Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تكبير الثدي في ساعة بأشهر 3 بدائل فعالة

تكبير الثدي في ساعة

تتساءل الكثير من السيدات والفتيات عن أفضل طرق تكبير الثدي في ساعة فهل بالفعل يمكن تكبير الثدي والوصول للنتيجة التي ترغبين فيها في خلال ساعة فقط؟ تابعي معنا المقالة التالية لمعرفة إجابة هذا السؤال وما هي أفضل الطرق التي تضمنين بها الوصول لهذه النتيجة.

طرق تكبير الثدي في ساعة طبيعياً

يشيع الحديث عن الطرق الطبيعية لتكبير الثدي في ساعة ولكن للأسف لا يوجد دليل علمي يؤكد فعالية هذه الطرق فلا يمكن تكبير الثدي بدون التدخل الجراحي والخيارات التجميلية التي يمكن تحديد بها المظهر الذين ترغبين في الظهور بها ومن الطرق التي يتم الترويج لها ولكن ليس لها دليل علمي ما يلي:

  1. تدليك الثدي عدة مرات في اليوم.
  2. عمل ماسكات طبيعية لتكبير الثدي.
  3. تكبير الثدي بشرب الحلبة عدة مرات يومياً.
  4. تكبير الثدي بماسكات مثل ماسك الحلبة أو خل التفاح والتدليك بالزيوت.

طرق تكبير الثدي في ساعة تجميلياً

يمكن تكبير الثدي في ساعة باستخدام العديد من الطرق التجميلية تختلف من حيث التقنية ومدة استمراريتها وتشمل:

تكبير الثدي في ساعة بحشوات السيليكون

حشوات السيليكون لتكبير الثدي هي أسرع طرق تكبير الثدي فخلال ساعة فقط يتم وضع حشوة السليكون دخل الثدي عن طريق عمل فتحة صغيرة أسفل الثدي في موضع الثنية الصدرية ويتم وضعها أسفل أنسجة عضلات الصدر أو وراء أنسجة الثدي مباشرة فوق العضلة الصدرية، وتشمل أنواع حشوات السيلكون ما يلي:

  • حشوات تصنع من السيليكون بالكامل من الداخل والخارج.
  • حشوات المحلول الملحي وهي عبارة عن غلاف خارجي من السيليكون وبداخل محلول ملحي معقم.

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

تكبير الثدي في ساعة بحقن الدهون

حقن الدهون هي أسرع طرق تكبير الثدي وخلال ساعة فقط يتم شفط الدهون عن طريق عمل فتحة صغيرة في الجلد في منطقة تتوافر بها السمنة الموضعية مثل البطن أو الظهر ثم يتم تنقية هذه الدهون من أي شوائب وفلترتها في جهاز الطرد المركزي ويتم تعقيمها ثم يتم وضعها في حقن وحقنها في الثدي حتى يصل للحجم المطلوب ثم يزيد الطبيب نسبة الدهون لكن الثدي يمتص نسبة من هذه الدهون.

حقن الثدي بالدهون

تكبير الثدي في ساعة بحقن الفيلر

يمكن تكبير الثدي باستخدام حقن الفيلر في خلال ساعة واحدة فقط ويستخدم في هذا الإجراء فيلر الكولاجين لأنه يتميز بثباته وطول مدة استمراريته وهو إجراء بسيط يتم في أقل من ساعة حيث يقوم الطبيب بحقن مادة الفيلر لتعويض الامتلاء المفقود في الثدي حتى يصل للحجم المطلوب ولكن يعيب هذا الإجراء أنه يحتاج نسبة كبيرة من مادة الفيلر حتى يصل للحجم المطلوب مما يرفع التكلفة وخاصة أن النتيجة غير دائمة وتحتاج لجلسات متكررة على الأقل مرة كل عام.

قبل تكبير الثدي

قبل إجراء عميلات تكبير الثدي يحدد الطبيب المشكلة التجميلية التي لديك وهل الثدي بحاجة إلى عملية شد الثدي إلى جنب تكير الثدي ويسأل عن هدفك التجميلي، ثم يطلب الطبيب بعض الفحوصات مثل رسم القلب وعمل أشعة مقطعية على الصدر للتأكد من عدم وجود مشكلات أو أورام كما يطلب تحاليل الدم.

يقترح الطبيب التقنيات المناسبة لهدفك التجميلي ويشرح الفرق بينها كما يعطيك نبذة عن نوع التخدير وتفاصيل العملية من تعليمات وآثار جانبية وغيرها ويوصي الطبيب بعدم تناول أدوية مسيلة للدم لمدة لا تقل عن أسبوعين قبل وبعد العملية كما يوصي بالإقلاع التام عن التدخين وعدم شرب الكحوليات لمدة أسبوعين قبل وبعد.

نتائج طرق تكبير الثدي في ساعة

تظهر نتيجة تكبير الثدي بحشوات السيلكون مباشرة وخلال ساعة تظهر النتيجة ونفس الأمر بالنسبة لحقن الدهون وحقن الفيلر، ولكن النتيجة النهائية التي يمكن خلالها الحكم على النتيجة تظهر بعد 6 شهور وفي حالة حشوات السيليكون حجم الثدي نفسه لا يتغير ولكنه موقعه يتغير حيث يكون أعلى قليلاً عن المطلوب ففي البداية إلى أن تستقر حشوة السيليكون ويستقر الثدي في موضعه المطلوب.

نتائج تكبير الثدي

اقرئي أيضاً: تجربتي مع حقن الدهون الذاتية في الثدي

وبعد حقن الدهون في الثدي تستغرق الدهون 4 شهور حتى تستقر في الثدي فخلال هذه الفترة يمتص الثدي نسبة من الدهون المحقونة قد تصل إلى النصف أو أقل وبعدها يمكن إعادة حقن نسبة بسيطة من الدهون في حالة امتصاص الجسم كمية أكبر من المتوقع في حالة امتصاص الثديين للدهون أكثر من الآخر كما أن ظهور بعض الآثار الجانبية مثل التورم بعد حقن الدهون أو الكدمات يحجب نسبة من النتيجة لتظهر أفضل نتيجة بعد 6 شهور.

شاهدي نتيجة مباشرة لتكبير الثدي في ساعة مع د. شريف حجازي

 

عزيزتي القارئة كانت هذه أفضل طرق تكبير الثدي في ساعة وأكثرها فعالية والآن بعد معرفة مدى فعالية الطرق الطبيعية إن كانت لديكِ أي استفسارات أو أسئلة لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.