Sherif Clinic
Search
Close this search box.

جلسات شد الترهلات وأهم 5 مميزات تمنحك القوام المثالي

جلسات شد الترهلات

جلسات شد الترهلات هي أفضل خيار يضمن لك التخلص من ارتخاء الجلد بدون تدخل جراحي والوصول للقوام المثالي بعد خسارة الوزن، فما أفضل طرق شد الترهلات غير الجراحية ومتى تحصل على النتيجة التي تتمناها؟ تابع معنا المقالة التالية للتعرف على إجابات هذه الأسئلة والمزيد حول طرق شد الجسم.

أنواع جلسات شد الترهلات

شد الترهلات بالجي بلازما

يساعد جهاز الجي بلازما على شد الترهلات المتوسطة التي لا تتطلب التدخل الجراحي حيث يعمل الجهاز على شد الجلد تحت التخدير الموضعي وبدون عمل شقوق في الجلد، ويعمل بتقنية موجات الراديو الترددية وهي موجات تعزز إنتاج الكولاجين في الجلد عن طريق تسخينه ثم يتم تبريد الجلد بغاز الهيليوم فينكمش على الفور ويقل حجمه مباشرة بعد الجلسة.

شد الجسم قبل وبعد

شد الترهلات بجهاز الهايفو

يعمل جهاز الهايفو بتقنية الموجات فوق الصوتية عالية الكثافة وهي موجات تعمل على تسخين الجلد وتنفذ إلى أعماقه الداخلية فتعزز إنتاج الكولاجين به بدون الحاجة لتخدير أو أي تدخل جراحي أو شقوق في الجلد وتظهر النتيجة بشكل واضح بعد الجلسة مباشرة.

شد الترهلات بالإندولفت

جهاز الإندولفت الإيطالي هو جهاز يعمل بتقنية الألياف الضوئية التي تعمل بأشعة الليزر وذلك بدون شقوق جراحية أو تخدير حيث يتم إدخال هذه الألياف أسفل الجلد وتحريكها في مواضع الترهل فتعمل على ترتيب بنية الجلد الداخلية وتعزيز إنتاج الكولاجين والحد من الأنسجة الدهنية المترهلة وتظهر نتيجة ملحوظة مباشرة بعد الجلسة.

شد الجسم بالإندولفت

مميزات جلسات شد الترهلات

  1. تناسب الجلسات من لديهم ترهلات متوسطة لا تستدعي التدخل الجراحي.
  2. لا تحتاج إلى تخدير عام ولذا يمكن العودة لممارسة الأنشطة اليومية بسرعة.
  3. عدم الحاجة لفترة تعافي طويلة لازمة لالتئام شقوق الجراحة مثل الطرق الجراحية.
  4. عدم الحاجة لتكرار الجلسات فالنتيجة تدوم لسنوات طويلة بعد جلسة الشد الأولى.
  5. قلة الأسعار مقارنة بتكلفة عمليات شد الجسم الجراحية التي تصل أضعاف هذه الطرق.

التحضير لجلسات شد الترهلات

قبل الجلسات يحدد الطبيب درجة الترهل لديك ويفحص حالة الجلد ونسبة تراكم الدهون ويحدد التقنية المناسبة لك حسب هدفك التجميلي، وتتم مناقشة نوع التخدير المستخدم وعدد الجلسات التي تحتاجها كما يتعرف الطبيب على تاريخك الطبي وأي أدوية تتناولها في الفترة السابقة للجلسات، ويقيم الطبيب الصحة العامة عن طريق طلب بعض الفحوصات وتحاليل الدم عند الحاجة، كما يوصي بعدم تناول أدوية مسيلة للدم والتوقف عن التدخين وشرب الكحوليات لمدة أسبوعين قبل وبعد الجلسات.

بعد جلسات شد الترهلات

بعد الجلسات يعطيك الطبيب التعليمات اللازمة من أدوية ومسكنات الألم ومضادات حيوية ولا تحتاج إلى فترة تعافي لاحقة حيث يمكن ممارسة الأنشطة اليومية في اليوم التالي، بينما بعد الشد بالجي بلازما فيجب الإقلاع عن الأدوية المسيلة للدم لمدة أسبوعين وارتداء المشد الطبي لتجنب تراكم السوائل.

كم عدد جلسات شد الترهلات؟

  • أغلب الحالات تحتاج إلى جلسة واحدة لشد الجلد بالجي بلازما وقد يحتاج ذوي الترهلات الشديدة لجلستين.
  • يتم شد الترهلات عادة بالإندولفت بجلسة واحدة فقط وهناك حالات قد تحتاج جلسة أخرى حسب استجابة كل حالة.
  • شد الترهلات بالهايفو يتطلب جلسة واحدة فقط لتظهر أفضل نتيجة كما أن النتيجة تظهر على الفور بعد الجلسة الأولى.

نتائج جلسات شد الترهلات

  • تظهر نتائج الشد بالهايفو بعد الجلسة ولكنها تكون نتيجة مبدئية حيث تظهر أفضل نتيجة بعد 6 شهور من الجلسة وتدوم النتيجة على الأقل لمدة سنة.
  • تظهر نتائج الشد بالإندولفت مباشرة ومع إنتاج الجلد الكولاجين الجديد تظهر النتيجة النهائية ما بين 3 إلى 6 شهور وتستمر ما بين سنة إلى 5 سنوات في أغلب الحالات.
  • تظهر نتائج جلسات الشد بالجي بلازما بعد الجلسة مباشرة والنتيجة النهائية تظهر مع إنتاج الجلد المزيد من الكولاجين خلال شهرين إلى 3 شهور وتدوم النتيجة على المدى البعيد.

شد الجسم للرجال قبل وبعد

تعرف على أحدث طرق شد الترهلات بدون جراحة في مركز شريف كلينك

تكلفة جلسات شد الترهلات

تختلف أسعار الجلسات من تقنية لأخرى وتتراوح الأسعار ما بين 900 إلى 1000 دولار أمريكي في مركز الدكتور شريف حجازي، كما تختلف الأسعار حسب عدد الجلسات وعدد مناطق الجسم الخاضعة للشد، وتختلف الأسعار أيضاً من دولة لأخرى ففي الدول العربية تتراوح الأسعار ما بين 3000-5000 دولار أمريكي.

إن جلسات شد الترهلات هي الحل المثالي والخيار الأفضل لمن يرغب في التخلص من الترهلات بدون تدخل جراحي وشقوق وفي النهاية إن أردت الاستفسار عن أي تفاصيل أخرى تواصل معنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.