نحت البطن للرجال وإظهار عضلات البطن الـ 6

نحت البطن للرجال

إذا كنتم من المهتمين بالحصول على قوام متناسق للجسم، فإننا نقدم لكم اليوم كيفية نحت البطن للرجال بالتحديد، وذلك للحصول على بطن منحوت ومتناسق وتظهر به العضلات السداسية التي يحلم بها كل رجل، تابعوا معنا هذا المقال أعزائي القراء لتتعرفوا على كل ما يهمكم من معلومات.

تراكم دهون البطن عند الرجال

منطقة البطن تشكّل أهمية كبيرة لدى كل شخص سواء كان رجلاً أو امرأة، حيث أن البطن المسطح المتناسق من أكثر ما يبرز قوام الجسم الجيد وأيضاً يُظهر الملابس بشكل أفضل، وبالنسبة إلى الرجال بشكل خاص فإن نحت عضلات البطن السداسية وإظهارها يعد من أهم أحلام كل رجل مهما كان عمره، ولكن مع التقدم في السن تتراكم الدهون في منطقة البطن عند الرجال خاصة أولئك الذين قل لديهم النشاط البدني عن قبل، أيضاً قد يفقد الرجل الكثير من الوزن ولكن تبقى بعض الدهون العنيدة في منطقة البطن لا تزول، لذلك قد يبحث عن طريقة لنحت البطن والتخلص من الشكل غير المحبب لها.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

عملية نحت البطن للرجال

مثلها مثل عمليات نحت الجسم الأخرى، فإن إجراء نحت البطن يعتبر خياراً للأشخاص الذين لديهم زيادة في الوزن ولكن لا تزيد عن 30% من الوزن المثالي لهم، لذلك فهو ليس علاجاً للسمنة أو السمنة المفرطة، ومن الممكن أن تتم عملية نحت البطن للرجال بالعديد من الطرق والتقنيات المختلفة، مثل النحت الجراحي، أو نحت البطن بالليزر، أو نحت البطن بالفيزر، أو النحت باستخدام التبريد.

الاستعداد لعملية نحت البطن

يشبه الاستعداد لعملية نحت البطن بشكل كبير الاستعداد لعملية شفط الدهون، حيث أنه في البداية يقوم الشخص بعمل زيارة مبدأية للطبيب لمناقشة أهدافه من العملية وتوقعاته لها، وفي الزيارة المبدأية لعيادات Sherif Clinic يتم إجراء الفحص الجسدي لمنطقة البطن وتقييم الحالة جيداً ومناقشة الخيارات المختلفة وما الأنسب بينها، وأيضاً يقوم الطبيب بطلب الفحوصات والتحاليل الأخرى في حالة الحاجة إليها.

نصائح قبل نحت البطن للرجال

  • يجب إخبار الطبيب بكل ما يتعلق بالتاريخ الطبي الخاص بك والحالات المرضية إن وجدت وموقفك من الأمراض الزمنة.
  • عدم إغفال ذكر أي أدوية أو مكملات تتناولها أو تناولتها بالفعل مؤخراً.
  • يجب التوقف عن تناول الأسبرين وبعض مضادات الالتهابات وبعض المكملات العشبية التي تزيد من خطر النزيف، وذلك لفترة معينة يحددها الطبيب قبل العملية.
  • من المهم أيضاً التوقف عن التدخين قبل العملية بفترة معينة.
  • قد يعطيك الطبيب تعليمات حول نظامك الغذائي قبل العملية لذا يجب الالتزام بها.

خطوات نحت البطن بالفيزر

  • يقوم الطبيب بتحديد علامات على منطقة البطن وفقاً لما سيتم في العملية.
  • بعد التخدير يتم تعقيم الجلد جيداً وحقن محلول ملحي ودواء مخدر.
  • في نحت البطن بالفيزر يتم عمل شقوق جراحية ضئيلة جداً لإدخال جهاز الفيزر الدقيق الذي يفتت الدهون.
  • يتم شفط الدهون من البطن ومن حول الأنسجة العضلية للبطن بدقة لنحتها جيداً.
  • قد يترك الطبيب بعض السائل الذي تم حقنه للمساعدة في تخدير الألم بعد العملية.
نحت البطن للرجال
شفط ونحت عضلات البطن

تكلفة عملية نحت البطن للرجال

إن المتوسط التقريبي لعملية نحت البطن باستخدام تقنية الفيزر يبدأ في عيادات Sherif Clinic من 30,000 جنيه مصري، ويجب التنويه أن هذه التكلفة تقريبية ومن الممكن تباينها من حالة لأخرى وفقاً لكمية الدهون ودرجة النحت المطلوبة، وعموماً تتحدد التكلفة النهائية بعد كشف د. شريف حجازي على الحالة.

نحت البطن للرجال قبل وبعد

نحت البطن للرجال
شفط ونحت البطن للرجال

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

نحت البطن للرجال بالفيديو

هل عملية نحت البطن آمنة؟

إن عملية نحت البطن عموماً تعتبر إجراء آمن في حد ذاته، وكلما تم اختيار افضل طبيب لنحت الجسم بشكل دقيق وأيضاً أفضل عيادة تجميلية مناسبة، كلما كانت النتائج أفضل والمخاطر أقل، حيث أن الطبيب الجيد يستطيع تحديد ما إذا كانت الحالة مرشحة للعملية أم لا، كما أن الاستعداد لديه يكون على أعلى مستوى والمتابعة خلال فترة التعافي أيضاً، وبشكل عام فإن المضاعفات المحتملة تشمل النزيف أو العدوى أو التورم، ومضاعفات التخدير وتلف الأعصاب والتندب.

والآن أعزائي القراء، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم كل ما تبحثون عنه بخصوص نحت البطن للرجال من معلومات، وإذا كنتم تريدون اتخاذ هذه الخطوة ولديكم المزيد من الاستفسارات، يمكنكم التواصل معنا من هنا.