Sherif Clinic

نتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد نتائج 3 حالات بالصور

نتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد

ظهور نتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد هي المرحلة التي يترقبها كل من يخضع لعمليات نحت الجسم ومشاهدة نتائج حالات سابقة أمر يهم كل من لا يزال في مرحلة التخطيط للعملية، وفي المقالة التالية نختصر عليك طريق البحث ونعرض لك نتائج قبل وبعد بالصور وتتعرف معنا على أهم التعليمات من التحضير للتعافي فتابع معنا.

عمليات نحت الجسم

عمليات نحت الجسم يم فيها التخلص من الدهون الزائدة في أي منطقة في الجسم سواء صغيرة المساحة مثل أسفل الذقن والمساحات الأكبر مثل البطن والظهر والساقين والهدف منها هو جعل أجزاء الجسم متناغمة ومتناسقة مع بعضها البعض والتخلص من التراكمات الدهنية البسيطة التي تخفي تقسيمات الجسم ومظهر العضلات وأبعادها وعمقها.

قبل عمليات نحت الجسم

قبل العملية يحدد الطبيب هل المقبل عليها مرشح مناسب لها فيتعرف على الهدف التجميلي منها ويفحص نسبة التراكمات الدهنية في منطقة نحت الجسم، ويتأكد من عدم وجود نسبة زيادة من الدهون في الجسم فالعملية ليست لخسارة الوزن يجب ألا يزيد الوزن عن 15 كجم كما يجب أن تكون الصحة العامة جيدة ولديك علم بطبيعية العملية والهدف منها كما يجب ألا يعاني الجلد في منطقة النحت من الارتخاء.

بعد انتهاء التقييم المبدئي يسأل الطبيب عن التاريخ الطبي لك والأدوية والعمليات السابقة ويوصي الطبيب بعمل العديد من الفحوصات لتقييم الصحة العامة مثل اختبار السكري والضغط ورسم القب ووظائف الكلى ويوصي بعمل تحاليل الدم ويعطيك نبذة عن الآثار الجانبية وتعليمات عمليات نحت الجسم قبل وبعد، وهل تحتاج تقنية إضافية مثل الشد بالإندولفت.

عمليات نحت الجسم قبل وبعد

في مرحلة التحضير يعطيك الطبيب عدة تعليمات لعمليات نحت الجسم قبل وبعد عليك اتباعها قبل وبعد العملية وهي:

  • الابتعاد عن مصادر العدوى وحماية الجسم من التلوث وعدم بذل مجهود بدني شاق.
  • عدم تناول أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين قبل وبعد أسبوعين من العملية على الأقل لتفادي النزيف.
  • من أهم تعليمات عمليات نحت الجسم قبل وبعد الإقلاع التام عن التدخين لأنه يؤدي لضعف التئام الجروح.
  • يوصي الطبيب بالإقلاع التام عن الكحوليات لمدة لا تقل عن أسبوعين لأنه يؤثر على فعالية التخدير ويتداخل مع الأدوية.
  • يوصي الطبيب بالحفاظ على الوزن قبل العملية واللياقة البدنية العامة وبعدها يجب الحفاظ على الوزن لتجنب خسارة الوزن لذا يجب تناول طعام صحي لمساعدة الجسم على التعافي.

شفط ونحت دهون الجسم بالفيزر

كيفية إجراء عملية نحت الجسم

عملية نحت الجسم محدودة التدخل الجراحي ولا تتطلب عمل شقوق كبيرة في الجلد وكل ما يحدث فيها هو عمل فتحة صغيرة لإدخال أداة الشفط منها ويتم إذابة الدهون أو تكسريها باستخدام كانيولا يقوم الطبيب بتحريكها ذهاباً وإياباً ثم يقوم بشفط الدهون بعد نحت الجسم وإبراز تقسمات العضلات وتقسيمات وتفاصيل منطقة النحت ثم يغلق الفتحات الصغيرة بغرز تجميلية بسيطة ودقيقة ويغطيها بالضمادات.

التعافي بعد عمليات نحت الجسم

كما توجد تعليمات خاصة بالتحضير للعملية وتعليمات عمليات نحت الجسم قبل وبعد هناك تعليمات خاصة بفترة النقاهة لتضمن عدم ظهور مضاعفات وأضرار بعد نحت الجسم وهي:

  • ارتداء المشد الطبي بعد نحت الجسم.
  • المشي كل عدة ساعات لتفادي حدوث أضرار مثل الجلطات.
  • تناول مسكنات الألم والمضادات الحيوية في مواعيدها المحددة.
  • تدليك منطقة نحت الجسم كل عدة ساعات طرد السوائل الزائدة.
  • عدم تناول الأملاح لأنها تتسبب في احتباس السوائل أسفل الجلد.

اقرأ أيضاً: ما أهمية جلسات التصريف اللمفاوي بعد نحت الجسم؟

شفط ونحت الجسم

نتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد

تظهر نتائج عمليات نحت الجسم قبل وبعد بالتدريج بالتوازي مع زوال الآثار الجانبية فخلال الشهر الأول تزول أغلب الآثار الجانبية من ألم وتورم وانتفاخ في الجلد وتتلاشى بشكل تام بعد مرور 3 شهور وعندها تكون النتيجة أكثر وضوحاً وتظهر بشكل مثالي بعد مرور 6 أشهر على العملية وعندها يمكن الحكم على نتيجة عمليات نحت الجسم قبل وبعد.

شفط ونحت البطن والأجناب بالفيزر

أسعار عمليات نحت الجسم

يبلغ متوسط سعر عملية نحت الجسم في المتوسط في حدود 5000 دولار أمريكي وهو السعر العالمي في أغلب الدول، بينما في دول الخليج العربي فمتوسط الأسعار في حدود 5000-8000 دولار أمريكي وفي مركز شريف كلينك تصل الأسعار إلى 2000 دولار أمريكي وتتوقف التكلفة على حجم منطقة نحت الجسم ونسبة الدهون التي يتم التخلص بالإضافة لاستخدام تقنية حديثة مثل نحت الجسم بالفيزر رباعي الأبعاد.

اقرأ أيضاً: نتائج تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

شاهد نتيجة عمليات نحت الجسم قبل وبعد في مركز شريف كلينك

والآن عزيزي القارئ بع معرفة أهم تعليمات عمليات نحت الجسم قبل وبعد متى تظهر النتيجة إن كانت لديك أي استفسارات أخرى لا تردد في التواصل معنا عبر واتساب.

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.