Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع عملية شد الزنود بالصور قبل وبعد

تجربتي مع عملية شد الزنود

يكثر البحث عن عملية شد الزنود وكيف تتم؟ وتجارب الأشخاص الذين خضعوا للعملية وهل عملية شد الزنود مؤلمة؟ ومتى يلتئم جرح عملية شد الذراعين؟ وذلك خوفًا من الخضوع إلى العملية وفشلها، وعدم تحقيق الهدف المطلوب منها، لذلك نقدم لك هذا المقال تحت عنوان تجربتي مع عملية شد الزنود من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

عملية شد الزنود brachioplasty

يخضع الكثير من المرضى إلى عملية شد الزنود للتخلص من ترهل الذراعين المزعج الذي قد يتكون بسبب بعض الجينات الوراثية، أو التقدم في العمر، أو الحمل والولادة، أو نمط الحياة غير الصحي وعدم ممارسة الرياضة، وتعد عملية شد الذراعين من أكثر الحلول الفعالة للتخلص من هذه المشكلة بسرعة وبدون مجهود.

أنواع تقنيات شد الزنود

يعتقد البعض أن شد الزنود يتم فقط بالطريقة الجراحية، ولكن هناك الكثير من التقنيات والإجراءات التي تساعد على شد الزنود وحل مشكلة الترهلات بدون جراحة، ومن هذه التقنيات ما يلي:

أفضل طبيب لشد الزنود في مصر

من أفضل أطباء شد الزنود في مصر والوطن العربي هو الدكتور شريف حجازي الذي أثبت كفاءته ومهارته في مجال شد الترهلات، وتنسيق القوام، ونحت الجسم وعمليات التجميل المختلفة، حيث أجرى أكثر من 5000 عملية تجميل تخطت نسب نجاحها 96%، كما أنه حصل على الماجستير في جراحات التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وهو عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام، وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر، وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS.

ويمكنك إجراء جميع أنواع عمليات شد الزنود مع دكتور شريف حجازي في مركز شريف كلينك الذي يقع في عمارة 5، مربع 1181 الوزارة، متفرع من شارع سيد زكريا بجوار بنك CIB، مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

نتيجة عملية شد الزنود مع دكتور شريف حجازي

شاهد من خلال الفيديو التالي كيفية شد الزنود بجهاز شد ترهلات الذراعين وتغيير كبير بعد العملية مع دكتور شريف حجازي المتخصص في جراحات التجميل:

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجربتي مع عملية شد الزنود

تقول إحدى السيدات “أود أ أشارككم تجربتي مع عملية شد الزنود، لقد كنت أعاني من الترهلات الشديدة في الذراعين بعد فقداني الكثير من الوزن، نصحني الطبيب بالخضوع إلى عملية شد الزنود الجراحية، وتحدث معي عن كل الآثار الجانبية المحتمل حدوثها بعد العملية وكيفية التعامل معها، وبالطبع خضعت إلى العملية بعد تفكير عميق، وكانت تجربتي مع عملية شد الزنود جيدة جداً، وحصلت على النتيجة التي أرغب بها، والآن أصبح جسمي متناسقًا بعد فقداني الوزن أولاً ثم التخلص من ترهلات الذراعين المزعجة”.

فيما يلي نتيجة عملية شد الذراعين قبل وبعد:

نتائج شفط دهون الذراعين

تجربتي مع عملية شد الزنود بالفيزر

تحكي سيدة أخرى تجربتها قائلة “أود أن أشارككم تجربتي مع شد الذراعين، لقد سمعت كثيرًا عن تقنية الفيزر وتميزها ونتائجها المبهرة، وكنت أعاني من تراكم الدهون في الذراعين وفشلت كل محاولاتي في التخلص منها، فلجأت إلى الطبيب وتحدثنا عن التقنيات المختلفة للتخلص من هذه الدهون، واتفقنا على عملية شفط دهون الذراعين بالفيزر التي ستقضي على الدهون المتراكمة كما أنها ستساعد على شد الجلد في المنطقة”.

“وبالفعل خضعت للعملية وكانت النتيجة مبهرة حيث تم شفط الدهون وشد الجلد بالفيزر، وأصبح شكل الذراعين متناسقًا مع شكل جسمي، وكانت تجربتي مع شد الزنود بالفيزر متميزة وحققت النتيجة المرغوبة”.

اقرأ أيضًا: تجارب عملية شد الذراعين و3 نتائج قبل وبعد بالصور

هل عملية شد الزنود مؤلمة؟

لا يشعر المريض بالألم أثناء العملية لأنها تتم تحت تأثير التخدير، ولكن قد تشعر بألم بسيط بعد عملية شد الزنود وزوال أثر التخدير، ويمكنك تجنب ذلك بتناول الأدوية المسكنة التي يصفها الطبيب لك والتي ستسيطر على الألم حتى تمام التعافي.

شد الذراعين قبل وبعد

متى يلتئم جرح عملية شد الذراعين؟

تجيب امرأة على هذا السؤال، فتقول: “من خلال تجربتي مع عملية شد الزنود يمكن أن يلتئم جرح عملية شد الذراعين خلال 2 إلى 3 أشهر تقريبًا بعد العملية، حيث أن استجابة الجسم للشفاء تختلف من حالة لأخرى، وحتى تتعافى سريعاً ويلتئم الجرح بشكل سليم يتوجب عليك الإقلاع عن التدخين، وإتباع تعليمات الطبيب بعد شد الزنود مثل استخدام الكريمات الموصوفة، وتجنب الأنشطة العنيفة وعدم رفع أشياء ثقيلة، بالإضافة إلى الالتزام بارتداء المشد خلال الفترة التي يحددها الطبيب حتى يتعافى الجلد بشكل جيد”

وأخيرًا وبعد أن قرأت مقال تجربتي مع عملية شد الزنود إذا كنت ترغب في التعرف على تفاصيل أخرى تخص عمليات شد الزنود الجراحية وغير الجراحية، أو ترغب في الحجز مع أفضل طبيب لشد الذراعين في مصر، يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب.

اقرأ أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.