Search
Close this search box.

جهاز شد الوجه | 4 تقنيات مختلفة وأسرع النتائج 

جهاز شد الوجه

عزيزي القارئ هل بدأت التجاعيد في الظهور على الوجه لديك وتتساءل ما هو جهاز شد الوجه وهل يمكن من خلاله منحك مظهراً أكثر جاذبية ونضارة؟ إن مشكلة التجاعيد تظهر في رحلة عمرية مبكرة لدى البعض لذا يلجؤون للحلول التجميلية للتخلص من التجاعيد وتأخير ظهور المزيد من علامات التقدم في العمر وفي المقالة التالية تعرف على أفضل هذه الأجهزة فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

أسباب تجاعيد الوجه  

فيما يلي أسباب ظهور تجاعيد الوجه:

  • ترجع تجاعيد الوجه عادة لعامل التقدم في العمر. 
  • وقد تكون بسبب إهمال العناية بالبشرة وعدم ترطيبها. 
  • ولكن قد تكون مبكرة لدى البعض بسب الوراثة والجينات. 
  • تعريض البشرة للجفاف والحرارة المرتفعة يزيد من ترهلها. 
  • كما أن خسارة الوزن السريعة وتقلبات الوزن تفعل نفس الشيء. 
  • التعرض لأشعة الشمس وعدم وضع كريم واقي من الشمس عامل يزيد التجاعيد. 
  • بالإضافة للعادات الضارة مثل الطعام غير الصحي خاصة السكريات وأيضاً التدخين. 

جهاز شد الوجه 

والآن بعد معرفة أسباب التجاعيد إليك ما هو أفضل جهاز شد الوجه حسب درجة التجاعيد والترهل من حالة لأخرى: 

جهاز شد الوجه بالهايفو  

الهايفو هو جهاز شد الوجه الأفضل في حالة التجاعيد البسيطة في الوجه وهو جهاز يعمل بتقنية الموجات فوق الصوتية عالية الكثافة على شد التجاعيد عن طريق تسليط الجهاز على الجلد لينتج هذه الموجات التي تخترق الجلد بعمق وتعزز بناء الكولاجين عن طريق تسخين الأنسجة الداخلية. 

نتائج شد الوجه بالهايفو  

تظهر نتائج جهاز الهايفو لشد الوجه بالتدريج، ولكن نسبة منها طفيفة تكون مرئية بعد الجلسة وبعد اختفاء الاحمرار خلال أيام تكون النتيجة أفضل حيث تتدرج في الظهور مع إنتاج الجلد كولاجين أكثر لتظهر أخيراً في الشهر السادس وتدوم في حدود سنة إلى سنتين. 

جهاز شد الوجه بالإندولفت 

الإندولفت هو جهاز شد الوجه الأحدث والأفضل والأنسب للترهلات والتجاعيد المتوسطة والبسيطة، وهو جهاز يعمل بتقنية الليزر الثنائي الذي يتم توجيهه أسفل الجلد باستخدام ألياف ضوئية دقيقة للغاية يتم إدخالها تحت الجلد بدون أي جروح أو تخدير فتعمل على تسخين الأنسجة الداخلية وتشد الجلد والأربطة وتذيب الدهون. 

نتائج شد الوجه بالإندولفت 

نتائج الإندولفت فورية الظهور بنسبة يمكن ملاحظتها، ولكن الجلد يستمر في إنتاج ألياف الكولاجين التي تمنح المظهر الصحي المشدود وذلك خلال 6 شهور من الجلسة وتتميز النتيجة أنها تدوم لسنوات وفي المتوسط تدوم من سنة إلى 5 سنوات في أغلب الحالات. 

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضًا: الفرق بين الاندولفت والهايفو | اكتشف 7 فروقات

جهاز شد الوجه بالجي بلازما  

بعض أنواع الترهلات تحتاج نسبة من التدخل الجراحي لشدها وفي نفس الوقت لا تحتاج لجراحة كاملة يتم فيها قص الجلد المترهل وهو خيار يوفره جهاز شد الوجه الأفضل في هذه الحالة وهو جهاز الجي بلازما، وذلك بتدخل جراحي محدود وبشقوق بسيطة حيث يعمل بتقنية موجات الراديو الترددية وغاز الهيليوم. 

نتائج شد الوجه بالجي بلازما  

تظهر نتائج الشد بالجي بلازما بنسبة ملحوظة على الفور حيث تعمل موجات الراديو الترددية على تسخين الجلد وتعزز إنتاج الكولاجين الذي يتدفق بكثرة وعلى الفور يتم تبريد الجلد فينكمش ويقل حجمه، ثم يستمر في إنتاج المزيد من الكولاجين حتى يصبح مشدوداً خلال شهرين إلى 3 شهور، وتدوم النتيجة على المدى البعيد. 

شاهد نتائج شد الوجه قبل وبعد مع الدكتور شريف حجازي  

شاهد أيضًا: مباشرةً – جهاز الاندولفت السحري لشد الجلد

جهاز شد الوجه بالفيزر  

إن كانت لديك الكثير من الدهون في الوجه أو في الرقبة وأسفل الجلد إلى جانب الجلد الزائد فالطرق السابقة ليست الخيار الأنسب والحل هو جهاز الفيزر أو إحدى طرق شفط الدهون، ولكن الفيزر يعمل بالموجات فوق الصوتية التي تذيب الدهون بفعالية ودقة بدون أضرار أو فقدان الدم ويشد الجلد في نفس الوقت. 

النتيجة 

تظهر نتيجة الشد بالفيزر على الفور نسبة ملحوظة ولكن النتيجة النهائية تظهر مع إنتاج الجلد كولاجين أكثر ويعود لوضعه الطبيعي، ويتخلص الجلد من بعض الآثار الجانبية مثل الاحمرار والانتفاخ والكدمات وتورم الوجه بعد عملية شد الوجه وتدوم النتيجة لأطول فترة ممكنة عند الحفاظ على الوزن. 

شفط دهون الذقن قبل وبعد

أسعار شد الوجه 

متوسط أسعار تقنيات شد الوجه تختلف من جهاز لآخر، وفي مركز الدكتور شريف حجازي متوسط الأسعار في حدود 900 دولار أمريكي بينما في دول أخرى تصل الأسعار إلى 6000 دولار أمريكي وخاصة دول الخليج العربي، ومتوسط الأسعار في مراكز أخرى في مصر في حدود 2000 دولار أمريكي. 

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

والآن عزيزي القارئ بعد التعرف على أفضل نوع جهاز شد الوجه نرجو أن تكون المقالة السابقة قد تمكنت من الإجابة على كافة أسئلتك واستفساراتك ولأي تفاصيل أخرى لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب.

اقرأ أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.