Sherif Clinic

افضل اجهزة نحت الجسم 2023

افضل اجهزة شد الجسم 2023

يرغب كلا من النساء والرجال في التخلص من الدهون المتراكمة والجلد الزائد، فيلجأوا إلى أجهزة نحت الجسم، وحديثًا تم اكتشاف العديد من الأجهزة التي أظهرت نتائج مذهلة، ومنها نحت الجسم بالليزر، والفيزر، وجهاز الكرايو، ولمزيد من التفاصيل تابع معنا هذا المقال.

افضل اجهزة نحت الجسم

انتشرت العديد من أجهزة نحت الجسم خلال الأعوام الأخيرة، ومن أكثر ما يميزها: نحت الجسم بدون ألم وبدون تدخل الجراحي، بالإضافة إلى تكلفتها المناسبة، ومن أفضلها ما يلي:

جهاز الكرايو لنحت الجسم

يقوم استخدام هذا الجهاز من خلال تسليط درجة حرارة الجهاز الباردة على المنطقة التي يرغب المريض في نحتها، ثم بعد أن تتجمد الدهون، سيسعر المريض بعد مرور فترة قليلة بتعرق، ورغبة في التبول، ويحتاج المريض من 4 إلى جلسات، ومن هنا يتم التخلص من الدهون، ويحصل المريض على جسم نحيف ومتناسق وجذاب، ويمكنك شد الارداف من خلال هذا الجهاز.

نحت الجسم بالليزر بدون جراحة

من افضل اجهزة نحت الجسم، نحت الجسم باليزر، ويتم شفط الدهون من خلال تسليط أشعة الليزر على المنطقة المترهلة، أو التي يرغب المريض في نحتها، ومن هنا يتم إذابة الخلايا الدهنية المتراكمة في المنطقة المراد نحتها، والتي يتخلص منها المريض بعد ذلك من خلال التعرق والتبول أيضًا، ومن خلال أجهزة الليزر لنحت الجسم يتم شد البطن بالليزر، تنشيط الدورة الدموية، وانتاج الكولاجين في الجسم، والحصول على النتيجة المرضية التي يرغب فيها المريض، ويحتاج المريض من 6 إل 10 جلسات.

الليزر البارد لشفط الدهون

حديثًا تم استخدام تقنية الليزر البارد للتخلص من الدهون المتراكمة وشفط الدهون والحصول على قوام متناسق، وتعد هذه التقنية مناسبة لشفط دهون الأرداف والبطن والفخذين، وتتمثل طريقة عمل الجهاز في الآتي:

  • في البداية يقوم الطبيب بتحديد درجة الحرارة المناسبة للجهاز، والقوة التي سيعمل بها الجهاز، ويتم هذا بناء على المنطقة وكمية الدهون التي يعاني منها المريض.
  • ثم يقوم الطبيب بوضع الجهاز على المنطقة المراد نحتها.
  • بعد ذلك تتجمد الدهون نتيجة شفط الجلد، ونتيجة لتجمد الدهون يتم التعامل معها من قبل الجسم على أنها خلايا جلد ميتة، ويقوم الجسم بالتخلص منها بالطرق الطبيعية.
  • ينصح للحصول على أقصى قدر من الاستفادة بعد تطبيق تقنية الليزر البارد لشفط الدهون، تناول كميات مناسبة من المياه، الالتزام بتعليمات الطبيب، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

اشهر اجهزة نحت الجسم

اجهزة شد الجسم
اجهزة نحت الجسم

من الأجهزة التي انتشرت في خلال الآونة الأخيرة المستخدمة في نحت الجسم، وشفط الدهون، ما يلي:

جهاز موجات الراديو ( EMS )

يتم استخدام هذا الجهاز من خلال إيصال سترة بجهاز موجات الراديو، وهذا بعد أن يقوم المريض بارتداء هذه السترة، مع ملاحظة أن السترة متصلة بعشرة أقطاب كهربائية، وكل قطب منها يكون موجهًا تجاه العضلات الرئيسية الموجودة بالجسم، بعد ذلك يقوم المريض بممارسة التمارين الرياضية، وكل تمرين يكون هدفه إذابة الدهون من منطقة معينة، ويكون الهدف من توصيل السترة بالجهاز توليد طاقة كهرومغناطيسية تساعد على توليد الحرارة، ومن هنا يتم اذابة الدهون وشد الجسم، ويحتاج المريض على 4 جلسات.

الإنكيرف جهاز نحت البطن

يتم استخدام جهاز الإنكيرف في نحت الجسم، والتخلص من الترهلات والدهون المتراكمة بالجسم، ويتم عمله من خلال اختراق موجات الراديو  لأنسجة الجسم، والدهون المتراكمة بالجسم، ومن مميزات جهاز الإنكيرف لنحت الجسم، يستخدم في نحت مناطق مختلفة من الجسم، مثل الساقين، الذراعين، البطن، والخصر، ويتم الحصول على جسم مثالي بدون أي تدخل جراحي.

جهاز فيزر افضل جهاز لنحت الجسم

من اجهزة نحت الجسم، جهاز الفيزر، ويقوم بنحت الجسم من خلال تسليط الحرارة على المنطقة المراد شدها،  ومن خلال الاهتزازات التي يتم توليدها من الجهاز يتم اذابة الدهون المتراكمة في المنطقة، ومن هنا يقوم الطبيب بشفط الدعون من خلال أنبوب يتم إدخاله، ويحتاج المريض من 4 إلى 8 جلسات، يمكنك التواصل معنا من خلال الواتساب، وسنقوم بالرد على استفسارات أو تساؤولات.

مميزات اجهزة نحت الجسم

اجهزة نحت الجسم تتسم بالعديد من المميزات، ومن ضمن المميزات ما يلي:

  1. يتم نحت الجسم وشفط الدهون بدون تدخل جراحي.
  2. يتم استخدام التخدير الموضعي فقط، ولا يشعر المريض بأي ألم أثناء نحت الجسم وتنسيق القوام.
  3. يعود المريض إلى ممارسة حياته الطبيعية بعد فترة قليلة.
  4. لا تسبب أي مضاعفات تعرض حياة المريض للخطر، وتصل نسبة الأمان فيها إلى نسبة عالية.

ويمكنك معرفة من خلال هذا الفيديو الفرق ما بين نحت الجسم عالي التحديد ومتوسط التحديد مع د. شريف حجازي

بعد أن تناولنا أفضل اجهزة نحت الجسم، مثل: جهاز الكرايو، وأجهزة الليزر، جهاز الإنكيرف، والفيزر، ومميزات استخدام أجهزة نحت الجسم في شفط الدهون والحصول على جسم مشدود، يمكنك الآن التواصل معنا، وسنقوم بالرد على كافة الاستفسارات والتساؤولات التي تخص نحت الجسم.

إقرأ أيضًا: 10 حقائق هامة عن شفط دهون الذراعين