نحت جسم المرأة 2021 والتمتع بقوام المشاهير

نحت جسم المرأة

إن الحصول على جسم رشيق وقوام ممشوق ومتناسق هو حلم كل سيدة تهتم بمظهرها وجمالها، ولأن الأنثى بطبعها وفطرتها تميل للشعور دوماً بأنها لا زالت جميلة مع تقدمها في مراحل العمر المختلفة، فنحن نقدم اليوم ملفاً بطرق نحت جسم المرأة المختلفة وما هي مناطق الجسم التي يمكن إجراء النحت عليها للحصول على أفضل نتيجة ممكنة ومُرضية لكِ عزيزتي المرأة.

أنواع وأشكال جسم المرأة

كما نعلم أعزائي القراء فإن طبيعة وشكل الأجسام بالنسبة للنساء ليست واحدة، فهناك أشكال مختلفة للجسم قد يكون العامل الأول فيها هو الجينات الوراثية، ومن الممكن أن يتأثر شكل الجسم أيضاً بنمط الحياة وبالتقدم في العمر أو ببعض المشكلات الصحية مثل السكري على سبيل المثال، ولكن بشكل رئيسي تنقسم أشكال الجسم إلى:

جسم الكمثرى

وهو الشكل الذي يكون فيه الجزء الأسفل من الجسم ممتلئاً بما في ذلك الأرداف والمؤخرة، بينما يكون الجزء الأعلى بما فيه البطن والأكتاف والصدر أكثر نحافة منه.

جسم التفاحة

وهو العكس من جسم الكمثرى حيث تكون المؤخرة والأرداف والسيقان نحيفة بينما البطن والظهر والصدر والذراعين أيضاً أكثر امتلاء.

جسم الموزة

والذي لا يكون فيه جزء من الجسم واضحاً عن الآخر بحيث تكون الأجزاء العلوية والسفلية والخصر أيضاً بشكل اسطواني قليلاً ولا تظهر له منحنيات.

جسم الساعة الرملية

وهو حلم كل امرأة بلا شكل عندما تريد الحصول على جسم كيرفي ومتناسق في نفس الوقت، حيث يكون الخصر منحوتاً وواضحاً والأرداف والمؤخرة ذات استدارة بارزة وأيضاً المنطقة العلوية من الصدر والأكتاف تكون بارزة ومتناسقة مع باقي الجسم.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

أهمية نحت جسم المرأة

لأن كل سيدة تتطلع إلى الأفضل دوماً من حيث مظهر جسدها، فإن عمليات وتقنيات نحت جسم المرأة تم تطويرها بالدرجة الأولى لتحقيق هذا الهدف، حيث أن التقنيات المختلفة للنحت تساعد على إعادة توزيع الدهون في الجسم وأيضاً الحصول على مقاسات أكثر تناسقاً وقوام أكثر جاذبية وشباباً، والتخلص من الدهون المتواجدة في بعض المناطق غير المرغوبة، فهي تجعل الجسم منحوتاً بالمعنى الحرفي للكلمة تماماً مثلما ينحت الفنان تحفته الفنية.

طرق نحت جسم المرأة

هناك العديد من التقنيات التي يتضمنها مجال الطب التجميلي لـ نحت جسم المرأة ويتم اختيار الطريقة الأنسب لكل حالة بعد أن يقوم الطبيب بفحصها ومناقشة أهدافها من العملية وما تتطلع إليه من توقعات، ومن هذه الطرق ما يلي:

عمليات نحت جسم المرأة

بالإضافة إلى معرفة التقنيات التي يمكن من خلالها الحصول على نتيجة أفضل لمظهر وتناسق جسمك عزيزتي المرأة، لابد أيضاً من معرفة المنطقة أو المناطق التي تحتاج إلى نحتها، فعلى سبيل المثال إذا كانت لديكِ دهون متراكمة في البطن والأجناب فأنت تحتاجين لعملية نحت البطن حتى تتماشي مع باقي الجسم، أما إذا كانت لديكِ مؤخرة مسطحة وتحتاج للامتلاء فأنتِ تحتاجين لعملية المؤخرة البرازيلية للحصول على حجم أكبر ومنحنيات أبرز لها وهكذا، وسنقدم لكِ في الفقرات التالية معظم أنواع عمليات النحت التي تحتاجها كل أنثى وفقاً لكل منطقة.

