Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي في شفط الساقين 3 تجارب والنتائج بالصور

تجربتي في شفط الساقين

تجربتي في شفط الساقين .. تتعدد تجارب شفط دهون الساقين وتعد من أكثر العمليات شيوعاً سواء بين الرجال والنساء لذا في المقالة التالية سنعرض لك العديد من التجارب تحت هذا العنوان وستتعرف على أهم التفاصيل حول العملية من نتائج وأسعار وتقنيات وأهم تعليمات التعافي.

عملية شفط دهون الساقين

عملية شفط الساقين هي عملية تجميلية يتم إجراؤها للتخلص من السمنة الموضعية المتراكمة في الساقين وليست لخسارة الوزن وتتم العملية عن طريق نسبة تدخل جراحي محدودة للغاية يتم فيها عمل شق جراحي صغير للغاية وإدخال أداة الشفط ثم تكسير الدهون أو إذابتها ثم شفطها، ومن أشهر وأفضل تقنياتها:

  • شفط الدهون بالليزر.
  • شفط الدهون بتقنية الفيزر.

تجربتي في شفط الساقين

تجربتي في شفط الساقين بالكامل

من التجارب التي وصلت إلينا تحكي فتاة تجربتها مع شفط دهون الساقين بالكامل وتقول:

“كانت تجربتي في شفط الساقين بالكامل منذ 5 سنوات وقد خضت التجربة للتخلص من الدهون التي حاولت طويلاً التخلص منها بالرياضة والرجيم ولكن بعد الوصول للوزن المثالي ما زالت مشكلة جسم الكمثرى كما هي لذا لم أتردد في الخضوع للعملية وكانت النتيجة رائعة ومرت التجربة بدون التعرض لأي مضاعفات وبعد 4 شهور فقط كانت النتيجة واضحة والساقين مشدودين بنتيجة تفوق توقعاتي وما زلت أحافظ على النتائج حتى الآن”.

شفط دهون الفخذين للنساء

تجربتي في شفط الساقين بالفيزر

بينما تحكي سيدة أخرى خضعت لعملية شفط الساقين بالفيزر وتقول:

“بعد خسارة وزن الحمل وشد البطن كنت أشعر بعدم الرضا عن مظهر الساقين بسبب السمنة الموضعية في الفخذين من الداخل والجانبية والمؤخرة إلى جانب ظهور السيلوليت خلف الساقين لذا خضت تجربتي في شفط الساقين بدون أي تردد والآن بعد مرور 3 سنوات لم تتراجع النتيجة إطلاقاً بفضل حفاظي على الوزن وممارسة الرياضة بانتظام، والأهم في تجربتي في شفط الساقين أن الجلد نفسه تحسن مظهره وأصبح مشدوداً بفضل تجربتي في شفط الساقين”.

شفط دهون الأفخاذ

تجربتي في شفط الساقين بالليزر

ويقول شاب خضع لنفس العملية عن تجربته ما يلي:

“خضت تجربتي في شفط الساقين بالليزر منذ 4 سنوات وكانت النتيجة أفضل بكثير مما توقعت وكان سبب خضوعي لها من البداية هو شفط الساقين مع البطن لأنني كانت لدي زيادة ملحوظة في الوزن وبعد الوصول للوزن الطبيعي كانت السمنة الموضعية في هذه المناطق مستمرة وقد ظهرت أفضل نتيجة بعد مرور 5 شهور فقط وما زلت أشعر بالرضا عن نتائج تجربتي في شفط الساقين”.

تعليمات التعافي بعد شفط دهون الساقين

بعد شفط الساقين مثل أي عملية أخرى لشفط الدهون يجب الالتزام بتعليمات الطبيب بدقة لتجنب أي مضاعفات قد تحدث بعد العملية وبعد عرض تجربتي في شفط الساقين إليك أهم التعليمات:

  • يجب ارتداء المشد الطبي بعد شفط الدهون ما بين شهر إلى 8 أسابيع للحد من الآثار الجانبية من كدمات وتورم واحتباس للسوائل.
  • يجب النوم على الظهر ووضع عدة وسائد خلفه لرفع الجزء العلوي من الجسم وتجنب التورم كما يمنع النوم على موضع فتحات العملية.
  • يجب الحفاظ على الصحة العامة وتجنب القيام بأي أنشطة بدنية مرهقة كما يجب أخذ الأدوية في مواعيدها من مسكنات ومضادات حيوية.
  • يجب تناول أطعمة صحية لتعزيز استجابة الأنسجة للشفاء وخاصة البروتين والخضروات والفاكهة كما يجب الحد من الأملاح لتفادي احتباس السوائل.
  • يمنع القيام بأي أنشطة بدنية شاقة أو حمل أشياء ثقيلة لمدة لا تقل عن أسبوع كما يمنع ممارسة الرياضة المكثفة لعدة أسابيع بعد شفط الدهون.

نتائج عملية شفط دهون الساقين

تظهر النتيجة النهاية لعلمية شفط دهون الساقين بعد مرور 6 شهور من العملية في أغلب الحالات، ولكن النتيجة تكون واضحة أيضاً بعد الانتهاء من العملية مباشرة وتستمر في التحسن والوضوح بشكل تدريجي مع مرور الوقت وتلاشي الآثار الجانبية مثل الاحمرار والتورم والانتفاخ وتصريف السوائل الزائدة بعد شفط الدهون.

شفط دهون الفخذين

شفط الأفخاذ قبل وبعد في مركز الدكتور شريف حجازي

سعر عملية شفط دهون الساقين

يبلغ متوسط أسعار شفط دهون الساقين في مركز شريف كلينك حوالي 1450 دولار أمريكي وقد تصل الأسعار إلى 2000 دولار أمريكي ويحدد الدكتور شريف حجازي التكلفة النهائية حسب نوع التخدير ومساحة المنطقة الخاضعة للعملية ونسبة الدهون التي يتم شفطها ونوع التقنية المستخدمة وهي نفس العوامل التي يرجع إليها اختلاف الأسعار من دولة لأخرى حيث يبلغ متوسط السعر العالمي حوالي 4000 دولار أمريكي كما تصل الأسعار إلى 8000 دولار أمريكي في دول الخليج العربي.

والآن عزيزي القارئ بعد عرض تجربتي في شفط الساقين وأهم المعلومات حولها من تعليمات التعافي والنتائج والأسعار إن كانت لديك أي أمور تود الاستفسار عنها لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب.

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.