Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد جسمي في شهر بمختلف البدائل و3 نتائج قبل وبعد

شد جسمي في شهر

كيف أنجح في شد جسمي في شهر فقط؟ لا شك أن الترهلات أمر مزعج ويسبب الحرج وعدم الثقة بالنفس لذا في المقالة التالية سنساعدك في معرفة أفضل وأسرع طرق شد الجسم ما بين الطرق الطبيعية والتجميلية وأهم عوامل تجنب الترهلات أثناء نزول الوزن، فتابع معنا عزيزي القارئ.

شد جسمي في شهر بالطرق التجميلية

توجد طرق تجميلية عديدة تناسب درجات ترهل مختلفة تساعد على شد الجلد في أسرع وقت تعرف عليها:

جراحة شد الجسم

هل يمكنني شد جسمي في شهر بالجراحة؟ بداية الجراحة هي خيار مثالي لمن لديهم ترهلات شديدة لذا إن كنت من أصحاب السمنة وخسرت الكثير من الوزن فعملية شد الجسم هي الحل المثالي ولكن نتيجتها ليست سريعة مثل الطرق التجميلية الأخرى كما يتضح:

  • إن كانت الترهلات تشمل كل الجسم لا يفضل الخضوع لعملية شد الجسم كامل مرة واحدة لتفادي الأضرار.
  • تتم عملية شد الجسم على مراحل ويمكن شد الجسم العلوي ويشمل الثدي والظهر والذراعين وبعد 6 شهور على الأقل يمكن شد مناطق أخرى.
  • تستغرق فترة التعافي لالتئام الشقوق حوالي شهرين إلى 3 شهور وبعد شهر ستكون قادراً على ممارسة الكثير من أنشطة الحياة اليومية ويمكنك ممارستها بشكل طبيعي بالكامل بعد 8 أسابيع في المتوسط.
  • لذا لا تعد عملية شد الجسم خيار سريع لمن يرغب في شد الجسم بنتيجة سريعة ولكنها الخيار الوحيد للتخلص من الجلد المرتخي بشكل ملحوظ.

شد الجسم قبل وبعد

شد جسمي في شهر بالجي بلازما

الخيار المثالي للترهلات الملحوظة المتوسطة التي لا تتطلب تدخل جراحي هو جهاز جي بلازما كما أنه أسرع طرق شد الجلد في أقل من شهر حيث تتم العملية بتخدير موضعي ومن خلال فتحات صغيرة للغاية في حدود نصف سم يتم شد الجلد بتقنية موجات الراديو الترددية وغاز الهيليوم فينتج الكثير من الكولاجين وينكمش على الفور أثناء الجلسة، وإليك ما يحدث:

  • يتقلص الجلد على الفور بعد الجلسة.
  • تظهر نتيجة ملحوظة خلال أسابيع ولا تستغرق قترة التعافي أكثر من 10 أيام.
  • يستمر الجلد في إنتاج الكولاجين وتظهر أفضل نتيجة بعد شهرين إلى 3 شهور.

شد الجسم في شهر بالإندولفت

الإندولفت من أسرع طرق شد الجلد غير الجراحي بدون أي تدخل جراحي أو شقوق أو حتى تخدير يتم إدخال ألياف ضوئية دقيقة أسفل الجلد تعمل على تعزيز الكولاجين وتقليل الأنسجة الدهنية وتظهر نتيجة سريعة خلال الجلسة ومع إنتاج الجلد المزيد من الكولاجين تظهر نتيجة مثالية خلال 3 إلى 6 أشهر، ويمكن ممارسة الأنشطة اليومية في اليوم التالي.

شد الجسم بالإندولفت

هل يمكن شد جسمي في شهر بالرياضة؟

تتوقف استجابة الجسم للأنشطة الرياضية على العمر والمجهود المبذول والتمارين التي تمارسها فالرياضة حل مثالي لمن لديه ترهلات بسيطة أو متوسطة ولكنه قادر على الالتزام لشهور فقد يكون شهر فقط غير كافي وعلى الأقل يجب الاستمرار لمدة 3 شهور لرؤية نتيجة ملحوظة وقد تحتاج أكثر من ذلك.

هل يمكن شد جسمي في شهر بالرجيم؟

الرجيم وحده لا يكفي لشد ترهل الجلد بل إن خسارة الوزن تزيد الترهلات إن لم تمارس تمارين رياضية مناسبة مثل حمل الأوزان، بالإضافة إلى أن خلال شهر فقط قد تلاحظ نتائج خسارة الوزن ولكن يجب الاستمرار لتصل للنتيجة المطلوبة، وينصح بتناول الخضروات والبروتين والنشويات بطيئة الامتصاص مثل منتجات القمح الكامل والدهون الصحية.

سعر طرق شد الجسم

تختلف أسعار طرق شد الجسم حسب تطور التقنية المستخدمة ويبلغ متوسط التكلفة عالمياً وفي الدول العربية حوالي 5000 دولار أمريكي بينما تتراوح الأسعار في مصر ما بين 900 إلى 1500 دولار أمريكي وتزيد الأسعار أيضاً حسب عدد الجلسات ونسبة الترهلات.

تجربتي في شد جسمي في شهر

تقول فتاة تبلغ من العمر 27 سنة عن تجربتها مع شد الجسم ما يلي:

“كانت لديّ زيادة متوسطة في الوزن حوالي 16 كجم وبعد 3 شهور من الرجيم والرياضة خسرت 9 كجم ولكن دهون البطن وأسفل الذراعين كانت ملحوظة ومع خسارة وزن أكثر زادت الترهلات بهما لذا لم أتردد في حجز موعد استشارة للخضوع لإحدى طرق شد الترهلات وكان جهاز الجي بلازما هو الحل المثالي الذي مكني من شد جسمي في شهر فقط بنتيجة رائعة ظهرت في شمل نهائي خلال شهرين فقط وأشعر بكامل الرضا عنها”.

شد الجلد قبل وبعد

د. شريف حجازي يوضح طرق علاج الترهلات المختلفة

كيف تقي جسمك من الترهل؟

إن كنت ما تزال في مرحلة خسارة الوزن وترغب في الوقاية من الترهلات وأن تحظي بجسم مشدود بعد خسارة الوزن عليك اتباع الآتي:

  • تناول ما يكفي من البروتين.
  • مارس تمارين القوة.
  • جرب جلسات شد الترهلات الموضعية.
  • ترطيب الجسم وعدم التعرض المفرط لأشعة الشمس.
  • شرب الكثير من الماء والمشروبات الغنية بمضادات الأكسدة مثل الشاي والقهوة.

والآن عزيزي القارئ بعد معرفة إجابة سؤال هل يمكنني شد جسمي في شهر وما أفضل الطرق الممكنة يمكنك التواصل معنا عبر واتساب لمعرفة من أفضل طبيب لشد الجسم.

 

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.