Sherif Clinic
Search
Close this search box.

تجاربكم مع شفط الزنود | تجارب ونتائج قبل وبعد بالصور 

تجاربكم مع شفط الزنود

بعنوان تجاربكم مع شفط الزنود يبحث الكثيرون رجالاً ونساءً عن تجارب السابقة لعمليات شفط الدهون من الذراعين قبل الإقبال على العملية لمعرفة التفاصيل التي لا يعلمونها على العملية وتكوين انطباع وصورة كافية قبل الإقبال عليها، لذا في المقالة التالية دعنا عزيزي القارئ نعرض لك بعض من هذه التجارب ونتائج قبل وبعد بالصور، فتابع معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عملية شفط دهون الزنود Arm Liposuction 

عملية شفط  دهون الزنود هي عملية محدودة التدخل الجراحي يتم فيها عمل شق بسيط أسفل الذراعين في موضع التراكمات الدهنية ويتم تكسير الدهون أو إذابتها وتحويلها لصورة سائلة ثم يتم شفطها وتهدف العملية إلى التخسيس الموضعي للذراعين والتخلص من السمنة الموضعية الزائدة التي لا تستجيب للطرق التقليدية لخسارة الوزن. 

تجاربكم مع شفط الزنود 

من تجاربكم مع شفط وترهل الزنود نعرض لكم بعض التجارب التي وصلتنا لحالات خضعت للعملية سابقاً: 

تجاربكم مع شفط الزنود بالفيزر 

من تجاربكم مع شفط الزنود أجابت إحدى الفتيات على سؤال من جربت عملية شد الزنود وشفطها بالفيزر؟ كالتالي: 

“خضعت لعملية شفط الدهون بالفيزر منذ ثلاث سنوات بهدف شد ارتخاء الذراعين الناتج عن السمنة الموضعية والتقليل من الترهل في الجلد فقد كانت منطقة الزنود مترهلة وغير متناسقة مع الجزء العلوي من الجسم بشكل لافت للنظر، وقد خضعت للعملية بدون تردد وأنا على دراية أنها آمنة وبالفعل لم أمر بمضاعفات بعدها والأهم أن الذراعين قد أصبحا مشدودين بدون ترهلات وأصبحا متناسقين مع الجسم ولا توجد ندبات في الجلد”. 

  شفط دهون الذراعين قبل وبعد

تجاربكم مع شفط الزنود بالليزر 

ومن خلال تجاربكم مع شفط الزنود بالليزر أجابت إحدى السيدات على إجابة سؤال هل شفط دهون الذراعين مؤلم؟ قائلة: 

“من خلال تجربتي مع شفط الزنود بالليزر سأجيبكم على سؤال هل عملية شفط الزنود مؤلمه؟ أولاً العملية تمت تحت تخدير موضعي وبالتالي لم تكن العملية مؤلمة بالتأكيد، فالشعور بالألم أثناءها مستحيل وبعدها أيضاً يكون أثر التخدير مستمراً ليومين وبعدها مع تناول المسكنات في المواعيد المحددة لن تشعري بأي ألم، فالألم في حالتي كان بسيطاً وبمجرد تناول المسكن لا أشعر به، أما عن فترة التعافي فمن الضروري ارتداء المشد الطبي وعدم إجهاد الجسم أو حمل أشياء ثقيلة ويجب الالتزام بالتعليمات مثل المساج”. 

نتائج شفط دهون الذراعين

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

تجاربكم مع شفط الزنود وشدها 

ومن تجاربكم مع شفط الزنود وشدها أجابت أحد الحالات على سؤال متى تبان نتيجه شفط الزنود وقالت:

“خضعت لعملية شفط دهون الذراعين وشدها وظهرت النتيجة بعد مرور 5 شهور من العملية وكانت أكثر وضوحاً في الشهر الرابع حيث التأمت الشقوق في حالتي خلال شهرين فقط لأن الجرح كان أسفل الذراعين تحت الإبط وشفاؤه كان سريعاً، والمهم هو عدم تعريض الجرح للضغط وعدم رفع الذراعين للأعلى أو حمل أشياء ثقيلة كما يجب ارتداء مشد الذراعين لكي تمروا بعملية آمنة بدون أي مضاعفات لاحقة”. 

نتائج عمليات شفط الزنود 

تظهر نتائج عمليات شفط الزنود سريعاً بعد العملية وتكون واضحة بشكل ملحوظ، ولكن من الطبيعي المرور ببعض الآثار الجانبية التي تحجب النتيجة بشكل مؤقت بسبب انتفاخ الجلد وتورمه وسرعان ما تظهر النتيجة خلال شهور ويتشكل الجلد ويعود لوضعه الطبيعي عادة في الشهر السادس بعد الشفط. 

شاهد نتيجة شفط الزنود قبل وبعد مع د. شريف حجازي 

اقرأ أيضًا: تجربتي مع شفط دهون الذراعين والنتائج بالصور

ما بعد عمليات شفط الزنود 

  • بعد العملية من الطبيعي الشعور بألم ما بين بسيط إلى متوسط يزول خلال أسبوع إلى 10 أيام ويمكن السيطرة عليه بالمسكنات. 
  • من الطبيعي تورم الذراعين وانتفاخ الجلد وللحد من التورم يجب النوم على الظهر وعدم التعرض لمجهود زائد أو لحرارة مرتفعة. 
  • من الطبيعي تصريف سوائل زائدة من فتحات العملية ولتجنب احتباسها يجب ارتداء المشد الطبي لمدة شهر والحد من الأملاح. 
  • قد تشعر بالتنميل المؤقت وهو أثر طبيعي حيث يستغرق عودة الإحساس الطبيعي للأنسجة والأعصاب ما بين ساعات لأيام. 
  • من الطبعيي أيضاً تغير لون الجلد واحمراره وظهور كدمات حول الشقوق وتنحسر بنسبة كبيرة في أول شهر وتزول تماماً في الشهر الثالث. 

عزيزي القارئ كانت هذه أهم التفاصيل التي تفيدك معرفتها عن عمليات شفط الزنود من خلال تجاربكم مع شفط الزنود وفي النهاية إن كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات أخرى لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب. 

اقرأ أيضًا: تجارب شفط دهون الذراعين و3 نتائج قبل وبعد بالصور

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.