Sherif Clinic
Search
Close this search box.

فيديو عملية تكبير الثدي بالنتائج والخطوات و3 تجارب بالصور 

فيديو عملية تكبير الثدي

قبل الإقبال على أي عملية يفضل الكثير من الأشخاص رؤية خطوات العملية لفهم طبيعتها ومعرفة ما سيتم عمله وفكرة العملية، ومن بين هذه العمليات عمليات تكبير الثدي التي تشيع وتكثر تجاربها بين الكثير من السيدات، لذا نعرض لك فيديو عملية تكبير الثدي لتوضيح الخطوات والنتائج قبل وبعد، كما تتعرفين على تفاصيل أكثر حول العملية، فتابعي معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي

عملية تكبير الثدي Breast Augmentation 

تهدف عمليات تكبير الثدي لجعل الثدي أكثر امتلاءً واستدارة وتعويض الامتلاء المفقود في الثدي سواء كان الثدي مسطح أو صغر الحجم بسبب الجينات والعوامل الوراثية، أو بسبب فقدن حجم الثدي مع الوقت وخسارة الوزن أو التقلبات الهرمونية خاصة ما بعد الحمل والرضاعة، ويتم تكبير الثدي بواحدة من هاتان التقنيتان: 

  • تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية وتعطي ملمس وحجم طبيعيان. 
  • تكبير الثدي بحشوات السيليكون وتعطي حجم كبير والشكل يكون مستدير أو على شكل دمعة. 

ما قبل عمليات تكبير الثدي 

  • قبل عمليات تكبير الثدي ستعرضين على الطبيب هدفك التجميلي من العملية والمشكلة التجميلية التي ترغبين في حلها والحجم المرجو. 
  • يفحص الطبيب جلد الثدي لمعرفة التقنية المناسبة ومدى ليونة الجلد أو ترهله أو حاجته للشد بإحدى التقنيات أو الشد الجراحي للثدي. 
  • يتعرف الطبيب على التاريخ المرضي لتقييم الصحة العامة ويطلب تحاليل الدم واختبارات وظائف الأعضاء وأشعة تصوير الثدي. 
  • يوصي الطبيب بالإقلاع عن التدخين لأنه يؤثر على التئام الأنسجة وعدم شرب الكحوليات لأنها تقلل من فعالية التخدير والأدوية. 
  • ويوصي بعدم تناول أدوية مسيلة للدم مثل الأسبرين لأنها تتسبب في النزيف وكل هذه الممنوعات تستمر قبل وبعد أسبوعين من العملية. 

تكبير الصدر

فيديو عملية تكبير الثدي بالخطوات في مركز شريف كلينك 

 تبدأ عملية تكبير الثدي بأخذ الاحتياطات الوقائية اللازمة حسب كل حالة ويتم إمداد الجسم بالسوائل عبر الوريد كما يتم تعقيم الجلد سواء قبل عملية التكبير بالسيليكون أو بحقن الدهون، وفي حالة التكبير بالسيليكون يقوم الطبيب عمل فتحة قصيرة أسفل الثنية الثديية وباستخدام أدوات الجراحة يقوم بعمل جيب داخل الثدي لوضع الحشوة ثم يغلق الشق الجراحي بعد استقرار الحشوة بالغرز التجميلية الدقيقة.

وفي حالة التكبير بالدهون الذاتية يقوم الطبيب بعمل فتحة صغيرة في منطقة الشفط بعد تعقيم الجلد وتحديد مسار شفط الدهون عن طريق رسم خطوط توضحه باستخدام قلم وبعد تكسير الدهون بتقنية شفط مناسبة توضع في جهاز الطرد المركزي لتنقية الدهون من الشوائب ويتم تعقيمها ووضعها في حقن ثم حقنها في الثدي، وإليك فيديو عملية تكبير الثدي بالخطوات:

فيديو عملية تكبير الثدي بالنتائج مع د. شريف حجازي 

تظهر نتائج عمليات تكبير الثدي بشكل تدريجي فبعد التكبير بحشوات السيليكون يكون الثدي مرتفعاً في البداية ويصحبها شعور بالشد ولكن مع مرور عدة أشهر تحدث مرحلة الإسقاط وتصل الحشوة لوضع مثالي داخل الثدي والآثار الجانبية تختفي بالكامل في الشهر الثالث أما النتيجة الكاملة فتظهر في الشهر السادس. 

وبعد حقن الدهون تستغرق الدهون 4 شهور لتستقر في الثدي وتصبح دائمة وتتحول لخلية حية طبيعية عن طريق تكوين شعيرات دموية تصلها مع الخلايا الأخرى، والنتيجة النهائية أيضاً تظهر في الشهر السادس، وإليكِ فيديو عملية تكبير الثدي يوضح النتبيجة قبل وبعد:

شاهدي أيضًا: حقن الدهون الذاتية للصدر قبل وبعد نتائجها و5 نصائح هامة

نتائج تكبير الثدي قبل وبعد بالصور 

والآن بعد مشاهدة فيديو عملية تكبير الثدي يوضح النتائج والخطوات إليكِ نتيجة إحدى الحالات بالصور:

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

شاهدي أيضًا: تجربتي مع تكبير الثدي و3 نتائج قبل وبعد بالصور

ما بعد عمليات تكبير الثدي 

بعد تكبير الثدي سواء بالحقن أو بحشوات السيليكون يجب اتباع تعليمات الطبيب لتمر بسلام بدون مضاعفات وتشمل التعليمات ما يلي: 

  • يجب تناول أطعمة صحية تساعد الأنسجة على الالتئام خاصة البروتين. 
  • يجب الحد من السكريات والدهون الضارة والأملاح لتجنب احتباس السوائل في الثدي. 
  • يمنع رفع الذراعين للأعلى أو حمل أشياء ثقيلة حتى الأطفال والحيوانات الأليفة وذلك في الأسابيع الأولى. 
  • يجب ارتداء مشد الثدي الطبي بعد التكبير لعدم الثدي ومساعدته على الالتئام وتشكل لجلد وذلك لمدة شهر على الأقل. 
  • عند النوم توضع وسائد خلف الظهر ليصبح مرتفعاً عن مستوى الجسم للحد من تورم الثدي بعد حقن الدهون والتكبير بحشوات السيليكون. 
  • يجب الحرص على الحركة المستمرة بدون مجهود زائد وذلك عن طريق المشي كل ساعتين لمدة 5 أو 10 دقائق وذلك لتنشيط الدورة الدموية ومساعدة الجسم على طرد السوائل الزائدة.

اقرئي أيضًا: تجربتي مع سيليكون الثدي و3 نتائج قبل وبعد بالصور

نتائج تكبير الثدي

عزيزتي القارئة والآن بعد عرض فيديو عملية تكبير الثدي بالنتائج والخطوات إن كانت لديكِ أي استفسارات أو أسئلة لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب لطرحها ويسعدنا الرد عليكِ. 

اقرئي أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.