Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر 3 نتائج بالصور

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر .. يبحث كل من يرغب في نحت القوام والحصول على المعالم الجسدية المثالية في الاطلاع على تجارب الآخرين لمعرفة مميزات العملية ورؤية نتائج فعلية لأشخاص خاضوا تجارب سابقة بالفعل، لذا في المقالة التالية سنعرض لك بعضاً من هذه التجارب والنتائج بالصور فتابع معنا عزيزي القارئ.

ما هي عملية نحت الجسم بالليزر؟

عملية نحت الجسم بالليزر هي عملية تستخدم فيها أشعة الليزر لإذابة الدهون من الجسم لتحديد معالمه الجمالية بشكل دقيقة وإبراز العضلات ومنحنيات الجسم وتقسيماته المميزة، وتعمل أشعة الليزر على تسخين الدهون وتحويلها لصورة سائلة فيتم شفطها بشكل مباشر بدون تكسيرها يدوياً وبالتالي تضمن نتيجة أفضل وأكثر دقة وآثار جانبية طفيفة حيث تحافظ على الجانب الجمالي للجلد بالإضافة لشد نسبه من ترهله لأن الحرارة تحفز إنتاج الجلد للكولاجين.

المرشحون لعملية نحت الجسم بالليزر

يجب أن يكون المقبل على عملية نحت الجسم بالليزر قد بلغ على الأقل 18 سنة ويجب أن تكون حالة الجلد جيدة وأن يخلو من الترهل كما يجب أن تكون الصحة العامة جيدة والجسم يخلو من الأمراض المناعية، وتناسب العملية من كان وزنه في الحدود الطبيعية حيث تخصص العملية لمن يقتربون من الوزن المثالي ولكنهم بحاجة للتخلص من كمية من السمنة الموضعية في منطقة أو أكثر في الجسم للوصول للقوام المثالي فتصبح العملية بمثابة وضع لمسة أخيرة بعد خسارة الوزن تبرز جاذبية القوام أكثر.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر

يخوض الرجال والنساء تجارب نحت الجسم باستمرار وتعد العملية من العمليات الناجحة التي لا تنطوي على أضرار كما أنها فعالة ودقيقة النتائج سواء في حالة النحت متوسط أو عالي التحديد، وإليك بعض التجارب:

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر من الصدر والبطن

يروي رجل خضع لعملية نحت الجسم من الصدر والبطن تجربته كما يلي:

“خضت تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر منذ 3 أعوام أي في عمر 30 سنة وذلك قبل زفافي بعام كنت أشعر بالحرج بسبب تراكم الدهون في الثديين بشكل لافت ومحرج ودهون البطن أيضاً كانت تزعجني رغم أنني لا أعاني من زيادة في الوزن لذا خضعت للعملية في الأساس للتخلص من دهون الصدر والنتيجة كانت رائعة وبعد 6 شهور كنت أستمتع بالنتيجة التي كنت أتمناها”.

شفط ونحت الجسم

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر

وتروي سيدة خضعت لعملية نحت الجسم وتقول التالي عن تجربتها:

“كانت تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر الحل السحري الذي أعاد لي ثقتي بنفسي ورشاقتي مرة أخرى فبعد 4 تجارب من الحمل والولادة تراكمت السمنة الموضعية والدهون في بطني وجسمي وقد خضعت من قبل لعملية شد البطن والثدي بعد عام من خسارة الوزن ولدعم النتيجة والوصول للقوام المثالي وجسم الساعة الرملية الذي أتمناه ولم أنجح في تحقيقه بالرياضة خضعت للعملية بدون تردد لنحت عضلات البطن وتصغير الخصر وبهذا تحققت رغبتي بعد طول انتظار وأصبحت وكأني عدت للعشرينات”.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر وتكبير المؤخرة

وكانت تجربة فتاة خضعت لعملية نحت الجسم بالليزر كما يلي:

“كان الهدف من خوض تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر الحصول على خصر ضيق وعضلات بطن مقسمة ثم تكبير المؤخرة بالدهون وبذلك أحقق قوام الساعة الرملية الذي كنت أحلم به وبالفعل كانت نتيجة العملية توافق توقعاتي بل أفضل، وأهم ما أنصح به الجميع للمرور بتجربة آمنة كتجربتي هو الالتزام بعدد ساعات ارتداء المشد وتناول الطعام الصحي حتى بعد ظهور النتائج وممارسة الرياضة بانتظام كما يجب إجراء كافة التحاليل التي يوصي بها الطبيب والالتزام بجلسات المتابعة”.

نحت الأرداف

متى تظهر نتائج نحت الجسم بالليزر؟

تظهر نتائج نحت الجسم بالليزر بعد العملية مباشرة فبعدها تكون المناطق التي خضعت للعملية أنحف وأكثر تناسقاً وتحديداً بشكل ملحوظ ولكن النتيجة النهائية تظهر بعد التخلص من السوائل الزائدة وطردها وذلك من أسبوع إلى شهر، ثم يتخلص الجلد من الانتفاخ والتورم وغيره من الآثار الجانبية وذلك خلال 3 شهور على الأكثر لتستمتع بأدق وأفضل نتيجة بعد 6 شهور من نحت الجسم.

نتائج نحت الجسم قبل وبعد في مركز شريف كلينك

أسعار عمليات نحت الجسم بالليزر

يبلغ متوسط أسعار نحت الجسم بالليزر في مركز شريف كلينك حوالي 2000 دولار أمريكي بينما تصل الأسعار في دول الخليج العربي إلى 5000-8000 دولار أمريكي، وهناك عوامل لتفاوت الأسعار مثل نسبة الدهون التي يتم شفطها وعدد مناطق الجسم التي تخضع للعملية بالإضافة لخبرة الطبيب وشهرته.

عزيزي القارئ عرضنا لك تجربتي مع عملية نحت الجسم بالليزر وتعرفت على أسعار العملية ونتائجها والآن إن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى لا تترد في إرسالها عبر واتساب وسنجيبك.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.