Sherif Clinic
Search
Close this search box.

نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد ونتائج 4 حالات مع أفضل طبيب

نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد

نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد .. أهم ما يسعى لمعرفته كل من يقبل على عمليات النحت بالفيزر هو رؤية نتائج العملية والحكم بمدى الرضا عن نتائج العمليات التي يجريها الطبيب قبل اختياره، لذا في المقالة التالية سنعرض لك بعض نتائج النحت بالفيزر وأهم التعليمات قبل وبعد فتابع معنا عزيزي القارئ.

عملية النحت بالفيزر

عملية نحت الجسم بالفيزر هي عملية تجميلية يقوم فيها طبيب التجميل برسم أبعاد الجسم وإبراز معالمه الجمالية بنتيجة عالية التحديد، تبرز فيها حتى تقسيمات العضلات بدقة باستخدام جهاز الفيزر بتقنية الموجات فوق الصوتية التي تذيب الدهون بدقة، وتصل لجميع مستوياتها بكفاءة وفي نفس الوقت يعمل بحرارة معتدلة لطيفة التأثير على الجلد والأنسجة المحيطة مما يحد من أي أضرار ويسهم في دقة النتيجة.

من يناسبه عملية النحت بالفيزر؟

تناسب عمليات النحت بالفيزر الأشخاص الذين وصولوا للوزن الطبيعي ولكنهم يشعرون بعدم الرضا عن التناسق ما بين القوام لذا يلجؤون للعملية لجعل معالم الجسم الجمالية أكثر وضوحاً ووضع لمسة أخيرة على جهود خسارة الوزن، وتناسب العملية الرجال والنساء وكل من يبلغ من العمر على الأقل 18 سنة ولا يجب أن تتجاوز زيادة الوزن 15 كجم كما يجب أن تكون حالة الجلد جيدة والحالة الصحية جيدة.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

تعليمات نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد

قبل عرض نتائج نحت الجسم بالفيزر، إليك أهم التعليمات في فترتي التحضير والتعافي:

قبل النحت بالفيزر

  • يجب الامتناع عن تناول أي أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين لتفادي حدوث نزيف قبل أو بعد العملية.
  • يوصي الطبيب بالإقلاع التام عن التدخين لمدة لا تقل عن أسبوعين قبل وبعد العملية لتجنب التأثير على الشفاء.
  • يوصي الطبيب بعدم شرب أي كحوليات لمدة أسبوعين على الأقل قبل وبعد لتجنب التأثير على التخدير والتداخل مع الأدوية.
  • لتفادي أي مشكلات صحية يجب الخضوع لعدة فحوصات واختبارات وظائف الأعضاء مثل السكري والضغط والكلى والقلب وعمل صورة دم.
  • يوصي الطبيب بأهم تعليمات نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد في ليلة العملية ومدة الصيام قبلها حسب نوع التخدير والأدوية التي عليك تناولها بعد العودة للمنزل.

بعد النحت بالفيزر

  • يجب ارتداء الكورسيه الطبي الضاغط لأنه يضغط على الجلد ويحد من تراكم السوائل كما يحد من الورم والكدمات ويساعد الجلد على التئام بسرعة وبشكل صحي وجمالي.
  • عند النوم يوصي الطبيب برفع الوجه والصدر عن مستوى الجسم عن طريق وضع عدة وسائد خلف الظهر لأن هذه الوضعية تحد من حدوث تورم كما يجب تجنب النوم على شقوق الجراحة.
  • يوصي الطبيب بتناول المسكنات بعد العملية لتفادي الالتهاب والألم كما يوصي بتناول المضادات الحيوية لتجنب أي عدوى وتناول وجبة خفيفة وطعام صحي بعد الحصول على قسط كافٍ من الراحة.
  • لتفادي أي مشكلات والشعور بالراحة والاسترخاء والشفاء السريع يوصي الطبيب بعمل جلسات المساج لتصريف السوائل الزائدة في حالة ميل الجسم لحدوث تجمع للسوائل أو عدم تصريفها بالسرعة المطلوبة.
  • يجب الحرص على الحركة البسيطة والخفيفة لتنشيط الدورة الدموية والوقاية من حدوث جلطات وطرد السوائل الزائدة كما يجب تناول الحد من الأملاح لمنع احتباس السوائل ومن الضروري الإكثار من الخضروات والبروتين.

نتائج نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد

تظهر نتيجة نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد بشكل واضح وملحوظ يمكن خلاله الحكم على النتيجة بعد 6 أشهر،  فالنتيجة التي تظهر بعد العملية مباشرة تكون مبدئية، ولا يمكن الحكم عليها مع وجود آثار جانبية مثل التورم وتصريف السوائل وانتفاخ الجلد واحمراره وتزول الآثار الجانبية بشكل نهائي بعد شهر إلى شهرين من العملية.

شفط الدهون من الجسم

نتائج نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد مع أفضل طبيب تجميل

شفط الدهون بالفيزر

نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد بالفيديو داخل عيادات شريف كلينك

سعر عمليات نحت الجسم بالفيزر

يبلغ متوسط سعر عمليات النحت بالفيزر في المتوسط 4000 دولار أمريكي ويحدد طبيب التجميل التكلفة قبل الخضوع للعملية حسب عدة عوامل مثل نسبة الدهون التي سيتم شفطها وعدد أجزاء الجسم الخاضعة للنحت بالفيزر بالإضافة لحالة الجلد، ففي بعض الحالات يحتاج الجلد لتقنية إضافية لشد الجلد بدون جراحة مثل الإندولفت أو الجي بلازما، وبشكل عام متوسط سعر النحت الفيزر في مركز شريف كلينك في حدود 2000 دولار أمريكي، بينما تصل الأسعار في دول الخليج العربي ما بين 5000-10000 دولار أمريكي.

والآن عزيزي القارئ بعد رؤية نتائج نحت الجسم بالفيزر قبل وبعد ومعرفة أهم التعليمات نتمنى أن تكون المقالة السابقة قدمت إجابات كافية لكل أسئلتك.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.