Sherif Clinic
Search
Close this search box.

عملية شد الافخاذ بالليزر وأفضل الأجهزة في 2023

عملية شد الافخاذ بالليزر

قد يحدث ترهل الأفخاذ بسبب عوامل وراثية، والحمل والولادة، ولكن لا داعي للقلق، فالترهلات لم تمثل لكِ أزمة بعد الآن، فمن خلال عملية شد الافخاذ بالليزر ستتمكنين من علاج الترهلات بكل سهولة، ويمكنك الحصول على نتائج ملحوظة من الجلسة الأولى، ولمعرفة كيف تتم العملية، ومتى تظهر النتيجة، وفترة النقاهة، والفرق بينها وبين عملية شد الأفخاذ جراحيًا، والفوائد التي ستعود عليكِ من إجراؤها، فيمكنك متابعة هذا المقال،لأننا سنتناول كل المعلومات بالتفصيل.

أسباب ترهلات الفخذين

قد تكثر الترهلات عند النساء أكثر من الرجال، وهناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ترهلات الأفخاذ، ومنها الأسباب التالية:

  • العوامل الوراثية تؤدي إلى حدوث ترهلات في الفخذين.
  • التخلص من السمنة المفرطة خلال وقت قصير، بدون ممارسة التمارين الرياضية.
  •  كبر السن قد ينتج عنه نقص في الكولاجين والإيلاستين، وهما المسئولين عن جعل الجلد مشدود، وأكثر نضارة.
  • الحمل والولادة قد ينتج عنهما ترهل شديد في الجلد.
  • التدخين بكثرة يؤدي إلى حدوث ترهلات شديدة في منطقة الفخذين.

كيف تتم عملية شد الافخاذ بالليزر؟

تتم عمليات شد الأفخاذ والأرداف بالليزر من خلال التخدير الموضعي للمريض، ومن ثم القيام بإجراء الجلسة من خلال تسليط جهاز الليزر على المنطقة التي يعاني فيها الشخص من تراكم الدهون، وقد تستغرق الجلسة حوالي من 30 إلى 40 دقيقة، ويتم تحديد عدد الجلسات على حسب حجم الترهل الموجود، فقد تتراوح دد الجلسات ما بين 3 إلى 6 جلسات، وللحصول على نتيجة عليك الانتظار حتى انتهاء الجلسات.

متى تبان نتيجة عملية شد الافخاذ بالليزر؟

نتيجة عملية شد ترهلات الفخذين بالليزر
نتيجة عملية شد الافخاذ بالليزر

عزيزي نعلم أنك ترغب في معرفة متى تبان نتيجة عملية شد الافخاذ بالليزر، لذا سنتناول الإجابة على هذا السؤال الآن، والإجابة هي عادًة ما يستغرق الوقت لظهور نتيجة شد الافخاذ بالليزر حوالي أسبوعين، وتختلف ما بين شخص وآخر على حسب العديد من العوامل، ولكن خلال الأسبوع الثالث ستكون النتائج بالتأكيد بدأت في الظهور.

هل عملية شد الافخاذ بالليزر خطر؟

اطمئن، ولا تقلق، فعملية شد الافخاذ بالليزر غير خطيرة، وأمان بنسبة 100%، وأيضًا شد البطن بالليزر، حيث تعتمد فكرة عمل العملية على تحويل الطاقة الضوئية الموجودة في أشعة الليزر إلى طاقة ضوئية، وهذه الأشعة يتم تسليطها على المنطقة المترهلة، فتعمل على اختراق طبقات الجلد، وهذا يساعد بشكل كبير على تنشيط الدورة الدموية، وتنشيط إنتاج الكولاجين، والإيلاستين، اللذان يساعدان بشكل كبير على الحصول على جسم مشدود ومتناسق، وتصغير الارداف.

شد ترهلات الفخذين بدون جراحة بالليزر

لا غنى عن الليزر في إجراء عمليات شد الترهلات، فبالإضافة إلى قدرته على شد الترهلات، يمتلك قدرة هائلة على علاج السليوليت، وتحسين مظهر الجلد، وملمسه، ومن أفضل أجهزة شد الترهلات بالليزر الأجهزة التالية:

جهاز أكسينت أفضل جهاز لشد الجسم وازالة السيلوليت

يعد جهاز أكسينت من أفضل الأجهزة المستخدمة في شد الجسم المترهل، وشد الجلد، بالإضافة إلى ذلك يتميز بقدرته على علاج السيلوليت، ويمكنك الحصول على نتائج مذهلة من بعد إجراء الجلسة الثالثة.