عملية نحت البطن

تعتبر عملية نحت البطن من أكثر عمليات النحت إقبالاً عليها بالنسبة للنساء، رغم أن الكثير من الرجال يلجأن إليها أيضاً، ولكن لأن جسم المرأة قابل لتزايد دهون منطقة البطن خاصة إذا مرّت بتغيرات في الوزن أو بعد تجارب الحمل والولادة وما إلى ذلك، فإن عملية نحت البطن قد تكون هي الخيار الأفضل لها، ويمكن معرفة المزيد عن عملية نحت البطن من هنا.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

عملية نحت الخصر والأجناب

أما بالنسبة إلى منطقة الخصر والأجناب فلا نحتاج إلى التأكيد على أنه لا توجد أنثى تحلم بخصر نحيف مثل نجمات السينما والمشاهير الذين تراهم على شاشات التلفاز ومواقع التواصل الاجتماعي، وتعد عملية نحت الخصر من الحلول الرائعة لـ نحت جسم المرأة والحصول على أجناب ذات محيط أقل وخصر منحوت ومظهر جذاب خاصة عند ارتداء الملابس الرياضية والفساتين وما إلى ذلك، ولكن هل يمكن تصغير الخصر في أسبوع؟.

نحت جسم المرأة
نحت الجسم بالفيزر للنساء

عملية نحت المؤخرة

بالطبع لا يمكن الحديث عن نحت جسم المرأة دون التحدث إلى نحت المؤخرة والأرداف، فهما يعتبرا من أهم مناطق الجسم لدى النساء في التأثير على شكله الكلي وعلى مظهر الملابس التي ترتديها كل امرأة، وتقدم عملية نحت المؤخرة بسرعة عن طريق حقن الدهون الذاتية بها حلاً رائعاً للنساء اللاتي يعانين من مؤخرة مسطحة وذات مظهر غير متناسق ولا توجد لها استدارة ومنحنيات أنثوية بارزة، في حين توجد لديهن منطقة تحتوي على نسبة دهون مرتفعة مثل البطن أو الظهر أو الأفخاذ.

عملية نحت الظهر

قد يغفل الكثير من الأشخاص منطقة الظهر عند الحديث عن نحت الجسم بشكل عام وعن نحت جسم المرأة بشكل خاص، ولكن مَن من النساء ترغب في ظهر يحتوي على كمية كبيرة من الدهون خاصة في المنطقة الخلفية تحت الأكتاف وعلى جانبي الظهر من الأسفل؟ إن هذا المظهر يعتبر من أهم عيوب الجسم ذو شكل التفاحة الذي تحدثنا عنه أعلاه، ولكن يمكن عن طريق تقنية الفيزر عالي التحديد القيام بـ نحت الظهر والحصول على ظهر ذو دهون أقل وشكل منحوت وخصر أوضح أيضاً.

نحت جسم المرأة
شد وتجميل الثدي

عملية تكبير الثدي

من أهم الإجراءات التي تتم في عمليات نحت جسم المرأة عملية تكبير الثدي، فلا يخفى على أحد أن منطقة الصدر لدى النساء لها أهمية خاصة شكلية وجمالية ووظيفية أيضاً عند الحمل والرضاعة، ومن الممكن تجميل الثدي عن طريق تصغير أو تكبير أو شد ترهلات الثدي عن طريق العديد من الإجراءات التجميلية التي يحدد الطبيب الأنسب منها وفقاً لكل حالة.

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفنا على الطرق والتقنيات المختلفة التي يمكن بها نحت جسم المرأة والحصول على قوام أفضل، إذا كانت لديكم المزيد من الاستفسارات يمكنكم التواصل معنا بكل ترحيب من هنا.