Sherif Clinic
Search
Close this search box.

نحت جسم الرجال | الأسعار والتعليمات والنتائج وأهم 5 نصائح 

نحت جسم الرجال

نحت جسم الرجال من العمليات التجميلية التي يقبل عليها الكثير من الرجال حيث تساعدهم على اختصار الوقت والجهد المبذول في الرياضة وغيرها من الطرق التقليدية وتصل بهم للقوام المثالي والتخلص من الدهون الزائدة لإبراز المعالم الجمالية المميزة في الجسم، فكيف تتم العملية وهل تناسب الجميع؟ تابع معنا عزيزي القارئ لمعرفة الإجابة وأهم التفاصيل من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

ما هي عملية نحت جسم الرجال؟

عملية نحت الجسم هي عملية تجميلية محدودة التدخل الجراحي يقوم طبيب التجميل فيها بالتخلص من الدهون الزائدة المحيطة بالعضلات لإبراز تقسيماتها وأبعادها ويتم فيها تنسيق أجزاء الجسم مع بعضها البعض ليبدو أكثر جاذبية وتناسقاً، وهي مستوى أكثر تقدماً من شفط الدهون حيث تهدف إلى النحت عالي التحديد على عكس عملية شفط الدهون التي تهدف إلى النحت متوسط التحديد، وتستخدم في العملية عادة تقنية الفيزر لنحت الجسم رباعي الأبعاد. 

من يمكنه الخضوع لعملية نحت جسم الرجال؟ 

تناسب عملية نحت جسم الرجال كل من لديه دهون زائدة في أي منطقة في الجسم تجعل أجزاء الجسم غير متناسقة مع بعضها البعض ويصعب التخلص من الدهون العنيدة وخاصة طبقة الدهون البسيطة المحيطة بالعضلات، وتناسب الرجال الذين لا يعانون من زيادة في الوزن، ولكن يرغبون في إضافة تحسينات إضافية ولمسات جمالية لإبراز المظهر العضلي الجذاب، ويجب ألا يقل العمر عن 18 سنة والجلد في منطقة نحت الجسم لا يوجد به ترهل، كما يجب الإقلاع التام عن التدخين. 

نتائج الفيزر

أسعار نحت جسم الرجال 

تختلف أسعار نحت جسم الرجال من مركز تجميلي لآخر فالتكلفة تتغير حسب كل حالة وكمية الدهون التي يتم التخلص منها وتطور التقنية المستخدمة بالإضافة لنوع التخدير وعدد أجزاء الجسم التي يتم نحتها، وتختلف أيضاً حسب المنطقة الجغرافية ومركز التجميل ففي مصر تصل الأسعار إلى 3000 دولار أمريكي بينما في مركز د. شريف حجازي فتصل إلى 2000 دولار أمريكي بينما في دول الخليج العربي فتصل الأسعار إلى 8000 دولار أمريكي. 

لمعرفة تكلفة عملية نحت الجسم للرجال بعيادات دكتور شريف حجازي، يسعدنا تواصلكم معنا من خلال الواتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرأ أيضًا: اسعار عملية نحت الجسم وأهم 6 عوامل تتحكم في التكلفة

شاهد نتائج نحت الجسم قبل وبعد بنتيجة مميزة مع الدكتور شريف حجازي 

اقرأ أيضاً: تجارب نحت البطن وأنواعها و3 نتائج قبل وبعد

متى تظهر نتائج نحت جسم الرجال؟ 

تظهر نتيجة العملية بعدها مباشرة بنسبة واضحة بشكل كبيرة ولكنها لا تكون نتيجة نهائية حيث تستغرق النتيجة 6 شهور لظهر بشكل كامل، كما تحدث بعض التغيرات على الجلد بسبب الآثار الجانبية مثل تورم الجلد وانتفاخ منطقة نحت الجسم بالإضافة إلى تصريف سوائل زائدة وظهور كدمات خاصة حول مواضع الشقوق، ولكنها آثار طبيعية ومؤقتة ولا تستدعي القلق وكل ما عليك فعله هو الالتزام بالتعليمات حتى تختفي الآثار وتظهر أفضل نتيجة. 

شفط ونحت الجسم

خطوات نحت جسم الرجال 

تبدأ عملية نحت الجسم للرجال باتخاذ الاحتياطات الطبية الوقائية اللازمة ويرسم الطبيب خطوط على منطقة نحت الجسم توضح أبعاد العضلات وتقسيماتها حسب الهدف التجميلي المحدد ثم يتم إمداد الجسم بالأدوية وأي سوائل لازمة وبعد التخدير يتم تعقيم الجلد والأدوات وعمل فتحة بسيطة في الجلد ثم إدخال كانيولا الشفط منها، فتعمل على إذابة الدهون بدقة عالية وبحرارة معتدلة ثم تتحول لسائل يتم شفطه وغلق الشق الجراحي بغرز تجميلية دقيقة حتى لا تترك ندبة فيما بعد وتغطى بالشاش والضمادات. 

اقرأ أيضًا: عملية النحت الخطوات وصور النتائج قبل وبعد

قبل وبعد عملية نحت جسم الرجال 

قبل العملية يحدد الطبيب هل المقبل على العملية مرشح مناسب لها بالتعرف على هدفه التجميلي والمشكلة التي يرغب في التخلص منه ويحدد هل الصحة العامة للمقبل على العملية جيدة ويوصي بعمل بعض التحاليل والفحوصات ويطلع على التاريخ الطبي كما يوصي بعدم تناول أدوية مثل الأسبرين والأدوية مسيلة للدم، كما يجب الإقلاع التام عن التدخين والكحوليات على الأقل لمدة أسبوعين أو 3 أسابيع قبل وبعد العملية، كما يعطيك التعليمات اللازمة للتعافي وشمل: 

  • ارتداء المشد الطبي المناسب بعد نحت الجسم لمدة شهر على الأقل. 
  • يوصي الطبيب بتناول أطعمة صحية تساعد على التعافي وبوجه خاص البروتين. 
  • يوصي الطبيب بالنوم على الظهر ووضع وسائد خلفه عند النوم والاستلقاء لتفادي حدوث تورم. 
  • يوصي الطبيب بالحرص على المشي ونشاط الجسم بدون إجهاد لطرد السوائل الزائدة وتجنب الجلطات. 
  • يجب الحد من الأملاح لعدم احتباس السوائل كما ينصح بعمل جلسات مساج نحت الجسم في حالة تراكمها أو تصريفها ببطء. 

شفط ونحت البطن والأجناب بالفيزر

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة أهم التفاصيل عن عملية نحت جسم الرجال معرفة الأسعار والنتائج إن كانت لديك أي أسئلة أخرى أو استفسارات ترغب في معرفتها لا تتردد في التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد عليك. 

اقرأ أيضًا:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.