Sherif Clinic
Search
Close this search box.

من جربت شد الوجه بالليزر إليكِ 4 تجارب والنتائج بالصور

من جربت شد الوجه بالليزر

من جربت شد الوجه بالليزر ؟ تهتم الكثير من السيدات والفتيات بمعرفة التجارب السابقة التي خاضتها أخريات للاستفادة منها والوصول لتقنية مناسبة لهدفها التجميلي، وفي المقالة التالية سنعرض بعض تجارب شد الوجه بالليزر بتقنيات مختلفة وكيف ساعدت في التخلص من الترهلات والتجاعيد فتابعي معنا عزيزتي القارئة لتفاصيل تهمك معرفتها.

طرق شد الوجه بالليزر

توجد عدة طرق لشد الوجه بالليزر ومنها:

شد البشرة بالليزر المقشر

تعمل أجهزة شد البشرة على تسخين الطبقة الخارجية منها وتقشيرها للتخلص من طبقة الجلد الميت وبعد تقشر الجلد تنكشف الطبقة الجديدة للوجه وتكون ناعمة وملساء وخالية من التجاعيد والخطوط الدقيقة وآثار الندبات وأثناء التعافي ينتج الجلد الكولاجين الجديد وبالتالي تزيد نضارة البشرة.

شد البشرة بالليزر غير المقشر

تعمل أجهزة الليزر غير المقشر مثل الثيرماج على تسخين الطبقات الداخلية في الجلد بدون تقشيره فتعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين وبالتالي يتجدد شباب البشرة وتتخلص من الخيوط التعبيرية الدقيقة وتصبح البشرة متجددة وأكثر نضارة وأقل في العمر.

شد البشرة بالإندولفت

يعد جهاز الإندولفت الإيطالي هو أحدث طرق شد البشرة والتخلص من علامات التقدم في العمر وهو من أنواع الليزر الثنائي Diode Laser وتعمل هذه التقنية باستخدام ألياف ضوئية دقيقة للغاية يتم إدخالها أسفل الجلد تعمل على تسخين الطبقات الداخلية بها وتعمل على إعادة ترتيب الخلايا المتسببة في التجاعيد وفي نفس الوقت تذيب طبقة من الدهون التي تزيد من مظهر الترهل ويمنح نتيجة فورية.

مميزات شد الوجه بالليزر

قبل عرض الإجابات على سؤال من جربت شد الوجه بالليزر إليكِ أهم مميزاته:

  • استمرارية النتائج فالنتائج تدوم حتى 5 سنوات.
  • لا تحدث أي أضرار ونسبة الآثار الجانبية محدودة.
  • بعض التقنيات تظهر نسبة من نتائجها مباشرة بعد الجلسة.
  • لا يتطلب أي تدخل جراحي أو عمل شقوق وبالتالي لا تطول فترة التعافي.
  • لا يتسبب في حدوث نزيف لعدم الحاجة لعمل أي فتح في الجلد قبل الجلسة.
  • توضع مادة للتخدير الموضعي على الجلد ولا يحتاج الإجراء لأي نوع تخدير.
  • تأخير الحاجة لعمليات شد الجلد الجراحية والحفاظ على شباب البشرة لسنوات.

من جربت شد الوجه بالليزر؟

والآن بعد معرفة أشهر طرق شد البشرة بالليزر إليكِ بعض التجارب:

تقول فتاة تبغ من العمر 24 سنة في إجابات اعلى سؤال من جربت شد الوجه بالليزر ما يلي:

“جربت شد البشرة بالليزر عن طريق تقشيرها لأنني كنت أعاني من اسمرار وتصبغات في الوجه وآثار قديمة داكنة للحبوب وندبات واضحة في الخدين والذقن وأدى تقشير البشرة بالليزر إلى التخلص من الطبقة السطحية الباهتة وغير الصحية والجلد الجديد كان أنعم وخالي من الشوائب والندبات أصبحت غير غائرة كالسابق ولأصل لأفضل نتيجة خضعت إلى جلسة أخرى”.

بينما أجابت إحدى السيدات على سؤال من جربت شد الوجه بالليزر كما يلي:

“كانت تجربتي في شد الوجه بالليزر بعد الحمل والولادة فقد خرجت من تجربة الحمل والولادة الثالثة ببشرة باهتة وشاحبة وليست نضرة كالسابقة لذا خضعت لتقنية الإندولفت لشد الوجه وخاصة للتخلص من الترهل أسفل الذقن والخدين وكانت النتيجة مفاجئة بعد الجلسة مباشرة ومع ذلك كانت النتيجة النهائية رائعة وعاد الشباب لوجهي من جديد”.

نتائج شد الرقبة بالإندولفت

وتجيب سيدة أخرى على سؤال من جربت شد الوجه بالليزر كما يلي:

“في جميع تجارب الحمل السابقة كنت أعاني من حب شباب الحمل والكلف وأشعر بالإحباط طيلة شهور الحمل ولا أجد الوقت الكافي لعلاج هذه المشكلة بعد كل تجربة حمل جديدة لذلك خضعت لجلسة تقشير البشرة بالليزر للتخلص من آثار حب الشباب والبقع الداكنة في الوجه التي لم تختفي بعد الولادة، كانت الجلسة غير مؤلمة ومرت بسرعة ولكن فترة التعافي تطلبت الكثير من العناية وعدم التعرض للشمس ووضع المراهم والمضادات الحيوية لوقاية البشرة من أي أضرار ولكن النتيجة كانت تستحق العناء”.

وكانت إجابة سيدة أخرى على سؤال من جربت شد الوجه بالليزر كالتالي:

“خضعت لجلسة واحدة لشد الوجه بجهاز الإندولفت وكانت نتيجتها تفوق توقعاتي فقد خلصتني من التجاعيد وارتخاء الجلد على الخدين الذي يجعل العمر أكبر بسنوات ولم تتطلب فترة التعافي أو التحضير الكثير من الإرشادات كما أن الجلسة نفسها سريعة وليست مؤلمة لذا أنصح كل من ترغب في استعادة شباب وجهها بتجربته وخاصة أن النتيجة مستمرة معي لأكثر من 3 سنوات لذا أوصي بها”.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

متى تظهر نتائج شد البشرة بالليزر؟

تتوقف مدة ظهور النتائج حسب نوع التقنية ففي حالة الليزر المقشر تستغرق فترة التعافي حوالي 3 أسابيع والليزر غير المقشر تبدأ نتيجته في الظهور بعد أسبوعين والنتيجة النهائية تظهر بعد 6 شهور بينما في حالة جهاز الإندولفت فتظهر النتيجة مباشرة وتستمر في التحسن أكثر خلال 3 شهور إلى 6 أشهر وتدوم من عام إلى 5 أعوام.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

نتائج مباشرة لشد الوجه داخل عيادات شريف كلينك

عزيزتي القارئة والآن بعد عرض تجارب عديدة لشد الوجه بالليزر الإجابة على سؤال من جربت شد الوجه بالليزر يمكنك إخبارنا عبر واتساب ما هي التقنية التي تخططين لتجربتها.

اقرئي أيضًا: تكلفة شد الوجه بالليزر تعرف عليها وعلى أهم 5 عوامل لاختلافها

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.