الجهاز بيوتي دوم

يعد جهاز بيوتي دوم افضل جهاز لشد الافخاذ، ومن مميزاته قدرته على الجمع ما بين أشعة الليزر وموجات الراديو، ويتميز هذا الجهاز بإنه يعطي نتائج فعالة من أول جلسة، بالإضافة إلى ذلك يتم استخدامه خاصًة بعد الولادة، ويتم من خلاله شد الارداف بدون جراحة.

جهاز لوميسيل تاتش

يتم استخدام  الجهاز لإجراء عملية شد الافخاذ بالليزر من خلال وضعه على المنطقة التي تعاني من الترهلات، حيق يقوم بتدليك المنطقة التي تحتاج إلى شد، ومن هنا يتم تنشيط الخلايا الدهنية، والتقليل من احتباس السوائل الموجودة بالجسم، ومن مميزاته أنه يستخدم لنحت أكثر من مكان بالسجم، حيث يتم استخدامه أيضًا لتنحيف الظهر و الاكتاف.

فتره النقاهه بعد عملية شد ترهلات الفخذين بالليزر

لا يحتاج استخدام لليزر في شد ترهلات الفخذين إلى فترة نفاهة، فيمكنك ممارسة حياتك بشكل طبيعي بعد إجراء العملية، وممارسة أنشطتك اليومية، ولكن من الضروري الاستماع إلى نصائح الطبيب، وتعليماته، ولمعرفة لمزيد عن تقنية الليزر في شد الجلد، فيمكنك مراسلتنا من خلال الوتساب، وسنقوم بالرد عليكي على الفور.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

مميزات عملية شد الأفخاذ بالليزر

هناك العديد من المميزات التي تعود على الشخص عند إجراء عملية شد الافخاذ بالليزر، ومنها المميزات التالية:

  1. الحصول على نتائج فعالة وسريعة.
  2. تحسي مظهر الجلد، وشد الترهلات.
  3. لا تمثل أي خطورة على حياة المريض.
  4. يتم التعافي في أسرع وقت، فيمكن للشخص ممارسة أنشطته بشكل طبيعي بعد مرور أيام قليلة من إجراء العملية.
  5. شد الجلد، التخلص من الدهون الزائدة.
  6. علاج السيلوليت، وجعل البشرة أكثر نضارة وإشراقًا.
  7. ومن أكثر المميزات أن استخدام الليزر في شد الأفخاذ لا يحتاج إلى فترة نقاهة.
  8. عدم ترك أي ندوب أو آثار بعد إجراء العملية.
  9. مناسب لجميع أنواع البشرة، فيمكنك شد الترهلات الموجودة في منطقة الفخذين مهما كان نوع بشرتك.
  10. لا يتم استخدام مخدر موضعي، فيمكنك إجراء العملية من خلال المخدر الموضعي فقط.
  11. يعد منأكثر التقنيات الآمنة والمناسبة للجميع.
  12. لا يتسبب في عدوى.
  13. يمكنك الحصول على النتائج بسرعة ملحوظة.
  14. وبالطبع يمكنك استعادة الثقة بنفسك من خلاله.

الفرق بين شد ترهلات الفخذين جراحياً وبالليزر

شد ترهلات الفخذين جراحياً: تتم عملية شد ترهلات شد الفخذين جراحيًا من خلال قيام الطبيب بإجراء شق جراحي في المنطقة المترهلة من الجسم، ومن ثم القيام بشفط الدهون من خلال أنابيب مخصصة، بعد انتهاء عملية شفط الدهون، يتم غلق الجرح،

بعد جراحة شد الفخذين، يتم إغلاق الشقوق بالخيوط الجراحية.يتم إجراء التدخل الجراحي فقط تحت التخدير العام، ويتم إجراء علاج الترهلات في الفخذ غير الجراحية تحت التخدير الموضعي. تعتمد مدة جراحة شد الفخذين والإجراءات المحددة للجراح خلالها على الطريقة المختارة والمشكلات التي يتم حلها. متوسط ​​المدة هو 2-3 ساعات.

بعد إن تناولنا أسباب ترهلات الفخذين، وكيف تتم عملية شد الافخاذ بالليزر، وأفضل الأجهزة المستخدمة، والفرق بين شد ترهلات الفخذين جراحياً وبالليزر، فيسعدنا الآن تواصلكم معنا للاستفسار عن أي شيء يخص ترهل الفخذين، وسنقوم بالرد على الفور على كافة الاستفسارات والتساؤولات.

إقرأ أيضًا: افضل اجهزة نحت الجسم 2023

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.