Sherif Clinic

7 مميزات لـ شفط دهون الوجه بمصر من بينها التكلفة

شفط دهون الوجه بمصر

تتعدد وتختلف الدول التي يمكن بها إجراء عمليات شفط الدهون المختلفة، وتعتبر مصر من الدول الرائدة في هذا المجال، فما هي مميزات شفط دهون الوجه بمصر تحديداً؟ وما هي تكلفة هذا الإجراء في مصر؟ تعرفوا على إجابات هذه التساؤلات وأكثر في هذا المقال أعزائي القراء، مع معلومات أخرى لا تفوتكم عن عملية شفط الدهون من الوجه.

أسباب ترسب دهون الوجه

مثل العديد من مناطق الجسم الأخرى، فإن الخلايا الدهنية من الممكن أن تزداد وتترسب في الوجه أيضاً، وعندما نقول الوجه فإننا نقصد بذلك أسفل محيط الفك والخدين والذقن وأسفل الذقن والرقبة، وقد يحدث ذلك لأسباب عدّة نذكر منها ما يلي:

  • تقدّم السن الطبيعي وما يصحبه من تغيّرات.
  • الجينات الوراثية للشخص وتاريخ عائلته.
  • اكتساب المزيد من الوزن، فمع الوقت قد يظهر ذلك أيضاً على الوجه.
  • السمنة أو السمنة المفرطة.
  • بعض الاضطرابات الهرمونية أو الغدّية.
شفط دهون الوجه بمصر
شفط الدهون من الوجه قبل وبعد

عملية شفط دهون الوجه

من الممكن أن يكون شفط الدهون من الوجه حلاً مناسباً للحالات التي تعاني من ترسب الدهون وانتفاخ الوجه ومحيطه بسببها، هذا الإجراء قد يتم بطرق جراحية أو تقنيات وطرق أخرى غير جراحية، وفي النهاية يتم اختيار الإجراء المناسب وفقاً لمتطلبات كل حالة من الناحية الجمالية، وأيضاً ما يناسبها وما هو أفضل لها من الناحية الصحية، فقبل الإجراء لابد من الاستعداد لشفط دهون الوجه والتأكد من أن الحالة مرشحة له، وأيضاً الاتفاق على الخيارات المختلفة للإجراء بما في ذلك نوع التخدير في شفط الوجه وغيرها من الخيارات.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

فوائد عملية شفط دهون الوجه

تساعد عملية شفط الدهون من الوجه على تحقيق عدد من الفوائد الهامة بما في ذلك:

  • التخلص من الدهون العنيدة بالوجه التي لا تستجيب لأنظمة الرجيم أو التمارين الرياضية.
  • المساعدة على إظهار محيط الفك بالشكل الواضح المنحوت الذي يفضله ويبحث عنه الكثير من الأشخاص.
  • إزالة دهون الوجه التي تؤدي لانتفاخات مزعجة تجعل الشخص يبدو أكبر من سنه الحقيقي.
  • التخلص من الذقن المترهل بسبب الدهون المتراكمة فيه.
  • بعض التقنيات مثل الإندولفت تساعد أيضاً على تحفيز الكولاجين وشد الجلد.
شفط دهون الوجه بمصر
لبس المشد بعد شفط الدهون من الوجه

شفط دهون الوجه بمصر

تعتبر مصر من الدول الرائدة في مجالات الطب التجميلي بأنواعها المختلفة بشكل عام، وفي عمليات وإجراءات تنسيق القوام وشفط الدهون بشكل خاص، ولذلك فإن العديد من الأشخاص يبحثون عن المعلومات الهامة التي تتعلق بشفط دهون الوجه بمصر تحديداً، وهو موضوع مقالنا اليوم، كما أنه من الناحية السياحية والتاريخية فإن مصر تحظى بمكانة متصدرة بين جميع دول العالم مما يجعلها وجهة مفضلة للكثير من الأشخاص الذين يريدون الجمع بين الإجراء التجميلي والتنزّه والتعرف على معالم هذا البلد العريق.

تقنيات شفط دهون الوجه بمصر

يتم الاعتماد على أحدث وأهم التقنيات في شفط دهون الوجه بمصر، فمن الممكن أن تتم هذه العملية بالتقنية الجراحية المتعارف عليها، أو بالليزر، أو بـ تقنية الفيزر لشفط الدهون وأيضاً بتقنية الإندولفت الحديثة، لذا توجد خيارات مختلفة يمكن الاستقرار على أحدها بناء لمتطلبات وتفضيلات كل حالة.

