Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجربتي في شد الترهلات 5 تجارب مختلفة ونتائج قبل وبعد

تجربتي في شد الترهلات

عزيزي القارئ سنعرض لك في المقالة التالية بعنوان تجربتي في شد الترهلات بعض التجارب التي خاضها آخرون ونجحوا في الوصول للنتيجة التي يتمنوها، لذا إن كانت تزعجك الترهلات وترغب في المرور بتجربة ناجحة ومعرفة الطريقة المناسبة فهذه المقالة لك.

تجربتي في شد الترهلات

تجربتي في شد الترهلات في البطن جراحياً

تحكي سيدة تبلغ من العمر 44 سنة تجربتها مع شد البطن بعد الولادة كالتالي:

“كنت أرغب في شد البطن مع آخر ولادة ولكن الطبيب نصحني بالانتظار 6 أشهر على الأقل لاستعادة عافيتي والتخلص من وزن الحمل وقد أجلت العملية لما بعد الفطام وأخيراً خضعت لها للتخلص من ترهلات وتجاعيد البطن السفلية وحول السرة وشفط الدهون أسفل البطن وتم فيها تصغير ورفع السرة وكانت النتيجة رائعة ولم تطُل فترة التئام الجرح أكثر من 3 شهور وبعد مرور 4 سنين من الحفاظ على الوزن لا أرى أي تغير في النتيجة ولم تعد هناك ترهلات”.

شد الجسم قبل وبعد

تجربتي في شد الترهلات بالإندولفت

وتحكي سيدة أخرى خضعت لجلسة إندولفت لشد الوجه وتقول:

“كانت تجربتي في شد الترهلات من الوجه بالإندولفت رائعة وسريعة بل أبسط تجربة تجميلية مررت بها فقد استغرقت الجلسة ربع ساعة فقط وظهرت نتيجة ملحوظة بعدها واستمر وجهي في التحسن خلال شهرين إلى 6 شهور وقد كان التغير ملحوظاً وأدهش الجميع وخاصة بعد رفع الخدين وشد ترهل الذقن وما زالت النتيجة رائعة حتى بعد عامين من الجلسة الأولى ولن أتردد في خوض التجربة مرة أخرى”.

شد الجسم بالإندولفت

تجربتي في شد الترهلات بالجي بلازما

تقول سيدة أخرى أنها خضعت لعملية شد البطن والذراعين بالجي بلازما ومرت بالآتي:

“كانت تجربتي في شد الترهلات بالجي بلازما هي الحل الأمثل الذي خلصني من الترهل بدون قص الجلد وقد أعادت ثقتي بنفسي من جديد بدون ندبات وآثار شقوق واستغرقت العملية حوالي ساعتين ورأيت بعدها نتيجة ملحوظة لم أصدقها، وذلك بعد سنوات من ممارسة الرياضة لشد البطن وبعد 6 شهور خضعت لجلسة أخرى تكميلية أغنتني عن الجراحة وحصلت بفضها على النتيجة التي تمنيتها”.

تجربتي مع شد الترهلات بالفيزر

كما يقول شاب خضع لعملية شد الثدي والبطن بالفيزر ويقول:

“كانت ترهلات الثدي والكرش مزعجة ومحبطة خاصة بعد خسارة الوزن كانت البطن السفلية بارزة لذا قررت شفط البطن مع الثدي في نفس العملية التي قضت تماماً على الدهون وظهرت نتيجة رائعة بعد مرور 3 شهور لذا أنصح من لديه ترهلات بسيطة وتراكمات من الدهون بخوض نفس التجربة”.

شفط ونحت البطن والأجناب بالفيزر

تجربتي في شد الترهلات بالرياضة

ويحكي شاب يبلغ من العمر 28 عن تجربته مع الترهلات والرياضة كما يلي:

“قبل 3 أعوام خضعت لعملية تكميم المعدة وساعدتني في خسارة 45 كجم من وزني ورغم أنني كنت أمارس الرياضة وأحمل الأوزان إلا أن مشكلة ترهلات البطن والأرداف وقفت بيني وبين القوام المثالي فالترهلات كانت شديدة ومحرجة ولا تأثير للرياضة عليها وكانت عملية شد البطن والأرداف هي الحل الوحيد والأكثر فعالية أمامي وبفضله حققت حلم القوام المثالي أخيراً”.

متى تظهر نتائج شد الترهلات؟

تختلف نتائج شد الترهلات حسب كل تقنية مستخدمة كما تختلف من الطرق التجميلية عن الطبيعية كما يتضح:

  • بعد شد الجسم تظهر أفضل نتيجة خلال 6 شهور إلى عام وذلك بعد اختفاء آثار الشقوق.
  • تظهر نتيجة شفط الدهون بالفيزر مباشرة وأفضل نتيجة تكون بعد 6 شهور حيث يكون الجلد أكثر تحديداً.
  • تظهر نتيجة شد الجلد بالجي بلازما مع تكون كولاجين جديدة فتكون في شكلها النهائي بعد شهرين إلى 3 شهور وأحياناً بعد 6 شهور.
  • نسبة كبيرة من نتائج شد الجلد بالإندولفت تظهر على الفور ولكن أفضل نتيجة تظهر خلال 3 إلى 6 شهور مع إنتاج كولاجين جديد.
  • للحصول على نتيجة مرضية وملحوظة بعد الرياضة يجب الاستمرار حتى 3 إلى 6 شهور على الأقل وذلك في حالة الترهلات البسيطة والمتوسطة ولكن الرياضة لا تؤثر على الترهل الشديد الذي يتطلب قص الجلد جراحياً.

سعر عمليات شد الترهلات

يحدد الطبيب سعر عملية شد الترهل حسب درجة الترهلات ومكان وجودها ونوع التخدير المستخدم وعدد الجلسات، وتتراوح الأسعار عادة ما بين 900 إلى 2000 دولار أمريكي وهي تكلفة تقريبية وتختلف من حالة لأخرى كما تختلف حسب تقنية شد الترهلات فعادة ما تكون عملية شد الجلد الجراحي هي الأعلى تكلفة.

نتائج شد ترهلات الجسم قبل وبعد مع د. شريف حجازي

عزيزي القارئ والآن بعد عرض تجربتي في شد الترهلات بمختلف الطرق والتقنيات وأكثرها فعالية يمكنك طرح أي أسئلة لديك والتواصل معنا لأي استفسار من خلال رابط واتساب.

 

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.