Sherif Clinic
Search
Close this search box.

كريم مضمون لشد الثدي نتائجه وأنواعه و5 بدائل فعالة 

كريم مضمون لشد الثدي

تتساءل الكثير من السيدات والفتيات اللاتي تعانين من ترهل الثدي ما أفضل كريم مضمون لشد الثدي، وذلك بهدف استعادة الثدي المرفوع الجذاب الأكثر أنوثة مرة أخرى، فما أفضل الكريمات التي ستحقق لكِ هذه النتيجة وما حقيقة فعاليتها وأفضل البدائل الأخرى؟ تابعي معنا لمعرفة الإجابة في المقالة التالية من خلال موقع دكتور شريف حجازي.  

أسباب ترهلات الثدي 

هناك العديد من الأسباب التي تدفع الثدي للترهل إضافة إلى العوامل الوراثية، ومن بينها العوامل التالية:

  • ضعف الأربطة والكتلة العضلية. 
  • قلة الترطيب وعدم تناول أطعمة صحية. 
  • تقلبات الوزن المستمرة والخسارة السريعة للوزن. 
  • يترهل الجلد بشكل طبيعي مع التقدم في العمر. 

كريم مضمون لشد الثدي  

فيما يلي أفضل أنواع الكريمات المستخدمة في شد الثدي:

كريم النهار من ذا بودي شوب Roots of Strength™ Firming Shaping Day Cream 

كريم النهار من ذا بودي شوب Roots of Strength™ Firming Shaping Day Cream 

الخيار الأول لكِ إن كنتِ تبحثين عن كريم مضمون لشد الثدي هو كريم شد الجلد من ذا بودي شوب المعزز بمستخلص من 3 أنواع من الجذور الطبيعية وهي جذور الجنسنج الصينية وجذور الزنجبيل المضادة للأكسدة وزيت الصويا الذي يتميز بفعاليته في احتفاظ البشرة بالرطوبة، ويَعدُكِ الكريم بأنه يقلل من الخطوط ويمنحك بشرة مشدودة ويستخدم مرة صباحاً ومرة مساءً عن طريق وضع كمية صغيرة على الأصابع في حجم البازلاء ويفرد على الجلد. 

كريم زبدة الكاكاو من بالمرز Cocoa Butter Firming Butter 

كريم بالمرز بزبدة الكاكاو Palmer’s Coco Butter

الخيار الثاني من كريمات لتخسيس الثدي هو كريم بالمرز الذي يحتوي على زبدة الكاكاو والشيا ومزيج من الكولاجين والإيلاستين والجنسنج وفيتامين هـ ويَعدُكِ بأنه أفضل كريم مضمون لشد الثدي، حيث يعمل على التخلص من التجاعيد والخطوط ويستخدم مرتين في اليوم ويتميز بأنه يمنحك ترطيب فائق وأنه يناسب جميع أنواع البشرة. 

كريم بوش أب Push Up Firming Breast Cream  

كريم بوش أب Push Up Firming Breast Cream  

يعد هذا المنتج بأنه أفضل كريم مضمون لشد ترهلات الثدي حيث يحتوي على الهايلورونيك والكولاجين الذان يعملان جنباً إلى جنب على شد الجلد والتخلص من التجاعيد ومنح الثدي مظهراً محكماً وأكثر نضارة، كما يتميز ببساطة استخدامه حيث يوضع على الثدي ويدلك به في حركات دائرية حتى يمتصه. 

فوائد كريمات شد الثدي 

إن كنت تبحثين عن كريم مضمون لشد ترهلات الثدي فيجب العلم أن كريمات شد الثدي تساعد على تحسين مظهر الجلد الخارجي، وخاصة عند اختيار أنواع تحتوي على الكولاجين وحمض الهيالورونيك، كما تدخل في تكوين الكريمات لشد الثدي الزيوت الطبيعية التي تحسن شكل الثدي وملمسه وتجعله أقل عرضة للجفاف، وبالتالي تقل فرص الترهلات والتجاعيد، كما أن الكريمات ليست لها آثار جانبية ضارة ولا تحتوي على مواد كيميائية تضر الصحة. 

نتائج كريمات شد الثدي 

تختلف مدة ظهور نتائج كريمات شد الثدي حسب كل منتج فقد تلاحظين الفرق في ملمس ومظهر الجلد خلال أسبوعين أو أكثر ويرجع ذلك لإتباع إرشادات الاستخدام والالتزام بعدد مرات استخدام الكريمات، والآن نأتي لإجابة سؤال هل يوجد مرهم لشد الثدي؟ وما أفضل كريم مضمون لشد الثدي يجب العلم أنه لا يوجد كريم مضمون لشد الثدي نفسه أي أن الكريمات لن ترفع الثدي للأعلى ولكنها تحسن ملمس الجلد الخارجي فقط وتمنحك نتيجة دائمة طيلة فترة الاستخدام أي أنه عند التوقف عن استخدامه ستخسرين النتائج. 

شاهدي نتيجة شد الثدي قبل وبعد مع الدكتور شريف حجازي 

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

كيفية شد الثدي المترهل؟ 

والآن نأتي للطرق الفعالة لشد الثدي ولكن قبل معرفة هذه الطرق قد تطرحين سؤال هل يوجد حبوب لشد الثدي؟ ولكن للأسف لا توجد أي حبوب يمكنها رفع الثدي لأن ارتخاء الثدي يتطلب شد الجلد والأربطة الداخلية مثلما يتضح: 

  • عمليات شد الثدي جراحياً هو الحل الأمثل في حالة الترهل الشديد في الثدي. 
  • شد الثدي المترهل بالجي بلازما لشد الترهل المتوسط في الثدي وهي عملية محدودة التدخل الجراحي. 
  • شد ترهلات الثدي بالخيوط تناسب أيضاً ترهلات الثدي المتوسطة وتتميز بأنها إجراء غير جراحي لشد الثدي. 
  • شد ترهلات الثدي بالليزر في حالة الترهلات المتوسطة في الثدي والترهل الناتج عن تراكم السمنة الموضعية. 
  • رفع وتكبير الثدي بالسيليكون وسيلة لشد الثدي إن كان حجم الثدي صغيراً والترهل بسيط حيث تعمل حشوة السيليكون على رفع الثدي وتكبيره. 

والآن عزيزتي القارئة بعد الإجابة على سؤال ما أفضل كريم مضمون لشد الثدي إن كانت لديكِ أي أسئلة أو استفسارات أخرى يمكنك التواصل معنا عبر واتساب ويسعدنا الرد عليكِ. 

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور تصغير الثدي في مصر وصور النتائج

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.