Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي مع شفط دهون الفخذين بالليزر وأهم 5 نصائح

تجربتي مع شفط دهون الفخذين بالليزر

يبحث الكثير من الأشخاص بعنوان تجربتي مع شفط دهون الفخذين بالليزر لمعرفة تجارب الآخرين مع العملية والاستفادة منها، لذلك سنقدم لك بعض التجارب وأهم المعلومات التي يجب معرفتها قبل اتخاذ قرار الخضوع للعملية من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

شفط دهون الفخذين بالليزر

تراكم الدهون في الفخذين مشكلة مزعجة يعاني منها بعض الأشخاص، وتعد تقنية شفط الدهون من الأفخاذ بالليزر من التقنيات الشائعة التي تستخدم لتفتيت دهون الفخذين العنيدة، ويتم فيها استخدام أشعة الليزر لإذابة الدهون المتراكمة في منطقة الفخذين وذلك بفعل حرارة الليزر المنبعثة من الجهاز، وبالتالي التخلص من الدهون بكل سهولة وفي أسرع وقت ممكن واستعادة الثقة بالنفس.

خطوات شفط دهون الفخذين بالليزر

في البداية يتم تخدير المريض وفقاً لنوع التخدير الذي تم الاتفاق عليه مسبقاً والمناسب للحالة، وتبدأ العملية بقيام الطبيب بعمل عدة شقوق صغيرة في منطقة الفخذين، ثم يتم إدخال كانيولا متصلة بجهاز الليزر من خلال هذه الشقوق ويتم تحريكها في المنطقة المستهدفة، وبالتالي يتم إذابة الدهون وتدمير الخلايا الدهنية.

وبعد ذلك يتم استخدام كانيولا رفيعة يتم عن طريقها شفط الدهون خارج الجسم، ثم يقوم الطبيب بخياطة الفتحات الصغيرة بالغرز التجميلية حتى لا تترك ندبات ورائها، ثم يضع الضمادات الطبية.

تجربتي مع شفط دهون الفخذين بالليزر

تحكي إحدى السيدات تجربتها مع عملية شفط دهون الفخذين بالليزر قائلة “كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة الفخذين، وهذه المشكلة كان تسبب لي الإحراج الشديد وعدم القدرة على ارتداء الملابس المفضلة، وبعد تجربة بعض الطرق التقليدية مثل الرجيم والرياضة قررت الخضوع لإجراء عملية شفط دهون الأفخاذ بالليزر، وبعد إجراء العملية كنت سعيدة جدًا بالنتائج”.

“وخلال فترة التعافي شعرت ببعض الآلام البسيطة بالإضافة إلى التورم وظهرت بعض الكدمات، ولكن هذه الأعراض الجانبية اختفت تدريجيًا وبعدها ظهرت النتائج النهائية للعملية والتي فاقت كل توقعاني، ومن خلال تجربتي أنصح كل من يعاني من نفس مشكلتي بخوض التجربة بدون تردد”.

شفط دهون الفخذين للنساء

يحكي أحد الرجال تجربته مع عمليات شفط الدهون من الفخذين ويقول “كنت أعاني من تراكم الدهون في منطقة الفخذين منذ عدة سنوات، وكانت هذه المشكلة تؤثر بالسلب على ثقتي بنفسي ومظهري الخارجي، ولذلك قررت إجراء عملية شفط دهون الفخذين بالليزر، وبالفعل ذهبت للطبيب المختص وبعد الكشف ومناقشة أهدافي من العملية شرح لي كل تفاصيل العملية بوضوح تام، وتم تحديد الموعد المناسب وتمت العملية الحمد لله بنجاح”.

“وبعد العملية لاحظت تحسن كبير وتغير ملحوظ في مظهر الفخذين، وبعد انتهاء فترة التعافي واختفاء الآثار الجانبية ظهرت النتيجة النهائية، وفي الحقيقة كانت أكثر من رائعة، والمميز في التجربة أن تقنية الليزر ساعدت على شد الجلد أيضاً”.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضًا: بالصور عملية شفط الدهون قبل وبعد وأهم النصائح

أهم ما يجب اتباعه بعد عملية شفط الدهون مع د. شريف حجازي

أهم النصائح بعد إجراء شفط دهون الفخذين بالليزر

بعد معرفة تجربتي مع عملية شفط دهون الفخذين بالليزر نقدم لك عزيزي القارئ فيما يلي أهم النصائح التي يجب إتباعها خلال فترة التعافي بعد العملية، لتحقيق النتائج المرغوبة وتجنب أي آثار جانبية مزعجة:

  1. يجب إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن، والحرص على شرب كميات كافية من المياه والسوائل الصحية على مدار اليوم.
  2. يجب الامتناع التام عن التدخين لمدة لا تقل عن أسبوعين، وذلك لتجنب أي مضاعفات والتئام الجروح وتعافي الجسم بشكل سليم.
  3. يجب الحرص على إتباع تعليمات الطبيب وتجنب إهمال أي نصيحة، كما يجب استشارته على الفور في حالة ظهور أي أعراض غريبة.
  4. يجب تجنب رفع الأشياء الثقيلة وعدم القيام بأي مجهود بدني عنيف، وعدم الرجوع إلى العمل إلا في الوقت المناسب الذي يحدده الطبيب.
  5. يجب ارتداء المشد الضاغط والالتزام بمدة ارتداؤه التي يحددها الطبيب، وذلك للمساعدة على تقليل التورم والحصول على أفضل نتيجة من عملية إزالة الدهون.

وفي نهاية المقال عزيزي القارئ وبعد معرفة تفاصيل تجربتي مع شفط دهون الفخذين بالليزر إذا كان لديك أي استفسار آخر يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب على مدار اليوم، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.