Sherif Clinic

اجهزة شد الترهلات أفضل 3 طرق ونتائج قبل وبعد

اجهزة شد الترهلات

اجهزة شد الترهلات ما أنواعها وما مدى فعالية نتائجها وهل تناسب جميع درجات الترهل؟ هذه الأسئلة يطرحها كل من يرغب في التخلص من الترهلات بعد خسارة الوزن أو مع التقدم في العمر، وفي المقالة التالية سنجيبك على هذه الأسئلة وأهم التفاصيل حول طريقة شد الترهلات فتابع معنا عزيزي القارئ.

اجهزة شد الترهلات

تتعدد أنواع اجهزة شد الترهلات ما بين الطرق التي تتطلب بعض التدخل الجراحي المحدود والطرق التي لا تطلب أي تدخل جراحي، وكما تختلف في فكرة عملها تختلف في مدى استمرارية النتائج ومن أشهر هذه الأجهزة ما يلي:

جهاز الجي بلازما

جهاز الجي بلازما لشد الجلد من أفضل اجهزة شد الترهلات من الوجه والرقبة والجسم ويناسب من لديه ترهلات محدودة إلى متوسطة لا تستدعي التدخل الجراحي وفي نفس الوقت لا تناسبها الطرق غير الجراحية ويعمل الجهاز بالجمع بين تقنتين الأولى موجات الراديو الترددية التي تحفز إنتاج الجلد للكولاجين عن طريق تسخينه والثانية غاز الهيليوم الذي يبرد لجلد لينكمش ويقل حجمه ويزول الترهل بعد الجلسة مباشرة.

جهاز الهايفو

الهايفو من بين اجهزة شد الترهلات الحديثة ويعمل الجهاز على التخلص من الترهلات البسيطة إلى المتوسطة بدون أي درجة من التدخل الجراحي فهو جهاز موضعي يعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية المكثفة ويتم تمرير الجهاز على أجزاء الجلد التي تعاني من الترهل فتحفز إنتاج الكولاجين بكثرة.

جهاز الإندولفت

الإندولفت هو جهاز إيطالي لا يتطلب أي تدخل جراحي وهو أحدث اجهزة شد الترهلات ويعمل بتقنية الليزر الثنائي التي يتم إرسالها أسفل الجلد باستخدام ألياف ضوئية دقيقة للغاية في سُمك ألياف الشعر وتحريكها أسفل الجلد المترهل فتعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين وشد الأنسجة المرتخية وتقلل ترهلات الدهون عن طريق تسخينها وإذابتها.

شد الجسم بالإندولفت

نتائج اجهزة شد الترهلات

تختلف مدة ظهور النتائج واستمراريتها من جهاز لآخر كما يتضح:

  • نتائج شد الترهلات بالجي بلازما تظهر على الفور حيث ينكمش الجلد ويقل حجمه بعد الجلسة وتتحسن جودة الجلد أكثر لتظهر النتيجة النهائية خلال شهرين إلى 3 شهور وتتميز نتائج الجي بلازما بأنها دائمة طيلة فترة الحفاظ على الوزن وتجنب تقلباته.
  • نتائج الشد بالهايفو تظهر بعد الجلسة مباشرة وتستمر في التحسن عند إنتاج الجلد المزيد من ألياف الكولاجين وذلك خلال 3 إلى 6 شهور عادة وتستمر النتيجة على مدار عام على الأقل.
  • نتائج الشد بالإندولفت تظهر على الفور بعد جلسة واحدة وخلال أيام يمكن ملاحظة فارق أكبر في النتائج ولكن النتيجة النهائية تظهر خلال 3 إلى 6 شهور وتستمر ما بين سنة إلى 5 سنوات في أغلب الحالات.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

من يمكنه الاستفادة من اجهزة شد الترهلات؟

يمكن لكل من يعاني من ترهلات بسيطة إلى متوسطة أن يخوض تجربة شد الترهلات ولكن من يعاني من ترهلات شديدة يمكنه الخضوع إلى جلستين جي بلازما للتخلص من الترهل، ولكن الترهلات الشديدة بعد التكميم وغيرها من عمليات السمنة فلا علاج لها إلا بالجراحة، ويجب أن تكون الصحة العامة جيدة ولا توجد أمراض مناعية أو مشكلات جلدية مزمنة أو معدية.

مميزات اجهزة شد الترهلات

  • عدم الحاجة للتدخل الجراحي وعمل شقوق لقص الجلد.
  • انخفاض التكلفة مقارنة بأسعار عمليات شد الجلد الجراحية.
  • تدوم النتائج لعدة سنوات وتستمر من سنة إلى 5 سنوات أو أكثر حسب نوع التقنية.
  • قلة الآثار الجانبية الناتجة عن الطرق غير الجراحية وعدم الحاجة إلى فترة تعافي طويلة.
  • تظهر نسبة كبيرة من النتائج على الفور بعد الجلسة وأغلب الطرق لا تتطلب سوى جلسة واحدة.
  • لا تتطلب الطرق غير الجراحية التخدير العام ولذلك يمكن العودة لممارسة الأنشطة اليومية بسرعة.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

شاهد نتائج أجهزة شد الترهل في مركز شريف حجازي

أسعار جلسات اجهزة شد الترهلات

تتراوح أسعار جلسات اجهزة شد الترهلات ما بين 900 إلى 1000 دولار أمريكي في مركز الدكتور شريف حجازي وتزيد الأسعار في حالة الحاجة لجلسات إضافية، بينما تتراوح الأسعار في دول الخليج العربي وغيرها من الدول العربية ما بين 3000-5000 دولار أمريكي.

عزيزي القارئ والآن بعد الوصول إلى ختام المقالة ومعرفة أفضل اجهزة شد الترهلات وأنواعها ومتى تظهر نتائجها إن كنت تود خوض تجربتك لشد الترهلات يمكنك التواصل معنا عبر واتساب لمعرفة أهم التفاصيل.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.