Sherif Clinic

كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه 2022؟

كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه

يعد إجراء حقن الدهون الذاتية الآن من أهم وأكثر الإجراءات التجميلية شهرة وإقبالاً، ولذا يتساءل الكثير من الناس كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه؟ وما المحددات التي يتم على أساسها معرفة التكلفة؟ وهل تختلف من منطقة إلى أخرى؟ وما هي فوائد هذا الإجراء من الأساس؟ كل هذه التساؤلات وأكثر نجيب عنها في هذا المقال أعزائي القراء فتابعوا معنا.

ما هو حقن الدهون الذاتية؟

الدهون الذاتية هي الدهون الموجودة في جسم نفس الشخص، والحقن الذاتي للدهون هو أن يتم سحب كمية من الدهون الزائدة المتواجدة في منطقة من تلك المناطق المعروفة بقابليتها لترسب خلايا دهنية بها مثل البطن أو الأفخاذ على سبيل المثال، ثم حقن تلك الدهون في منطقة أخرى تحتاج إلى المزيد من الخلايا الدهنية، وهو إجراء شهير للغاية ويلجأ إليه الكثير من الأشخاص، ومن الممكن أن يُستخدم فيه التخدير الكلي أو التخدير الموضعي على حسب ما تحتاج إليه كل حالة.

ما المناطق التي يمكن بها حقن الدهون؟

هل تساءلتم يوماً أعزائي القراء ما هي المناطق التي يتوقف تناسقها وشكلها الجمالي على أن يكون بها كمية مناسبة من الدهون؟ بمعنى أن أغلب الأشخاص قد يركزون تفكيرهم على التخلص من دهون أماكن معينة لتحقيق تناسقها وجمالها من حيث المظهر، أما بالنسبة إلى آخرين فقد تحتاج لديهم بعض الأماكن إلى كمية من الدهون حتى يصبح شكلها العام أفضل، ومن أهمها بالطبع المؤخرة، حيث يتم حقن المؤخرة بالدهون في حالة نحافتها أو تسطحها Flat، وأيضاً الثديين، وبالطبع حقن الوجه بالدهون.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

ما الشروط اللازمة في الحالات التي تقوم بحقن الدهون؟

إن إجراء حقن الدهون الذاتية قد يكون مفيداً للكثير من الأشخاص ما داموا مرشحين له، وما دامت تتوافر لديهم الشروط التالية:

  • أن يكون الوزن صحياً ولا توجد سمنة أو سمنة مفرطة.
  • وجود خلايا دهنية كافية في المنطقة المانحة حتى يتم حقنها في المنطقة التي تحتاج إلى الحقن.
  • أن تكون أنسجة المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها سليمة ومرنة.
  • أن تكون الحالة تحتاج إلى كمية من الدهون في المنطقة المراد حقنها، على سبيل المثال لعلاج نحافة وتسطح المؤخرة أو صغر وتهدل الثديين أو الخدود النحيفة أو المجعدة والمنكمشة وهكذا.
  • من الأفضل الإقلاع عن التدخين لفترة قبل العملية يحددها الطبيب في حال إذا كانت الحالة مدخنة.

ما فوائد حقن الدهون الذاتية؟

يساعد حقن الدهون الذاتية على تقديم عدد من الفوائد والمميزات الهامة بشكل عام للحالات التي تخضع له، ومن أبرز تلك الفوائد ما يلي:

  • إعطاء المناطق التي يتم حقنها مظهراً ممتلئاً ومتناسقاً، خاصة الأرداف والمؤخرة والثدي.
  • حل العديد من مشكلات الوجه مثل التندب والتجاعيد الناتجين عن فقدان الدهون.
  • يعتبر هذا الإجراء آمناً لأن الدهون ذاتية فلا يوجد خطر التحسس منها.
  • تعتبر التكلفة مناسبة مقارنة بالعديد من الإجراءات والعمليات الأخرى.
  • يساعد على إعادة توزيع الدهون في الجسم بشكل أو بآخر.
كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه (1)
حقن الدهون الذاتية

كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه؟

بعد أن تعرفنا على المناطق التي يمكن بها حقن الدهون وفوائد هذا الإجراء ومميزاته، نأتي إلى التساؤل المطروح وهو كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه؟ وللإجابة أعزائي القراء لابد من التنويه أن تكلفة وأسعار حقن الدهون تتوقف على عدد من العوامل والمحددات الهامة ومن أهمها ما يلي:

  • الدولة التي سيتم بها الإجراء وسعر العملة.
  • سمعة المركز أو العيادة وخبرة الطبيب وشهرته.
  • المنطقة التي سوف يتم شفط الدهون منها وتكلفتها.
  • المنطقة التي سيتم حقن الدهون بها ومساحتها وكمية الدهون المحقونة.
  • ما إذا كانت توجد إجراءات أخرى مصاحبة مثل الشد على سبيل المثال.

كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه في مصر؟

تعتبر مصر من الدول العربية الرائدة في مجال جراحات وعمليات تنسيق القوام ومجال الطب التجميلي بشكل عام، وفي عيادات شريف كلينك في مصر لمؤسسها دكتور شريف حجازي، تتم إجراءات حقن الدهون على أعلى مستوى من الدقة وبأحدث التقنيات وأفضل النتائج، وأيضاً يحرص المركز على تقديم أفضل أسعار والقيام بعروض من فترة لأخرى لتحقيق أفضل مستوى من رضا العملاء من الخدمة الجيدة والسعر المناسب.

كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه في الوجه؟

إن الوجه من أكثر وأهم المناطق التي يتم حقنها بالدهون الذاتية ضمن هذا الإجراء، ورغم أن كمية الدهون التي تُحقن به بالطبع تكون أقل ولكنها قد تساعد في حل العديد من المشكلات، ويبدأ متوسط تكلفة حقن الدهون الذاتية في الوجه في عيادات شريف كلينك من 12,000 جنيه مصري تقريباً، وبالطبع كما نعلم من الممكن أن يختلف وفقاً لكل حالة.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه لعلاج أثر الجروح؟

من أهم استخدامات الدهون الذاتية التي يتم حقنها في الجسم أنها قد تساعد على علاج آثار الجرح والتندبات الناتجة عنه، وبالنسبة إلى تكلفة ذلك في عيادات شريف كلينك، فإنها تبدأ من 2000 جنيه مصري تقريباً.

كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه في الأرداف؟

كما سبق وتحدثنا أنه من الممكن حقن الدهون الذاتية في الأرداف للحصول على أرداف ومؤخرة ممتلئة وذات استدارة طبيعية ومتناسقة، وبالنسبة إلى تكلفة حقن الدهون الذاتية في تلك المنطقة في عيادات شريف كلينك، فإنها في المتوسط تبدأ من 22,000 جنيه مصري تقريباً، ومن الممكن أن تختلف من حالة لأخرى وفقاً لكمية الدهون ومساحة المنطقة، ويتم تحديد ذلك بعد الكشف.

كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه
نتيجة حقن الدهون بمنطقة الأرداف والمؤخرة

كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه في الثدي؟

من الممكن أن تحتاج بعض الحالات إلى حقن الدهون الذاتية في منطقة الثدي سواء لتكبير الثدي ذو الحجم الصغير، أو لعلاج تهدله وفقدانه لاستدارته الطبيعية مع التقدم في السن، أو لأي سبب آخر نتج عنه حاجة الثدي لمزيد من الدهون، وبالنسبة إلى تكلفة حقن الثدي بالدهون، فإنها تبدأ في عيادات شريف كلينك من 22,000 مصري، وقد تختلف بين الحالات ويتم تحديدها بدقة بعد الكشف.

والآن أعزائي القراء، بعد أن أجبنا على تساؤل كم تكلفة حقن الدهون الذاتيه بالنسبة إلى مناطق الجسم المختلفة، وتعرفنا على الأسباب والعوامل التي تحدد تلك التكلفة، إذا كانت لديكم استفسارات أخرى أو تفكرون في حجز موعد، يمكنكم بكل ترحيب أن تتواصلوا معنا.