فوائد عملية شفط الدهون
,

فوائد عملية شفط الدهون

هناك العديد من فوائد عملية شفط الدهون من أهمها التخلص من دهون الجسم وخاصة البطن، بالإضافة إلى الحصول على جسم رشيق في وقت سريع، أيضاً هذه العملية لا تأخذ وقتاً طويلاً ولا تعتبر خطرة على صحة المريض.

عملية شفط دهون البطن تعتبر من العمليات التجميلية التي تهدف إلى التخلص من الدهون الزائدة في منطقة البطن لكنها لا تعتبر حلاً لإنقاص الوزن كما يعتقد البعض، بل تساعد على التخلص من الدهون الموجودة في البطن. من أجل التنسيق وتسطيح منطقة البطن، في بعض الأحيان يتم الجمع بين شفط الدهون مع عملية شد البطن، حيث تتم إزالة الدهون من البطن وإزالة الجلد الزائد. من خلال عملية شفط دهون البطن تستطيع المرأة الحفاظ على جسم رشيق  ومثالي خالي من الدهون.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

مميزات شفط الدهون بالفيزر:

  1. يعتمد أغلب الأطباء حالياً على استخدام جهاز الفيزر في شفط الدهون لكثرة المزايا التي يوفرها ومنها:
  2. التخلص من كافة الدهون العنيدة المتراكمة بالجسم خاصة تلك الدهون التي لم تفلح معها الطرق الأخرى في العلاج.
  3. يساعد استخدام جهاز الفيزر في شفط الدهون على تنشيط الدورة الدموية  بالجسم وبالتالي إزالة السيليوليت وتحسين أنسجة الجلد.
  4. يحفز استخدام جهاز الفيزر في شفط الدهون على انتاج الكولاجين والايلاستين، وبالتالي فهو يعمل إزالة الترهلات الزائدة بالجلد وشده وجعله أكثر شباباً.
  5. التدخل الجراحي فيها بسيط للغاية لذك نادراً ما ينتج عنها أي ألم أو مضاعفات جانبية خطيرة، كما أن استخدامه يقلل كثيراً من فرص التعرض للنزيف أثناء إجراء العملية وبعدها.
  6.  لا يحتاج المريض لفترة نقاهة طويلة بعد إجراء علمية شفط الدهون باستخدام جهاز الفيزر.

مخاطر العملية

  • شذوذات محيطة بالمنطقة التي أجريت فيها العملية، بحيث تبدو بشكلٍ غير طبيعيّ.
  • الإنتانات أو تسمم الدم أو تعفّنه، والتي من الممكن أن تُصيب الجلد بعد إجراء العملية، وإزالتها تستلزم معالجة جراحية، إلّا أنّها قد تترك أثراً بعد ذلك.
  • احتمالية الإصابة بالأزمات القلبية، والمشاكل الكلوية، والصمّة الرئوية إذا أُجريت العملية في منطقة البطن.

اضرار عملية شفط الدهون بالفيزر

بينما الفيزر من أكثر أنواع شفط الدهون دقة، إلا أنه مرتبط ببعض الأضرار والمخاطر والتي قد تأتي على حساب فوائد عملية شفط الدهون نفسها، ومن اضرار عملية شفط الدهون بالفيزر ما يلي:

  • هناك خطر أكبر للتندب مقارنة بالشفط التقليدي.
  • من الممكن أيضاً فقدان الجلد وتلف الأعصاب وحدوث الثقوب البطنية.
  • يمكن أن يحدث تطور المصل (جيوب أنفية مليئة بالسائل يمكن أن تتطور في مكان الشفط، إنها نتيجة لمزيج من بلازما دم قديمة وخلايا ميتة تخرج من الجسم بعد الشفط).
  • التهاب الجلد التماسي (الطفح الجلدي أو الإكزيما).
  • يمكن أن يحدث النزيف.
ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

أسعار عمليات شفط  الدهون:

فوائد عملية شفط الدهون

نحت دهون البطن بدون جراحة

تختلف تكلفة عملية شفط الدهون من مكان إلي آخر حسب الأجهزة المستخدمة و حداثتها و العديد من العوامل الأخرى مثل خبرة الطبيب الجراح الذى سيقوم بإجراء العملية و الفريق الطبي المصاحب له.
أيضاً اختيار التقنية المستخدمة في العملية يؤثر على سعرها، فمثلاً استخدام تقنية شفط الدهون بالفيزر تختلف سعرها عن الطرق الأخرى مثل شفط الدهون بالليزر أو أى من الطرق الأخرى.
لهذا فسعر عملية شفط الدهون ليس بمبلغ ثابت أو محدد، و لكن الفروق ليست بهائلة بين الأماكن المختلفة.

يمكنك حجز مكانك في عيادات شريف كلينك مع د.شريف حجازي الآن من خلال النموذج التالي وسيقوم أحد المسئولين بالعيادات بالتواصل معك

 

  • MM slash DD slash YYYY

إترك تعليقك