Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع شد الجسم بالليزر ونتائج 3 حالات بالصور

تجربتي مع شد الجسم بالليزر

تحت عنوان تجربتي مع شد الجسم بالليزر يبحث الكثيرون رجالاً ونساءً عن تجارب خاضها آخرون قبلهم لعمليات شد الجسم بالليزر لمعرفة آراءهم حول تجربتهم ولتكوين فكرة عن العملية وفوائدها التجميلية قبل خوض التجربة بأنفسهم، لذا في المقالة التالية دعنا نختصر عليك طريق البحث ونعرض بعض التجارب ونتائج الشد بالليزر قبل وبعد فتبايع معنا عزيزي القارئ.

شد الجسم بالليزر

هناك أجهزة عديدة تعمل بأشعة الليزر على شد ترهلات الجسم باستخدام تقنيات مختلفة تناسب الهدف التجميلي لكل شخص فهناك أجهزة تشد الترهلات عن طريق التخلص من الدهون، وهناك أجهزة أخرى تتخلص من ترهلات الجلد نفسه، والأهم في تقنيات الليزر وما يدفع الكثيرون لتجربتها وتفضيلها هو عدم الحاجة لتدخل جراحي وعمل شقوق كبيرة لقص الجلد والتخلص من الدهون أو عدم وجود أي نسبة من التدخل الجراحي.

أنواع أجهزة الليزر لشد الجسم

أهم أنواع أجهزة الليزر المستخدمة في تجارب شد الجلد بالليزر تشمل الآتي:

  • جهاز الليزر لشفط الدهون وشد الجلد وتوجد منه أنواع عديدة مثل جهاز كول ليبو ولايت ليبو وجهاز سمارت ليبو، ويتخلص الجهاز من نسبة عالية من السمنة الموضعية المتسببة في الترهل ويشد حتى 50% من ترهل الجلد.
  • جهاز الإندولفت لشد ترهلات الجلد ونسبة محدودة من الدهون ويعمل بأشعة الليزر الثنائي التي تعمل على تسخين طبقات الجلد الداخلية باستخدام ألياف ضوئية دقيقة أرق من الشعر فيعزز إنتاج الكولاجين كما يحد من نسبة من الدهون أسفل الجلد.

تجربتي مع شد الجسم بالليزر

تجربتي مع شد الترهلات بجهاز الليزر

تقول سيدة فتاة خاصت تجربة شد الترهلات بجهاز الليزر ما يلي:

“خضت تجربتي مع شد ونحت الجسم بالليزر من 5 أعوام للتخلص من السمنة الموضعية في البطن والخصر وشد الفخذين فقد كانت السمنة الموضعية واضحة في هذه المناطق بينما وزني في المعدل الطبيعي، وبعد استشارة الطبيب وقع اختياري على هذه التقنية وخضعت لبعض التحاليل والفحوصات وبعد التأكد من أنها سليمة ولا توجد مشكلات تم تحديد موعد العملية بعد أسبوعين والعملية استغرقت حوالي ساعتين وتمت تحت التخدير الموضعي أما عن فترة التعافي فمرت بسلام وحصلت على أفضل نتيجة بعد 5 أشهر”.

شفط دهون البطن

تجربتي مع شد الجسم بالليزر بالإندولفت

ومن تجارب شد الجسم الأخرى تروي إحدى السيدات تجربتها التالية:

كنت تجربتي مع شد الجسم بالليزر لشد البطن والفخذين والظهر تجربة موفقة وجيدة النتائج التي فاقت حتى توقعاتي والأهم أنها تمت بدون تخدير ولم تتطلب فترة تعافي أو تحضير سابقة والنتيجة ظهرت بنسبة ملحوظة على الفور ولكن النتيجة الفعلية لها ظهرت بعد 6 أشهر والآن بعد مرور أكثر من عامين لا أرى أي تراجع في النتائج بفضل حفاظي على الوزن وإتباع تعليمات الطبيب”.

شد الجسم بالإندولفت

تجربتي مع شد الجسم بالليزر والإندولفت

بينما يروي أحد الرجال تجربته التالية عن شد الجسم بالليزر والإندولفت في نفس العملية:

“كانت تجربتي مع شد الجسم بالليزر بهدف التخلص من ترهلات البطن والجانبين والصدر فبعد خسارة الكثير من الوزن كانت الترهلات في هذه المناطق ملحوظة ولم تستجيب السمنة الموضعية بها لخسارة الوزن لذا بدأت في خوض التجربة بدون تردد وأجريت الفحوصات وأقلعت عن التدخين حوالي شهر والتزمت بكافة التعليمات وكانت النتيجة رائعة واختصرت الكثير من الوقت والجهد”.

شفط ونحت الجسم

تعليمات التعافي بعد شد الجسم بالليزر

فيما يلي نصائح لشد الجسم وللتعافي سريعًا بعد إجراء عملية شد الجسم بالليزر:

  • تناول الأدوية في مواعيدها.
  • عدم بذل مجهود شاق خلال الأسبوع الأول.
  • النوم على الظهر للحد من التورم بعد العملية.
  • الالتزام بمدة ارتداء المشد الطبي بعد الشد بالليزر.
  • الحرص على التغذية الصحية لزيادة سرعة الشفاء.

نتائج تجربتي مع شد الجسم بالليزر

تظهر نتائج شد الجسم بالليزر باستخدام جهاز شفط الدهون بنسبة كبيرة على الفور ولكن النتيجة النهائية تظهر بعد 6 شهور مع تشكل الجلد والتخلص من التورم بعد شفط الدهون بالليزر وغيره من الآثار الجانبية مثل انتفاخ الجلد والكدمات وتصريف السوائل الزائدة، وتدوم النتيجة على المدى البعيد عند الحفاظ على الوزن، بينما نتائج الشد بالإندولفت تظهر بنسبة كبيرة على الفور والنتيجة النهائية تظهر مع تكوين كولاجين جديد خلال 6 أشهر وتستمر من سنة إلى 5 أعوام.

شاهد نتائج شد الجسم بالليزر بدون أي جراحة| دكتور شريف حجازي

والآن بعد الوصول لنهاية المقالة وعرض تجربتي مع شد الجسم بالليزر لا تتردد عزيزي القارئ في طرح أي أسئلة ما زالت لديك حول أنواع تقنيات شد الجسم المختلفة وطرق شد الجسم بالليزر.

اقرئي أيضًا: تجربتي في شد الترهلات 5 تجارب مختلفة ونتائج قبل وبعد

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.