Sherif Clinic
Search
Close this search box.

نحت الخصر بالفيزر أهم 7 مميزات والنتائج بالصور

نحت الخصر بالفيزر

نحت الخصر بالفيزر أصبح واحداً من الطرق التجميلية التي يسعى الكثيرون للخضوع إليها للتمتع بخصر ممشوق ونحيف ومتناسقاً مع الجسم فالخصر النحيف والمنحوت من أكثر سمات القوام الجمالية، فما هي عملية نحت الخصر باستخدام تقنية الفيزر وما مميزاتها؟ تابع معنا المقالة التالية لمعرفة إجابات هذه الأسئلة والمزيد من التفاصيل.

نحت الخصر بالفيزر

تعرف تقنية نحت الجسم بالفيزر بالنحت عالي التحديد أو رباعي الأبعاد وهي تقنية تستخدم الموجات فوق الصوتية التي تعمل على إذابة الدهون من مستويات مختلفة حتى الطبقات الدقيقة منها بدقة عالية تسمح بإبراز أبعاد وتقسيمات العضلات وتوضح أبعادها ويلجأ للعملية كل من النساء والرجال، وتضمن لك العملية المميزات التالية:

  1. نحت الخصر بأعلى درجة من الدقة.
  2. ارتفاع نسب الأمان وقلة الآثار الجانبية.
  3. لا تترك أي ندبات لأن الشقوق دقيقة للغاية.
  4. ظهور نسبة كبيرة من النتائج بعد العملية وخلال أسابيع.
  5. نحت الخصر وشد الجلد وتحسين جودته في نفس الوقت.
  6. العودة بسرعة لممارسة الأنشطة اليومية بدون مشكلات.
  7. تدوم النتيجة في حالة الحفاظ على الوزن لأطول فترة ممكنة.

شفط الدهون بالفيزر

من تناسبه عملية نحت الخصر بالفيزر؟

يجب أن تتوافر الشروط التالية في المرشح لعملية النحت بالفيزر:

  • وجود نسبة محدودة من الدهون في الخصر.
  • عدم زيادة الوزن والسمنة العامة في الجسم.
  • الجلد في منطقة الخصر لا يعاني من الترهل.
  • الوزن في حدود 11 إل 15 كجم في المتوسط.
  • الصحة العامة جيدة ولا توجد مشكلات أو أمراض مناعية.

الاستعداد لعملية نحت الخصر بالفيزر

  • قبل أي عملية تجميلية ستعرض على الطبيب الذي وقع اختيارك عليه هدفك التجميلي وتوضح المشكلة التجميلية التي ترغب في حلها وسيحدد التقنية المناسبة لحالتك بناءً على حالة الجلد ونسبة دهون الخصر والبطن.
  • يبدأ الطبيب في تقييم الصحة العامة ومعرفة تاريخك الطبي وسؤالك عن الأدوية والمكملات التي تتناولها كما يطلب بعض فحوصات وظائف الأعضاء وتحاليل الدم للتأكد من عدم وجود أي مشكلات تتعارض مع العملية.
  • يحدد الطبيب نوع التخدير المستخدم بناءً على الصحة العامة ويعطيك التعليمات اللازمة قبل العملية وكم ساعة يجب التوقف عن تناول الطعام والشراب كما يوصي بعدم تناول أدوية مسيلة للدم لمدة لا تقل عن أسبوعين قبل وبعد العملية.
  • يوصي الطبيب بالإقلاع التام عن التدخين وعدم شرب أي مشروبات كحولية قبل وبعد أسبوعين من نحت الخصر لتفادي التأثير والتداخل مع الأدوية والتخدير ويوصيك بتناول أطعمة صحية للحفاظ على الصحة العامة وتجنب أي أضرار.

كيف يتم نحت الخصر بالفيزر؟

مثل أي عملية تجميلية أخرى يتم اتخاذ بعض الاحتياطات الطبية اللازمة قبل العملية من تعقيم وتخدير ويرسم الطبيب خطوط على الخصر توضح مكان العضلات ومواضع تراكم الدهون ثم يقوم الطبيب بعمل فتحة صغيرة للغاية في حدود 5 ملل ثم يدخل أداة الفيزر التي تعمل بالموجات فوق الصوتية وتسخن الدهون وتحولها لصورة سائلة.

ويمرر الطبيب هذه الأداة بين العضلات وفي مواضع تراكم الدهون حتى يتم رسم محيط الخصر وتقسيماته بدرجة عالية من الدقة ثم يتم شفط الدهون وبعدها تستخدم الغرز التجميلية في غلق الشقوق ثم تغطى بالضمادات والشاش وتستغرق العملية في حدود ساعة.

التعافي بعد نحت الخصر بالفيزر

للتعافي بشكل صحي وسريع وعدم حدوث مضاعفات تؤثر على جودة النتائج احرص على اتباع الإرشادات التالية:

  • ارتداء المشد الطبي بعد نحت الخصر لمدة لا تقل عن شهر.
  • تدليك منطقة نحت الخصر بالقرب من الشقوق للحد من احتباس السوائل.
  • تناول أطعمة صحية واحرص على شرب الماء وعدم تناول الأملاح لتجنب احتباس السوائل.
  • يجب النوم على الظهر ووضع العديد من الوسائد وراءه للحد من حدوث تورم بعد نحت الخصر.
  • احرص على الحركة كل عدة ساعات للحفاظ على نشاط الجسم وعدم التسبب في جلطات الساقين.

اقرأ أيضًا: 6 فوائد بعد عملية شفط دهون البطن والنتائج بالصور

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

نتائج نحت الخصر بالفيزر

أهم ما يميز نتائج نحت الخصر بالفيزر أن نسبة واضحة وملحوظة من النتيجة تظهر بمجرد الانتهاء من العملية ومع التعافي تتحسن النتيجة أكثر حيث تزول الآثار الجانبية التي تغير شكل الجلد مؤقتاً مثل انتفاخ الجلد وتصريف السوائل الزائدة والتورم والكدمات وغيرها ولسرعة ظهور النتائج والتخلص من الآثار الجانبية قد يوصي الطبيب بعمل جلسات التصريف اللمفاوي بعد عمليات نحت الجسم، وبشكل عام تظهر أفضل نتيجة بعد 6 شهور من العملية.

نتائج الفيزر

اقرأ أيضاً:ما فوائد الجمع بين الفيزر والجي بلازما؟

سعر عملية نحت الخصر

يتراوح متوسط الأٍسعار لعمليات نحت الخصر في مركز الدكتور شريف حجازي في حدود 2000 دولار أمريكي بينما متوسط أسعار العملية في مراكز تجميلية أخرى تصل إلى 8000 دولار أمريكي في بعض الدول مثل دول الخليج العربي كالسعودية والإمارات.

نتائج نحت الخصر بالفيزر مع الدكتور شريف حجازي

أعزاءنا القراء إن عملية نحت الخصر بالفيزر هي أحدث تقنيات شفط الدهون كما أوضحنا وتتميز بارتفاع نسب الأمان فيها وخاصة إن تمت العملية على يد طبيب ماهر ولديه الخبرة الكافية وهذا أهم ما نوصيك به.

اقرئي أيضًا: نحت الخصر قبل وبعد النتائج بالصور وأهم التعليمات و5 فوائد

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.