Sherif Clinic
Search
Close this search box.

كيفية تكبير الثدي بسرعة مع أفضل دكتور تجميل

كيفية تكبير الثدي بسرعة

هل ترغبين في تكبير حجم الثديين في أسرع وقت ممكن؟ سنوضح لكِ عزيزتي القارئة كيفية تكبير الثدي بسرعة بأفضل الطرق التجميلية وأفضل دكتور لتجميل الثدي في مصر، والمزيد من المعلومات عن عملية تكبير الثدي فتابعي معنا هذا المقال من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

كيفية تكبير الثدي بسرعة

عملية تكبير الثدي هي إجراء تجميلي تلجأ إليه العديد من النساء وذلك للتغلب على صغر حجم الثدي، وزيادة حجم الثديين وتحسين شكلهما وتناسقهما مع الجسم، هناك طريقتين رئيسيتين لتكبير الثديين بسرعة وهما:

حشوات السيليكون

تعتبر حشوات السيليكون الطريقة الأكثر شيوعًا لتكبير الثدي بنتائج ملحوظة، ويتم اختيار شكل وحجم الحشوة وفقاً للنتائج التي ترغبين في تحقيقها، ويتم في العملية عمل فتحة صغيرة تحت الثدي ثم يقوم الطبيب بإدخال الحشوة أسفل عضلة الثدي، وبعد التأكد أنها في المكان المناسب يتم غلق الفتحة بالخياطة التجميلية ثم وضع الضمادات الطبية.

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

حقن الدهون في الثدي

عملية تكبير الثدي بالدهون أو حقن الدهون في الثدي هي الطريقة المفضلة للكثير من النساء وذلك لأنه يتم فيها استخراج الدهون من جسم المريضة نفسها وبالتالي تجنب الكثير من المخاطر، كما أنها تناسب كل من ترغب في تكبير الثديين بنتائج طبيعية، ويتم في العملية شفط الدهون بدون جراحة من أي منطقة تتراكم بها الدهون الزائدة ثم يتم تنقيتها والتخلص من أي شوائب بها بوضعها في جهاز الطرد المركزي، ثم يتم وضعها في إبر مخصصة وحقنها تدريجياً في الثديين.

اقرئي أيضاً: تكلفة عملية تكبير الثدي بالدهون في مصر وأفضل دكتور

حقن الثدي بالدهون

أفضل دكتور تجميل لتكبير الثدي

الدكتور شريف حجازي من أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي، ويتميز بإجراء جراحة تكبير الثدي بأفضل النتائج وبالعديد من التقنيات سواء الجراحية وغير الجراحية، كما يشتهر بارتفاع نسب نجاح عملياته بما يزيد عن 96%، وهو حاصل على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، وعضو الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح ESPRS وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

وهو مؤسس مركز شريف كلينك الذي يتوافر به أحدث التقنيات والأجهزة التجميلية وأفضل أجهزة التعقيم، وعنوانه مبنى 5 متفرع من شارع سيد زكريا، بجوار مسجد الصديق، وبنك CIB في مساكن شيراتون، محافظة القاهرة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

اقرئي أيضاً: تجارب تكبير الصدر بالصور| 11 نصيحة للحفاظ على نتيجة العملية

تفاصيل تكبير الثدي الطبيعية وتجميله بالطرق المختلفة د. شريف حجازي

نتائج عمليات تكبير الثدي

تختلف فترة ظهور نتائج عمليات تكبير الثديين وفقاً لنوع العملية والتقنية المستخدمة، وبشكل عام يمكنك ملاحظة النتائج الأولية بعد إجراء العملية مباشرة، ومع الوقت وباختفاء الآثار الجانبية مثل الكدمات والتورم تصبح النتائج أفضل وأكثر وضوحاً وتتحسن بشكل تدريجي، وفي أغلب الحالات تظهر أفضل نتيجة نهائية لعمليات تكبير الثدي بعد 6 أشهر، ويجب عليكِ إتباع إرشادات الطبيب والالتزام بها للحفاظ على النتائج.

ما بعد عملية تكبير الثدي

بعد معرفة كيفية تكبير الثدي بسرعة عن طريق أشهر الطرق التجميلية، سنوضح لكِ الآن أهم ما يجب إتباعه من تعليمات هامة بعد عمليات تكبير الثدي:

  • يجب تجنب الأنشطة المجهدة خلال فترة التعافي مثل رفع الأشياء الثقيلة أو حمل الأطفال.
  • يجب تناول الأدوية الموصوفة من قِبل الطبيب للحد من التورم والالتهاب وتسكين أي آلام بعد العملية.
  • يجب تجنب النوم على البطن خلال فترة التعافي من العملية، والحرص على النوم على الظهر مع وضع وسائد أسفله.
  • يجب ارتداء حمالة صدر خاصة لدعم الثديين بعد عمليات تكبير الثدي، والالتزام بارتدائها حسب توجيهات الطبيب.
  • يجب إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وغني أيضاً بالمعادن والفيتامينات، والحرص على شرب الكثير من الماء والسوائل الصحية على مدار اليوم.

ومن المهم إتباع تعليمات الطبيب بعناية لضمان التعافي سريعاً والشفاء بشكل سليم وتحقيق النتائج المرغوبة، وفي حالة ظهور أي أعراض غريبة يجب عليكِ الذهاب للطبيب على الفور لتجنب أي مضاعفات.

وفي نهاية المقال عزيزتي القارئة وبعد معرفة كيفية تكبير الثدي بسرعة وأفضل دكتور تجميل في مصر، إذا كان لديكِ أي أسئلة أخرى أو ترغبين في حجز موعد، يمكنك التواصل معنا عن طريق الواتساب.

اقرئي أيضاً:

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.