شفط دهون الوجه بمصر
تقنية الإندولفت للوجه

أفضل دكتور شفط دهون الوجه بمصر

تتم كافة إجراءات شفط الدهون من الوجه ونحته بأحدث التقنيات في عيادات شريف كلينك في مصر لصاحبها ومؤسسها دكتور شريف حجازي، حيث تهتم العيادات بشكل خاص بكافة التفاصيل التي تجعل الإجراء يخرج في أفضل صورة مع أعلى درجة من رضا عملائنا، بدءاً من الكشف الأول والاستعداد للعملية من كافة النواحي، مروراً بالحرص على الدقة في الإجراء مع أعلى معدل من السلامة والأمان والتعقيم والنظافة بالمركز وغيرها، وانتهاءً بالمتابعة مع الحالة بعد الإجراء وتقديم كافة الدعم اللازم حتى ظهور النتائج، بل وتقديم كافة النصائح التي تساعد على الحفاظ على استمرارية هذه النتائج أيضاً.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

مميزات شفط دهون الوجه بمصر

  1. يوجد بمصر كوكبة من أهم أطباء التجميل وجراحات وإجراءات تنسيق القوام وشفط الدهون في الوطن العربي.
  2. تتنوع العيادات والمراكز التجميلية المختلفة في مصر وتوجد بها دائرة واسعة جداً من الخيارات المتاحة.
  3. يحرص الأطباء المصريون على إدخال أحدث التقنيات ومواكبة كل ما هو جديد لتلبية رغبات العملاء المختلفة.
  4. تعتبر تكلفة شفط دهون الوجه بمصر مناسبة جداً لأغلب الحالات مقارنة بالعديد من الدول الأخرى.
  5. تحرص المراكز والعيادات التجميلية المختلفة في مصر على إقامة عروض وخصومات من فترة إلى أخرى للجمع بين الخدمة الجيدة والسعر المناسب للعملاء.
  6. بالنسبة إلى مواطنيها والمقيمين بها بالفعل، فإنهم لن يحتاجوا إلى السفر وتحمل المزيد من تكاليفه لإجراء شفط دهون الوجه، نظراً لأن بلدهم بالفعل تعتبر رائدة في هذا المجال.
  7. مصر من أهم دول العالم من الناحية التاريخية والأثرية لذا من يأتي إليها لا يمكنه أن يفوّت برنامجاً سياحياً رائعاً.
شفط دهون الوجه بمصر
أهرامات الجيزة في مصر

تكلفة شفط دهون الوجه بمصر

تختلف تكلفة شفط دهون الوجه بمصر تبعاً للمركز أو العيادة التي سيتم بها الإجراء، وأيضاً الحالة نفسها وما تحتاج إليه من إجراءات وكمية الدهون التي سيتم التخلص منها، وبالطبع التقنية المتبعة في الإجراء بالإضافة إلى وجود عروض من عدمه، وفي عيادات شريف كلينك تبدأ تكلفة شفط الدهون من الوجه بالفيزر من 18000 جنيه مصري تقريباً، وبتقنية الإندولفت من 15000 جنيه تقريباً، ولكن يتم تحديد التكلفة المناسبة لكل حالة بعد الكشف.

نتائج شفط دهون الوجه

يتوقف توقيت ظهور نتائج عملية شفط دهون الوجه على العديد من العوامل من أهمها التقنية المتبعة في العملية، وكمية الدهون المُزالة، ومدى استجابة الحالة، وأيضاً مدى الالتزام في التعافي، وبشكل عام يعتبر هذا الإجراء من الإجراءات ذات النتائج المُرضية لأغلب الحالات، ولكن بالطبع يجب الاهتمام بكيفية الحفاظ عليها كما هو الحال في أي إجراء تجميلي، وكما هو موضح في مقال متى تظهر نتائج شفط دهون الوجه وكيفية الحفاظ عليها.

والآن أعزائي القراء، بعد أن تعرفنا على مميزات شفط دهون الوجه بمصر وأيضاً تكلفة الإجراء في مصر، والمزيد عن فوائده وظهور نتائجه، إذا كانت لا زالت لديكم استفسارات أخرى أو تفكرون في حجز موعد، يمكنكم بكل ترحيب أن تتواصلوا معنا.