شد الجلد الأحدث ولكنه من بين أفضل الطرق للتخلص من الترهلات في جلسة واحدة حيث يعمل بالموجات فوق الصوتية عالية الكثافة التي تنجح في اختراق طبقات الجلد العميقة وتعمل على تدفق ألياف الكولاجين ويناسب الجهاز الوجه والرقبة وأجزاء الجسم المختلفة مثل البطن.

جهاز الفيزر لشد الترهلات

الفيزر ليس جهاز شد الجلد نفسه ولكنه يتخلص من الترهلات عن طريق شفط الدهون وشد نسبة من ترهل الجلد في نفس الوقت ويستخدم الجهاز الموجات فوق الصوتية وتتطلب الجلسة تدخل جراحي محدود وعمل شقوق صغيرة في الجلد لإدخال أداة شفط الدهون فتعمل الموجات فوق الصوتية على تسخين الدهون وتحويلها لسائل ثم يتم شفطه وفي نفس الوقت تسخين الجلد نفسه فينتج الكثير من الكولاجين وتتحسن جودته ويتخلص من الترهل بنسبة تصل إلى 50%.

شفط الدهون بالفيزر

من يمكنه الاستفادة من أجهزة شد الترهلات؟

تناسب أجهزة شد الترهلات التي تتطلب بعض التدخل الجراحي أو التي لا تتطلب أي تدخل الجراحي من يعاني من ترهلات تتراوح ما بين البسيطة إلى المتوسطة بينما الترهلات الشديدة فلا تناسبها هذه الطرق كما يجب أن يكون الوزن في الحدود الطبيعية لضمان عدم الترهلات مرة أخرى في حالة خسارة الوزن بعد الخضوع للجلسات، ويجب أن تكون الصحة العامة جيدة ولا يعاني الجلد من أي أمراض مزمنة أو معدية.

نتائج جهاز شد الجلد

تظهر نسبة من نتائج جهاز شد الجلد عادة بعد الجلسة ولكن النتيجة النهائية ومدة استمرارية النتائج فتختلف من جهاز لآخر كما يتضح:

  • نتائج الإندولفت لشد الترهلات تظهر بشكل نهائي بعد 3 إلى 6 شهور وتستمر من سنة إلى 5 سنوات في أغلب الحالات.
  • تظهر نتائج الجي بلازما النهائية بعد شهرين إلى 3 شهور رغم أن النتيجة تكون واضحة مباشرة بعد الانتهاء من الجلسة، وتستمر النتيجة على المدى البعيد.
  • نتائج جهاز الهايفو لشد الترهلات نسبية وتستمر في التحسن خلال أول 6 شهور من الجلسة ولكن مدة استمرارية النتائج نسبية ولكنها تستمر إلى عام على الأقل.
  • نتائج جهاز الفيزر فورية وتظهر بشكل نهائي مع التخلص من الآثار الجانبية بعد شفط الدهون ومع تكون كولاجين أكثر خلال 6 شهور وتدوم لفترة طويلة عند الحفاظ على الوزن.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

نتائج الشد غير الجراحي في مركز شريف كلينك

سعر جهاز شد الجلد

تتراوح أسعار شد الترهلات ما بين 1000 إلى 2000 دولار أمريكي في مركز الدكتور شريف حجازي حسب نوع جهاز شد الجلد المستخدم بينما أسعار شد الترهلات في دول الخليج العربي وأغلب الدول العربية تتراوح ما بين 3000-8000 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار حسب عدة عوامل وتشمل:

  • نوع التخدير المستخدم.
  • شهرة المركز التجميلي.
  • عدد الجلسات المطلوبة.
  • تطور التقنية المستخدمة.
  • السمعة الطبية الجيدة للطبيب.

عزيزي القارئ أجنبا على سؤال ما جهاز شد الجلد الأفضل والأحدث ومتى تظهر نتائجه وكم أسعاره والآن بعد عرض أهم التفاصيل إن رغبت في طرح أسئلة أخرى لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.