Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر والتخلص من الدهون بدون جراحة

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

نحت الجسم بالليزر من أحدث العمليات التجميلية للحصول على جسم متناسق وجذاب، ولذلك نعرض لكم أهم ما ترغبون في معرفته عن العملية بالإضافة إلى تجربتي مع نحت الجسم بالليزر لمساعدتك على اتخاذ القرار، فتابعوا معنا أعزاءنا القراء.

نحت الجسم بالليزر

نحت الجسم بالليزر من أكثر عمليات التجميل انتشاراً في الفترة الأخيرة، ويتم عن طريق هذا الإجراء التخلص من الدهون المتراكمة في أماكن الجسم المختلفة والتي يصعب على الشخص التخلص منها بالرجيم والتمارين الرياضية، ويتم في هذه التقنية الاعتماد على أشعة الليزر وحرارتها المنبعثة منها والتي تعمل على إذابة الدهون وتكسير الخلايا الدهنية، كما تساعد حرارة الليزر على تحفيز الجلد لإفراز الكولاجين الهام للحصول على جلد مشدود، وتستغرق الجلسة حوالي 30 دقيقة وتختلف المدة من حالة لأخرى.

الحالات المرشحة لنحت الجسم بالليزر

  • من لا يعانون من أي أمراض جلدية تمنع من الخضوع للإجراء.
  • من لا يعانون من مشكلة السمنة المفرطة.
  • من لا يعانون من تراكم كمية كبيرة من الدهون في الجسم.
  • من يتمتعون بصحة جيدة وتكون أهدافهم محددة ومنطقية.

وقبل معرفة تجربتي مع نحت الجسم بالليزر من الجدير بالذكر أن هذا الإجراء لا يناسب الحوامل أو المرضعات ولا يمكن الخضوع له أثناء الدورة الشهرية، كما أنه لا يناسب من يعانون من زيادة كبيرة في وزنهم أو من تراكم كميات كبيرة من الدهون في الجسم.

مميزات نحت الجسم بالليزر

  • فترة التعافي تكون قصيرة مقارنة بطرق نحت الجسم الجراحية.
  • المضاعفات والآثار الجانبية تكون محدودة وقليلة جداً.
  • يمكنك العودة للمنزل بعد الإجراء مباشرة.
  • لا ينتج عن نحت الجسم بتقنية الليزر أي ندبات أو جروح.
  • تكلفة إجراء نحت الجسم بالليزر تكون أقل من الطرق الجراحية الأخرى.
  • الحصول على جسم متناسق والتخلص من الدهون بدون جراحة.
  • يتم الإجراء تحت تأثير التخدير الموضعي للمنطقة وبالتالي تجنب مضاعفات التخدير الكلي.

خطوات نحت الجسم بالليزر

توجد 3 أنواع من أجهزة الليزر يتم استخدامها في نحت الجسم بالليزر كوول ليبو Cool Lipo وسمارت ليبو Smart Lipo وسوفت ليبو Soft Lipo وتختلف هذه الأجهزة في عدد الذبذبات وقوة الترددات الحرارية، ويقوم الطبيب بفحص المريض والمناطق التي يتراكم بها الدهون وتحديد عدد الجلسات المناسبة لكل حالة، ثم يتم تحديد الطول الموجي والتردد المناسب من أشعة الليزر.

ثم يقوم الطبيب بوضع عازل على الجلد لحمايته ثم تمرير الجهاز وتوجيه أشعة الليزر على المنطقة التي سيتم نحتها، حتى يتم تفتيت الدهون المتراكمة في المنطقة المستهدفة، وبعد الجلسة يتخلص الجسم من الدهون المتراكمة بشكل طبيعي عن طريق الجهاز الليمفاوي.

تجربتي مع نحت الجسم بالليزر

يشاركنا أحد الرجال تجربته ويقول: “بعد خسارة وزني الزائد كانت تزعجني بعض الدهون المتراكمة في منطقة البطن، وكنت أرغب في التمتع بنتائج أفضل والحصول على مظهر رياضي وإظهار عضلات البطن، ولذلك بدأت بالبحث عن الطرق الآمنة والسريعة التي تمكني من الوصول لهدفي، وقرأت عن تقنية نحت الجسم بالليزر وبعدها ذهبت للطبيب، وبالفعل كانت التقنية مناسبة لحالتي وخضعت للجلسة والتي لم تستغرق أكثر من نصف ساعة، وكانت تجربتي مع نحت الجسم بالليزر رائعة وحصلت بطن منحوتة ومظهر رائع”.

شفط دهون البطن

يحكي رجل آخر تجربته كالتالي: “كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة البطن والثدي أيضاً، وهذه المشكلة كانت تحرجني جداً ولذلك قررت الخضوع لشفط ونحت الجسم وبدأت باتباع تعليمات الطبيب لتجهيز نفسي، وبعد الانتهاء من كل التحضيرات خضعت لشفط ونحت دهون البطن والثدي، وبعدها لاحظت تغير شكل جسمي ومع مرور الوقت كانت النتائج تتحسن بشكل كبير، وبعد مرور عدة أسابيع كانت النتائج النهائية رائعة وكانت التجربة ناجحة، وأحببت أن أشاركها معكم لتشجيعكم على خوض التجربة بدون خوف أو قلق”.

شفط ونحت الجسم

تكلفة نحت الجسم بالليزر

يختلف سعر نحت الجسم بالليزر من حالة لأخرى تبعاً لكمية الدهون المتراكمة وعدد المناطق التي يرغب المريض في نحتها، والدولة التي سيتم بها الإجراء، ومستوى المركز التجميلي والرعاية الصحية به، وعدد الجلسات المطلوبة للحصول على النتائج المرغوبة، وإذا كنت ترغب في معرفة التكلفة الحالية في عيادات شريف كلينك Sherif Clinic أرسل لنا على الواتس اب.

ما بعد نحت الجسم بالليزر

بعد التعرف على تجربتي مع نحت الجسم بالليزر من الطبيعي ظهور بعض الآثار الجانبية بعد الخضوع لجلسة نحت الجسم بالليزر، وهي أعراض مؤقتة وبسيطة وتزول بمرور الوقت، ومنها ما يلي:

  1. الشعور بالخدر والتنميل.
  2. الشعور بالحكة المؤقتة.
  3. احمرار الجلد في المنطقة المعالجة.
  4. الشعور بألم بسيط ويمكن التغلب عليه بالمسكنات.

وفي نهاية المقال وبعد معرفة تجربتي مع نحت الجسم بالليزر أهم ما ننصحكم به أعزاءنا القراء هو اتباع تعليمات الطبيب والالتزام بها للحصول على أفضل النتائج وتجنب أي مخاطر، ولأي استفسار يسعدنا تواصلك معنا من خلال الواتساب.

 

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.