Sherif Clinic
Search
Close this search box.

شد الوجه في أسبوع بأفضل وأسرع 5 تقنيات تعرفي عليها

شد الوجه في أسبوع

شد الوجه في أسبوع أصبح ممكناً بنتيجة مثالية ومضمونة وبطرق عديدة وخاصة مع انتشار الطرق التجميلية وتطورها، فتابعي معنا المقالة التالية لنعرض لكِ أشهر هذه الطرق وأسرعها لمساعدتك في اختيار الطريقة التي تناسبك وتحقق هدفك التجميلي وتخلصك من الخطوط الدقيقة وتجاعيد الوجه التي تجعله يبدو أكبر بسنوات.

طرق شد الوجه في أسبوع

تتعدد الطرق التجميلية التي تنجح في شد الوجه في أسبوع وتشمل:

شد الوجه بالفيلر

حقن الفيلر تعد من أسرع طرق شد الوجه الذي يعاني من خطوط تعبيرية دقيقة حول العينين والفم كما تعمل على شد ونحت محيط الذقن والفكين فتجعل الوجه منحوتاً، وهي عبارة عن حشوات قابلة للحقن والتوافق الحيوي مع الأنسجة ويتم حقنها أسفل الجلد وتستغرق الجلسة في حدود ربع إلى نصف ساعة فقط حسب كمية المادة المحقونة.

شد الوجه بحقن البوتكس

تعد حقن البوتكس من أسرع طرق شد الوجه في أسبوع حيث تظهر نتيجتها في خلال أيام وكل ما يتم عمله هو حقن مادة البوتكس في المواضع التي تعاني من التجاعيد والخطوط التعبيرية العميقة مثل خطوط الجبهة وحول العينين وتجاعيد أسفل الذقن والرقبة ولكنها تناسب مثل حقن الفيلر التجاعيد المتوسطة والبسيطة ولا تناسب الترهلات الواضحة.

شد الوجه بالخيوط التجميلية

تعد الخيوط التجميلية من أفضل طرق شد الوجه في أسبوع فنتيجتها تظهر بسرعة بل يظهر جزء منها أثناء الجلسة، حيث يتم إدخال خيوط أسفل الجلد وسحبها لعكس الترهلات وأثناء التعافي ينتج الجلد الكثير من الكولاجين فتصبح البشرة مشدودة والنتيجة مضاعفة وتتميز بأنها وسيلة سريعة ومضمونة وتستمر لفترة طويلة مما يؤخر الحاجة لعملية شد الوجه الجراحية.

شد الوجه بالإندولفت

يعد جهاز الإندولفت طفرة في عالم التجميل لأنه يساعد على شد الترهلات في الوجه بنتيجة سريعة للغاية يظهر جزء منها بعد الجلسة وهو أحد أجهزة الليزر الثنائي الذي لا يتطلب أي شقوق في الجلد، وكل ما يتم عمله هو إدخال ألياف ضوئية دقيقة للغاية أسفل الجلد وتحريكها بشكل دائري فتنتج أشعة الليزر في شكل موجات تعمل على تسخين الأنسجة الداخلية من جلد وأربطة ودهون فتعزز إنتاج الكولاجين وتذيب الدهون فتصيح البشرة محددة ومنحوتة.

نتائج شد الوجه بالإندولفت

من يمكنه الخضوع لطرق شد الوجه في أسبوع؟

  • تناسب الطرق السابقة كل من الرجال والنساء.
  • تناسب من يعاني من ترهلات متوسطة أو بسيطة.
  • يجب أن يكون الجلد خالي من أي أمراض جلدية معدية.
  • يجب أن تكون الصحة العامة جيدة والإقلاع عن الكحوليات مؤقتاً.

شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

قبل شد الوجه

اختيار تقنية شد الوجه يتوقف على التفضيل الشخصي في المقام الأول ولكن يحدد الطبيب أيضاً ما إذا كانت التقنية التي تم اختيارها مناسبة لنوع ودرجة الترهلات لديك وينصحك بالخيار الأفضل ولا تتطلب الطرق السابقة أي تحضيرات باستثناء الإقلاع عن التدخين والكحوليات لتجنب التداخل مع الأدوية والتخدير المستخدم وبالتالي التأثير على الإحساس كما يجب عدم تناول أي أدوية أو فيتامينات مسيلة للدم لتجنب حدوث كدمات أو نزيف.

نتائج شد الوجه في أسبوع

تختلف مدة ظهور النتائج من طريقة لأخرى حسب التقنية كما يتضح:

نتائج حقن الفيلر

نتائج حقن الفيلر تظهر على الفور حيث يتم ملء المساحة أسفل الجلد المتسببة في الخطوط الدقيقة، ولكن جودة البشرة نفسها تتحسن مع إنتاج الجلد كولاجين أكثر وتستمر نتائج الفيلر حسب النوع المستخدم، وعادةً ما تستمر النتيجة من 6-12 شهرًا مما يتطلب إعادة الحقن مرة أخرى قبل انتهاء مدة الفيلر.

نتائج حقن البوتكس

نتائج الحقن بمادة البوتكس تعد أسرع النتائج لأنها تظهر بشكل نهائي خلال يوم إلى 3 أيام حسب فعالية مادة البوتكس المستخدمة ونوعها وتستمر نتائج البوتكس حتى 6 أشهر وقد تصل إلى عام تقريباً مما يتطلب الحقن بعد مرور 5 إلى 8 أشهر لتدوم نتيجة البوتكس.

نتائج الخيوط التجميلية

كما أوضحنا تظهر نتائج الخيوط مباشرة ولكن الجلد يستمر في إنتاج الكولاجين على مدار أشهر من الإجراء مما يعني أن الوجه يزداد نضارة وشباباً خلال الأشهر الستة بعد الحقن وتستمر نتائج الخيوط حتى 3 أو 5 أعوام حسب جودة الخيوط المستخدمة ونوعها.

نتائج الشد بالإندولفت

تتميز نتائج الشد بالإندولفت أنها سريعة للغاية وتظهر بشكل مبدئي على الفور ويمكن ملاحظة الفرق بين قبل وبعد الجلسة بمجرد الانتهاء منها، ومع ذلك يمكن رؤية تحسن ملحوظ ومستمر في البشرة حتى 6 أشر منها وتدوم النتيجة من سنة إلى 5 سنوات.

نتائج شد الوجه بالإندولفت قبل وبعد

نتائج شد الوجه غير الجراحي بأسرع نتيجة في مركز شريف كلينك

والآن عزيزتي القارئة بعد معرفة أفضل وأسرع طرق شد الوجه في أسبوع إن وقع اختيارك على إحدى هذه التقنيات وترغبين في طرح أسئلة حولها لا تترددي في التواصل معنا عبر واتساب.

ارسل لنا استفسارك على الواتس اب

  • هذا الحقل لأغراض التحقق ويجب تركه دون تغيير.