Sherif Clinic
Search
Close this search box.

ازالة الدهون من الوجه للرجال | 5 حالات قد تحتاج له

ازالة الدهون من الوجه للرجال

هل يمكن ازالة الدهون من الوجه للرجال أم أن الأمر يقتصر على النساء فقط؟ إذاً ما هي أسباب احتياج بعض الرجال إلى القيام بهذه الإجراءات؟ وما هي الكيفية والطرق التي يمكن بها ازالة الدهون من الوجه للرجال؟ وما الحالات التي من الممكن أن يناسبها هذا الإجراء؟ كل هذا وأكثر نتعرف على إجابته في مقال اليوم أعزائنا القراء، فتابعوا معنا.

أسباب الدهون في الوجه عند الرجال

على الرغم من أنه قد لا يكون من المناطق التي لا ينتبه البعض أنها تعتبر مخزناً هاماً للدهون، ولكن منطقة الوجه وخاصة في الخدود وتحت الذقن ومحيط الفك تعتبر من أكثر المناطق القابلة لتراكم الخلايا الدهنية بها، حيث قد تترسب دهوناً زائدة عند بعض الرجال في الوجه ومحيطه للأسباب التالية:

  • زيادة الوزن، وأيضاً أمراض مثل السمنة والسمنة المفرطة.
  • الجينات الوراثية والتاريخ العائلي لرجال العائلة الواحدة.
  • الأنظمة الغذائية غير الصحية وخاصة تلك التي تعتمد على الدهون والكربوهيدرات البيضاء والسكريات.
  • بعض الحالات والمشكلات المرضية.
  • نمط الحياة الخاطئ وخاصة الكحوليات والتدخين.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ازالة الدهون من الوجه للرجال

مثلما هو الحال عند النساء، فقد يحتاج بعض الرجال أيضاً إلى التخلص من الدهون الزائدة في منطقة الوجه للكثير من الأسباب، خاصة إذا قاموا بتجربة طرقاً أخرى من قبل في ذلك مثل الرجيم أو الرياضة ولكنها لم تأتِ بنتائج مُرضية لهم، ولذا فإنهم يبحثون في الأمر تجميلياً عادة، ولحسن الحظ أن أغلب إجراءات تنسيق القوام لا تقتصر على النساء فقط ولكنها مناسبة للرجال أيضاً، وخاصة شفط الدهون للرجال من مناطق الجسم المختلفة.

ازالة الدهون من الوجه للرجال
دهون الوجه وأسفل الذقن عند الرجال

الحالات التي قد تحتاج إلى ازالة الدهون من الوجه للرجال

لا تندهش عزيزي القارئ إذا وجدت رجلاً يبحث عن كيفية التخلص من الدهون الزائدة في وجهه، فما الضرر في ذلك؟ بل إن الأمر يحقق العديد من المنافع والفوائد، وفيما يلي بعض أهم الحالات التي قد تحتاج لهذه الإجراءات:

  1. من يعانون من كمية كبيرة من الدهون وخاصة أسفل الذقن وفي محيط الفك مسببة لهم مشكلة الذقن المزدوج (أو اللغد).
  2. من تسبب لهم الدهون الزائدة المترسبة مظهراً غير مرغوباً به أو تعطيهم سناً أكبر من سنهم بكثير.
  3. من كانوا يعانون من زيادة الوزن سابقاً ثم فقدوا الوزن أو الدهون في باقي الجسم، ولكن لا زالت دهون الوجه لديهم مترسبة ولم تستجب للطرق الأخرى لإزالتها.
  4. من لديهم خطر متزايد لمشكلات أخرى مثل حبوب وخرّاجات الوجه والذقن والرقبة نتيجة تراكم كم كبير من الدهون.
  5. من يريدون القيام بنحت الفك مثل نجوم المشاهير.

كيف تتم ازالة الدهون من الوجه للرجال؟

لا يقتصر الأمر على تقنية واحدة أو طريقة واحدة، ولكن من الممكن أن يتم التخلص من الدهون في الوجه للرجال بعدة طرق منها ما يحمل درجة من التدخل الجراحي ومنها ما هو إجراء تجميلي غير جراحي بالمرة، ولكل طريقة أو تقنية منهم ما يناسبها من الحالات وما لا يناسبها، وفي الفقرات القادمة سوف نتعرف على أهم طرق وتقنيات إزالة دهون الخد والوجه للرجال.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ازالة الدهون من الوجه للرجال بالفيزر

يعتبر شفط دهون الوجه أول وأشهر الطرق التجميلية والعمليات التي تهدف إلى التخلص من دهون الوجه عموماً عند الرجال والنساء، ولأن شفط الدهون بالفيزر هو أحدث وأدق طرق وتقنيات شفط الدهون، فإنه يمكن التخلص من دهون الوجه للرجال بقنية الفيزر عن طريق التخدير وإجراء شقوق جراحية صغيرة ودقيقة ثم يُدخل مسبار الفيزر الذي يساعد على تفتيت وإذابة الدهون بفعل ترددات الموجات فوق الصوتية وتُشفط تلك الدهون إلى خارج الجسم، وتعتبر تلك الطريقة فعالة بشكل خاص في شفط الذقن وإزالة اللغد.

ازالة الدهون من الوجه للرجال بالإندولفت

  • تعتبر تقنية الإندولفت من أحدث صيحات إزالة دهون الوجه وشد الجلد سواء للرجال أو النساء.
  • تعتمد هذه الطريقة على استخدام ألياف ضوئية دقيقة يتم إدخالها تحت الجلد مع تسليط طاقة ليزر طفيف التوغل.
  • يساعد الإجراء على تحفيز الأنسجة السطحية والعميقة ويستهدف الدهون والسوائل الزائدة.
  • يأتي بنتائج فعالة وسريعة في شد الجلد والتخلص من الدهون وأيضاً يعمل على زيادة تحفيز الكولاجين.
ازالة الدهون من الوجه للرجال (1)
جلسات الإندولفت للرجال

ازالة الدهون من الوجه للرجال بتفتيت الدهون

ومثلما هو الحال في جلسات تفتيت الدهون بتقنياتها المتنوعة لإزالة دهون مناطق من الجسم مثل البطن والأرداف والظهر والذراعين، فمن الممكن أيضاً التخلص من دهون الوجه والذقن عن طريق تكسير الدهون أو تفتيت الدهون بالعديد من الطرق، من أمثلة هذه التقنيات جلسات الكرايو وجلسات الكافيتيشن وغيرها، وتحتاج هذه الطرق إلى عدة جلسات حتى ينتهي البرنامج الخاص بها، ويجب التأكيد على أنها من الممكن أن تناسب بعض الحالات بينما لا تناسب حالات أخرى.

والآن أعزائنا القراء، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ما تحتاجون إلى معرفته عن ازالة الدهون من الوجه للرجال والحالات التي قد تحتاج إليه وكيفية القيام به، وإذا كنتم تريدون الإقبال على هذه الخطوة وتريدون حجز موعد، لا تترددوا في التواصل معنا.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.