Sherif Clinic
Search
Close this search box.

طريقة تكبير الصدر الأفضل وشاهدي نتائجها قبل وبعد

طريقة تكبير الصدر

ما هي طريقة تكبير الصدر الأنسب وأكثر فعالية لكِ؟ إن الحصول على صدر أكبر حجماً وأكثر استدارة وأنوثة هو هدف تجميلي مفضل لدى الكثير من السيدات والفتيات لذا في المقالة التالية تتعرفين معنا على الطرق الفعالة التي تمنحك نتيجة ملموسة تدوم لسنوات وتتعرفين على فعالية الطرق الطبيعية، فتابعي معنا من خلال موقع دكتور شريف حجازي.

طرق تكبير الثدي

تتعدد طرق تكبير الثدي ما بين الطرق غير الجراحية والطرق الجراحية بالكامل والطرق التي تتطلب تدخل جراحي محدود وتشمل بالترتيب:

  • تكبير الثدي بحقن الفيلر.
  • تكبير الثدي بحشوات السيليكون.
  • تكبير الثدي بحقن الدهون الذاتية.

طريقة تكبير الصدر

فيما يلي طريقة تكبير الصدر:

طريقة تكبير الصدر بالفيلر

تبدأ طريقة تكبير الصدر بالفيلر بتحديد مواضع الحقن في الثدي ثم يتم تعقيم الجلد والأدوات المستخدمة ووضع مادة للتخدير الموضعي على جلد الثدي ثم حقن مادة الفيلر في الثدي مثل فيلر الكولاجين أو الهايلورونيك وغيرها حتى يصل الثدي للامتلاء المطلوب وتنتهي الجلسة في حدود ساعة فقط وأقل.

طريقة تكبير الصدر بالسيليكون

أما طريقة تكبير الصدر بالسيليكون فهي الطريقة الجراحية وتبدأ باتخاذ الاحتياطات الطبية الوقائية مثل التخدير والتعقيم ثم عمل فتحة قصيرة تحت الثدي في موضع الثنية الصدرية وفي حدود 3 سم فقط ثم توضع الحشوة التي وقع اختيارك عليها من حيث المقاس والنوع والشكل والملمس الخارجي بما يتناسب مع قياسات الصدر وعرضه وعرض الكتفين، وبعد عمل الشق الجراحي يتم توسيع الأنسجة الداخلية وعمل جيب لتوضع به الحشوة أسفل أو تحت العضلية الصدرية ثم يغلق الشق الجراحي بغرز تجميلية.

نتيجة تكبير الثدي بالسيليكون

طريقة تكبير الصدر بحقن الدهون

تبدأ طريقة تكبير الصدر بحقن الدهون بالتخدير الموضعي لشفط الدهون من الجسم أولاً وذلك عن طريق عمل فتحة صغيرة في المنطقة التي ترغبين في تنحيفها مثل البطن أو الظهر وإدخال أداة الشفط من الفتحات لتكسير أو إذابة الدهون ثم يتم شفط الدهون وغلق الفتحات بغرز تجميلية وبعدها توضع الدهون في جهاز الطرد المركز ويتم فصلها عن أي شوائب أو سوائل وتعقيمها ثم توضع في الحقن المناسبة للثدي ويحقن بها بالتدريج حتى يصل للامتلاء المطلوب.

أسعار طريقة تكبير الصدر

تتراوح أسعار طرق تكبير الثدي من 500 إلى 2000 دولار أمريكي في مركز د. شريف حجازي وتتفاوت الأسعار حسب طريقة تكبير الصدر المستخدمة ودرجة التدخل الجراحي، وكمية الدهون أو الفيلر التي يتم حقنها وجودة نوع حشوة السيليكون المستخدمة، بينما الأسعار في دول الخليج العربي فتصل إلى 8000 دولار أمريكي.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

بعد عمليات تكبير الثدي

بعد إجراء عملية تكبير الثدي، فمن الضروري إتباع التعليمات التالية:

  • يجب ارتداء المشد الطبي بعد تكبير الثدي لمدة لا تقل عن شهر لأنه يحد من الآثار الجانبية.
  • يجب تناول الطعام الصحي وشرب الماء والحد من الأملاح وعدم شرب الكحوليات أو التدخين.
  • يجب تدليك الثدي كل عدة ساعات وخاصة بعد التكبير بالسيليكون لجعل الحشوة أكثر مرونة.
  • يجب ارتداء المشد الطبي بعد شفط الدهون الخاص بالمنطقة التي تم شفط الدهون منها.
  • يمنع التعرض لدرجات حرارة مرتفعة أو الاستحمام بالماء الساخن في الأسابيع الأولى بعد العملية.
  • يمنع حمل أي أشياء ثقيلة بعد التكبير بالسيليكون أو رفع الذراعين للأعلى لعدم الضغط على الشقوق.

تكبير الصدر

نتائج طريقة تكبير الصدر

  • تظهر نتيجة تكبير الثدي بحقن الفيلر مباشرة وبعد مرور 6 شهور تظهر النتيجة النهائية التي تدوم من عام إلى 3 أعوام وتتطلب تكرار الحقن قبل زوال الفيلر بالكامل.
  • تظهر نتيجة التكبير بحشوات السيليكون على الفور ولكن الثدي يقل انتفاخه وارتفاعه ويصل لمرحلة الإسقاط حيث تستقر الحشوة في موضعها الطبيعي وذلك خلال 6 شهور وتدوم النتيجة حتى 10 سنوات حيث ينتهي العمر الافتراضي للحشوة.
  • تظهر نتيجة حقن دهون الثدي بعد مرور 6 شهور بشكل نهائي حيث يستغرق الثدي 4 شهور حتى تنجح الدهون في الاستقرار داخل الثدي وتكوين شعيرات دموية لتعيش مثل أي خلية حية في الجسم مرة أخرى وتدوم النتيجة على المدى البعيد.

نتائج تكبير الثدي

ماذا عن طريقة تكبير الصدر طبيعياً؟

للأسف لا توجد أي طريقة طبيعية مثبتة عليماً أنها تؤثر على حجم الثدي سوء الخلطات والوصفات الطبيعية التي توضع على الثدي أو تستخدم لشربها أو كاسات تكبير الثدي أو حتى الحقن بالهرمونات والطريقة الوحيدة التي قد تغير حجم الثدي هي حمل الأوزان ولكنها نسبية النتائج تحتاج للمثابرة والاستمرار لشهور كما أن تأثيرها ليس على الثدي نفسه ولكنها تضخم العضلات تحت الصدرية.

والآن عزيزتي القارئة بعد معرفة أهم التفاصيل التي تفيدك معرفتها عن طريقة تكبير الصدر وما جدوى وفعالية كل طريقة إن كانت لديك أي استفسارات ما زلتِ بحاجة للسؤال عنها لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب.

اقرئي أيضًا:

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.