Sherif Clinic
Search
Close this search box.

سعر حقن الدهون في الوجه | و3 نتائج قبل وبعد بالصور

سعر حقن الدهون في الوجه

عزيزي القارئ إن رأيت شخصاً ما تعرفه من قبل وقد أصبح وجهه أكثر امتلاءً وقد عاد سنوات للوراء أو حدث اختلاف جذري في مظهره للأفضل والأكثر شباباً لا داعي للشعور بالحيرة، فكلمة السر عادة هي حقن الدهون الذاتية في الوجه؛ حيث تحل عملية مشكلات تجميلية لا تحصى وتعيد الوجه سنوات للوراء، فكم سعر حقن الدهون في الوجه وما فوائد الإجراء؟ إجابات هذه الأسئلة وأكثر تجدها في المقالة التالية فتابع معنا.

حقن الدهون الذاتية في الوجه

حقن الدهون الذاتية للوجه Fat Face Injections هو إجراء تجميلي يتطلب تدخل جرحي محدود عن طريق شفط كمية بسيطة من الدهون من الجسم من منطقة تكثر بها الدهون الزائدة، مثل: البطن او الذراعين أو الفخذين ثم تحقن الدهون في الوجه لمعالجة الكثير من المشكلات التجميلية مثل عمل كونتور طبيعي للوجه ورفع الخدين وجعل الوجه أكثر استدارة، كما تحسن جودة الجلد وآثار الندبات وغيرها الكثير.

سعر حقن الدهون في الوجه

  • متوسط تكلفة حقن الدهون الذاتية في الوجه في مركز د. شريف حجازي في حدود 1200 دولار أمريكي تقريباً.
  • يبلغ متوسط سعر حقن الدهون في الوجه في مصر في حدود 1500 دولار أمريكي.
  • أسعار حقن الدهون للوجه في الدول العربية تصل إلى 5000 دولار أمريكي وقد تزيد.
  • متوسط الأسعار العالمية لحقن دهون الوجه تتراوح ما بين 3000 إلى 7000 دولار أمريكي.

عوامل تباين سعر حقن الدهون في الوجه

يختلف سعر حقن الدهون في الوجه كما أوضحت المقارنة السابقة بين الأسعار في مصر وبين الدول الأخرى، وباختلاف المراكز التجميلية داخل مصر، وإليك الأسباب:

  • من الطبيعي اختلاف السعر إن كان طبيب التجميل أكثر خبرة وشهرة في نفس المجال.
  • يختلف سعر حقن الدهون في الوجه عند عمل الإجراء في عيادة شهيرة ويزيد فيها مستوى الرفاهية.
  • تطور التقنيات والمعدات المستخدمة وتطور تقنية شفط الدهون نفسها بالإضافة لكمية لدهون المحقونة والتي يتم شفطها.
  • كما أن تواجد مركز التجميل في عاصمة الدول مثل القاهرة أو في مدينة سياحية أو أكثر رفاهية من المتوقع وجود اختلاف في السعر.
  • يختلف سعر حقن الدهون في الوجه مثل أي إجراء تجميلي آخر حسب الهدف التجميلي وعدد أجزاء الوجه التي يتم حقنها والحاجة لجلسات تكميلية.

حقن الدهون الذاتية في الوجه قبل وبعد شاهد التغير | د. شريف حجازي

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

هل حقن الدهون في الوجه افضل ام الفيلر؟

حقن الدهون تمنحك مظهر طبيعي ودائم حيث يستمر بقاء الدهون لأطول فترة ممكنة في الوجه بينما حقن الفيلر تستمر حسب أنواع الفيلر المستخدمة، لذا حقن الدهون أفضل لمن ترغب في نتيجة طبيعية ودائمة وخاصة أن الدهون لا تتسبب في حدوث تحسس، وحقن الفيلر أفضل في حالة الرغبة في تجربة كيف سيكون شكل الوجه بعد الحقن أو لمن ترغب في تحسين مظهر الوجه وتجديد شبابه بدون تخدير أو تدخل جراحي، وفيما يلي نتيجة حقن الدهون الذاتية في الوجه قبل وبعد مع دكتور شريف حجازي جراح التجميل:

نتيجة-حقن-الدهون-Nano-Fat-للوجه

من جربت حقن الدهون الذاتية في الوجه؟

أجابت إحدى الفتيات على هذا السؤال قائلة: “بعد خسارة الكثير من الوزن تغير مظهري كثيراً وبدأت الخطوط العميقة في الظهور حول الفم ومنطقة العينين أصبحت غائرة بشكل غير جذاب أفقدتني ثقتي في نفسي لذا جربت حقن الدهون الذاتية”.

“كنت أحرص على اتباع التعليمات مثل التدليك اللمفاوي وعمل مساج الوجه بعد حقن الدهون ساعدني على علاج تورم الوجه بعد حقن الدهون بسرعة والتمتع بنتيجة سريعة كما كنت أحرص على عدم النوم على الوجه وتناول الطعام الصحي والدهون الصحية وشرب الماء والنتيجة كانت مُرضية لأقصى درجة”.

اقرأ أيضاً: تجربتي مع حقن الدهون في الوجه وكيفية علاج الندم بعد الحقن

كم تستغرق عملية حقن الدهون؟

تستغرق عملية حقن الوجه بالدهون الذاتية حوالي ساعة أو ساعتين فقط لشفط الدهون من الجسم ويستغرق حقن الوجه من نصف ساعة إلى ساعة وذلك حسب عدد مناطق الوجه التي سيتم حقنها بالدهون وقد يتم الحقن في نفس يوم شفط الدهون ويمكن تأجيل الجلسة لما بعد.

هل عملية حقن الدهون الذاتية مؤلمة؟

لا تنطوي عملية حقن الدهون الذاتية على الألم سواء عند الشفط أو الحقن والعملية تتم تحت تخدير موضعي لذا لن تشعر بأي ألم، أما عن ألم فترة التعافي فيعتبر لا وجود له لأنه يتراوح ما بين بسيط لمتوسط ويزول بأخذ المسكنات في مواعيدها وبعد مرور أسبوع أو 10 أيام سيزول الألم بشكل تام.

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة كم سعر حقن الدهون في الوجه وأهم التفاصيل الهامة حول العملية إن كانت لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد على أسئلتك.

اقرأ أيضاً: شكل الوجه بعد حقن الدهون بالصور | و6 مميزات للإجراء

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.